حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الاطمئنان على البعثة المصرية المشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والتى تقام في الفترة من 28 أغسطس الجاري وحتى 8 سبتمبر المقبل.

واطمأن وزير الشباب والرياضة من خلال الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، على البعثة ومدى استعداداتهم للمنافسات، مؤكدا على الدعم والمساندة لجميع الأبطال في مختلف اللعبات المشاركة، وتذليل أي عقبات قد تواجههم خلال تواجدهم بباريس.

ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تهيئة الظروف المناسبة للبعثة الباراليمبية المصرية، بهدف ضمان حصولهم على كافة الاحتياجات المعيشية والتجهيزات الفنية التي تمكنهم من التركيز على التدريبات والمنافسات دون أي عوائق.

وطالب وزير الرياضة بمواصلة المؤازرة والدعم الجماهيري لأبطالنا خاصة في ظل المنافسة الكبيرة التي يخوضونها أمام ابطال العالم في مختلف اللعبات.

ومن جانبه، قال الدكتور حسام الدين مصطفى، إن تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع البعثة وحرصه على الاطمئنان على اللاعبين يعكس مدى اهتمام الدولة المصرية ممثلة في وزارة الرياضة، بالرياضيين في مختلف البطولات وخاصة البارالمبياد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي البعثة المصرية البارالمبية في باريس البعثة المصرية البارالمبية وزیر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة ينعي الكابتن إيهاب جلال

 

تقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي في وفاة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، والمدير الفني السابق للمنتخب الوطني.


سائلين المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

أعلن حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي الإسماعيلي، في تصريحات صحفية عاجلة مساء اليوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر الجاري، عن نبأ وفاة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمدير الفني السابق للمنتخب الوطني المصري. وقد فارق جلال الحياة بعد صراع مع المرض، حيث كان قد نقل إلى المستشفى منذ عدة أيام لتلقي العلاج اللازم، إلا أن المرض كان أشد منه.

 

    إنا لله وإنا إليه راجعون

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات
  • وزير الشباب والرياضة يُكرم أبطال الجمهورية للكونغ فو
  • صبحي يوقع بروتوكولين مع خارجية الكويت للتعاون في مجالي الشباب والرياضة
  • مدير البعثة البارالمبية: مصر شاركت في 10 رياضات بـ«باريس 2024» لأول مرة
  • وزير الشباب يستقبل وزير الشباب والرياضة القطري بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد
  • وزير الشباب والرياضة ينعي الكابتن إيهاب جلال
  • وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال
  • وزير الرياضة: لا يوجد أي تفرقة بين أبطال البارالمبية والأولمبياد في قيم الجوائز المالية الممنوحة لهم
  • وزير الشباب: لا توجد تفرقة في المكافآت بين أبطال البارالمبية والأولمبياد
  • مصر للطيران تستقبل أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024