أخبارنا المغربية - محمد اسليم

تمكنت عناصر الدائرة الخامسة للأمن بمراكش أمس الثلاثاء من توقيف أربعة شباب مغاربة مقيمين بالخارج، تتراوح أعمارهم بين 25 و30 سنة، وهم بصدد ترويج مبالغ مزورة من العملة الأوروبية "الأورو".

تحركت العناصر الأمنية تحت إشراف رئيس الدائرة وبدعم من عناصر الشرطة القضائية، بناءً على بلاغات من مجموعة من التجار، الذين ارتابوا في تصرفات المجموعة المذكورة.

كانت العصابة تحاول اقتناء عدد من الهدايا والتذكارات التقليدية من الأسواق الشعبية المحيطة بساحة جامع الفنا، ليقوم الأمنيون بتوقيف الشبان الأربعة وهم على وشك مغادرة الساحة، وذلك بناءً على الأوصاف المقدمة من قبل التجار. عند توقيفهم، تم العثور بحوزتهم على 400 أورو مزورة، بالإضافة إلى مبلغ آخر تم العثور عليه في الشقة التي كانوا يقيمون فيها بجنان أوراد بمنطقة جليز.

وقد تم إخضاع الموقوفين الأربعة لتدابير الحراسة النظرية من أجل استكمال جميع عناصر البحث والتحقيق معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل إحالتهم عليها لاحقًا.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

موعد مواجهة الأهلي الافتتاحية بدوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني المقرر لها يوم 15 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

قرعة بطولة أفريقيا للأندية .. سيدات يد الأهلي على رأس المجموعة الثانية


ومن المقرر أن يذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الفضائي الحصري للفعاليات الأفريقية على صعيدي الأندية والمنتخبات.
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر ، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش ، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس ضمن البرنامج الذي يخوضه الأهلي استعدادًا للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمباراة جورماهيا الكيني.

وانتظم لاعبو الأهلي الدوليون في التدريبات الجماعية اليوم بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية خلال فترة الأجندة الدولية لشهر سبتمبر.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ثم خاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف الجهاز الفني بالنادي قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وأدى رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

مقالات مشابهة

  • استولى على أموال المواطنين.. استجواب متهم بإدارة كيان وهمى لمنح شهادات مزورة
  • إحباط هجوم «حوثي» غربي الضالع
  • القبض على عصابة النصب على المواطنين لتسفيرهم للخارج
  • ضبط المتهمين بالنصب على راغبى السفر للعمل بالخارج
  • موعد مواجهة الأهلي الافتتاحية بدوري أبطال أفريقيا
  • توقيف المغني الشعبي "ولد عايشة" في طنجة على خلفية قضية كوكايين
  • بزشكيان يبحث مع التجار الإيرانيين عوائق تنمية التجارة مع العراق
  • مغاربة يربطون بين تلقيح السحب وفيضانات الجنوب الشرقي
  • أم البواقي: توقيف شخص وحجز مركبة محمّلة بـ 1271 قارورة خمر
  • ضبط 3 مقيمين لاستغلالهم الرواسب بتبوك