كشف الفنان تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد الانتهاء من تصوير مشاهد فيلم ري ستارت خلال الساعات القليلة الماضية، و المفترض انطلاقته الفترة المقبلة.

وشارك تامر حسني، صورة عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وعلق عليها: «نهاركُم جميل بعون الله، رايح أجيب آدم باشا، من المدرسة، وبعدها رايح التصوير يلا هانت إن شاء الله ده آخر أسبوع لتصوير فيلم ريستارت».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

فيلم ري ستارت

ويعد فيلم «ري ستارت» هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

أبطال فيلم ري ستارت

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عددا من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم هنا الزاهد، وباسم سمرة، ومحمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

وفي وقت سابق، احتفل تامر حسني، بعيد ميلاده الـ47، رفقة أبطال فيلم «ري ستارت»، ونشر فيديو عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، ظهر فيه باسم سمرة، محمد ثروت، هنا الزاهد، والمخرجة سارة وفيق، وغنوا له أغنية عيد الميلاد، ومقطع من أغنيته "كل سنة وانت طيب"، وكذلك مقطع من أحدث أغانيه «معلمين» والتي يشاركه الغناء فيها المطرب بهاء سلطان.

اقرأ أيضاًبرفقة ابنتيه.. أبرز لقطات حفل تامر حسني في الساحل الشمالي

تامر حسني يوجه رسالة لأهالي شبرا بعد تصوير «ري ستارت».. فيديو

نجوى فؤاد تكشف سرا عن عبد الحليم حافظ وترد على تامر أمين لانتقاده الرقص الشرقي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر حسني أعمال تامر حسني الفنان تامر حسني النجم تامر حسني ري ستارت تامر حسني ينتهي من ري ستارت فیلم ری ستارت تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يعلن عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها» | صورة

أعلن الفنان عمرو مصطفى، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها» للفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنها ستكون بصوت جديد.

وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه على «فيسبوك» عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها»، قائلا: «الأصوات المصرية الجميلة عايزكم تحفظوا أغنية مشربتش من نيلها، لأننا بنعيد توزيعها الآن كلمات الشاعرة الكبيرة نور عبد الله، وألحاني، غنوها وارسلوا لي أصواتكم عبر الانستجرام عشان تنزل قريب بصوت مصري جديد».

كما كشف عمرو مصطفى عن مبادرة لاكتشاف المواهب الجديدة، قائلا: «إن شاء الله بداية من بكره بإذن الله، هبدأ في تلحين 6 أغاني جديدة مخصوص للأصوات الصاعدة في مصر و الوطن العربي. الأغاني دي هتنزل أول بأول، وأكتر صوت هيلاقي تفاعل منكم هو اللي هيسجل الأغنية بشكل رسمي. ده دوري في محاربة الاحتكار وتشجيع المواهب الحقيقية. استعدوا، لأن النجوم الجدد جاية بصوتهم وأغانيهم الأصلية».

آخر أعمال عمرو مصطفى

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال عمرو مصطفى، طرحه لأغنية «ليها فيا» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» مؤخرا، والتي حقق من خلالها الكثير من المشاهدات.

وتعاون مع عمرو مصطفى في طرح أغنية «ليها فيا»، كلمات الشاعر أحمد إبراهيم، توزيع نادر حمدي، وألحان عمرو مصطفى.

وتضمنت كلمات أغنية ليها فيا الآتي: «كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق قسايا واتقابلنا صدفة وكملت معايا.. صدقت غنايا بنيت أحلام أعيشها.. معاها وواحشها دنيا دي بعيشها عينك المراية يابا ليها فيا فيا.. إيد نجاح خفية فيا والدنيا العفية فيا، فرقتنا ياااا، عمري ما نسيتها، عيني ميزتها لو مسكت إيدها ترجعلي الحياة».

اقرأ أيضاًبسبب أغنية شيرين.. القصة الكاملة لخناقة عمرو مصطفى وتامر حسين

عمرو مصطفى يوجه نصيحة للملحنين الشباب: اهتموا بشغلكم وسمعتكم

بعد أزمة الشاب المصفوع.. عمرو مصطفى يتمنى من «الهضبة» الاعتذار «صورة»

مقالات مشابهة

  • تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام
  • هل يستعد توليت لعمل جديد بالتعاون مع هاني شنودة؟ «صورة»
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده
  • بـفستان الفرح والبدلة.. كزبرة يكشف عن موعد طرح «فرحي» | صورة
  • تامر حسني يعلن موعد طرح فيلمه الجديد ريستارت
  • قبل عرضه.. أيمن بهجت قمر يكشف عن كواليس «ري ستارت» | صورة
  • عمرو مصطفى يعلن عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها» | صورة
  • بعد الانتهاء من تصويره.. تامر حسني يكشف عن موعد عرض «ري ستارت» | صورة
  • في هذا الموعد.. عرض فيلم "ريستارت" لتامر حسني وهنا الزاهد
  • بعد انتهاء تصويره.. موعد عرض فيلم «ري ستارت» بطولة تامر حسني وهنا الزاهد