حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة على الإطمئنان على البعثة المصرية المشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 والتى تقام فى الفترة من 28 اغسطس الجارى و حتى 8  سبتمبر المقبل.


حيث أطمئن وزير الشباب والرياضة من خلال الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، على البعثة ومدى استعداداتهم للمنافسات، مؤكدًا على الدعم والمساندة لجميع الأبطال فى مختلف اللعبات المشاركة، وتذليل أى عقبات قد تواجههم خلال تواجدهم بباريس.


ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تهيئة الظروف المناسبة للبعثة الباراليمبية المصرية، بهدف ضمان حصولهم على كافة الاحتياجات المعيشية والتجهيزات الفنية التي تمكنهم من التركيز على التدريبات والمنافسات دون أي عوائق.


وطالب وزير الرياضة بمواصلة المؤازرة والدعم الجماهيري لأبطالنا خاصة فى ظل المنافسة الكبيرة التى يخوضونها أمام ابطال العالم فى مختلف اللعبات.


ومن جانبه قال الدكتور حسام الدين مصطفى أن تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع البعثة وحرصه الاطمئنان على اللاعبين يعكس مدى إهتمام الدولة المصرية ممثلة في وزارة الرياضة، بالرياضيين فى مختلف البطولات وخاصة البارالمبياد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يوقع بروتوكولين تعاون مع الكويت لتعزيز التنمية الشبابية

وقع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بروتوكولين تعاون لتعزيز التنمية الشبابية مع وزير خارجية دولة الكويت، وذلك على هامش فعاليات الدورة الثالثة عشرة للجنة المصرية - الكويتية المشتركة، التي انعقدت في القاهرة.

فعاليات الدورة الثالثة برئاسة وزير الخارجية 

وترأس فعاليات الدورة كل من وزير الخارجية والهجرة المصري، الدكتور بدر عبد العاطي، ووزير خارجية دولة الكويت، السيد عبدالله اليحيا.

وشهدت الفعاليات جلسة مباحثات موسعة بين الجانبين، بحضور وفدي البلدين، إذ جرى تأكيدأهمية تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، خاصة فيما يتعلق بـ الشباب والرياضة.

تكثيف أوجه التعاون لدعم الأنشطة الشبابية والرياضية

أشاد الدكتور أشرف صبحي بحرص البلدين الشقيقين على تكثيف أوجه التعاون في دعم الأنشطة الشبابية والرياضية، مؤكدًا أن هذا البروتوكول سيسهم في تعزيز التبادل الرياضي والشبابي بين مصر والكويت.

الجدير بالذكر أن اللجنة المصرية الكويتية المشتركة اختتمت أعمالها بالتوقيع على عشر مذكرات تفاهم في مجالات متنوعة، تشمل السياحة، الإسكان، الإعلام، الشباب والرياضة، وقطاع التخطيط والتنمية، بالإضافة إلى تعزيز حماية المنافسة، وتنمية الصادرات الصناعية، وحماية البيئة، والتعاون بين المعهدين الدبلوماسيين في البلدين.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من السكرتير العام للأمم المتحدة حول تطورات غزة والتصعيد بالضفة
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات
  • لقاء القيادات العائدة إلى حركة العدل و المساواة السودانية برئيس الحركة الدكتور جبريل إبراهيم
  • الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بنظيره الجزائري
  • وزير الرياضة يوقع بروتوكولين تعاون مع الكويت لتعزيز التنمية الشبابية
  • مدير البعثة البارالمبية: مصر شاركت في 10 رياضات بـ«باريس 2024» لأول مرة
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الهولندي
  • وزير الرياضة: لا يوجد أي تفرقة بين أبطال البارالمبية والأولمبياد في قيم الجوائز المالية الممنوحة لهم
  • وزير الشباب: لا توجد تفرقة في المكافآت بين أبطال البارالمبية والأولمبياد
  • مصر للطيران تستقبل أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024