عجمان (الاتحاد)
أنجزت دائرة المالية في عجمان 1.115 ساعة تدريبية في مجالات تطويرية متنوعة خلال النصف الأول من عام 2024، استهدفت موظفي الدائرة وطلاب الجامعات والتعليم الثانوي في الإمارة، وذلك انطلاقاً من التزامها بتطوير وتنمية رأس المال البشري في الإمارة ورفده بالمهارات والقدرات اللازمة للتميز والمنافسة في اقتصاد المستقبل، وتحقيق الأهداف الأساسية لرؤية عجمان 2030 ومئوية الإمارات 2071.


وقالت الدائرة في بيان صحفي، إنها نفذت خلال النصف الأول من العام الجاري 15 برنامجاً تدريبياً للتأهيل والتطوير المهني وفق مجالات تنوّعت بين البرامج المالية التخصصية، والدبلومات المالية، والإدارة والقيادة، والتميز والإبداع، والموارد البشرية، والسكرتارية التنفيذية، والعلاقات العامة، وخدمة العملاء«.
بدوره، قال مروان آل علي، مدير عام الدائرة: تؤمن»مالية عجمان" بأن كفاءة العنصر البشري هي جوهر تحقيق الإبداع والتميز وأساس تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المجتمع. تلتزم الدائرة بالاستثمار في كوادرنا البشرية الشابة عبر تطوير خطط تدريبية متكاملة من شأنها إكسابها المهارات التي تؤهلها لمواجهة متطلبات المستقبل، وتشجيع التطوير والابتكار والتعلم المستمر، وصولاً إلى بناء رأس مال بشري قادر على رسم ملامح الغد وتحقيق تطلعات إمارة عجمان ودولة الإمارات في تعزيز جودة الحياة في المجتمع ودعم تنافسية الدولة على المستوى العالمي.
من جانبه، أشار وليد عبدالله الزرعوني مدير إدارة الخدمات المساندة في دائرة المالية في عجمان، إلى أن نسبة تطبيق خطط تطوير المواهب التي نفذتها الدائرة وفق الاحتياجات التدريبية المستقبلية وصلت إلى 100% خلال النصف الأول من العام الجاري، في حين بلغت نسبة الموظفين المتدربين من الفئة الإشرافية إلى 85 في المائة، وفي الفئة التخصّصية والتنفيذية 63%.

أخبار ذات صلة اتفاقية بين «مالية عجمان» و«عجمان التخصصي»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مالية عجمان

إقرأ أيضاً:

أعراض مرضية تجبر ميسي على جلسة تدريبية منفردة

نواف السالم

اضطر لاعب نادي إنتر ميامي، ليونيل ميسي، إلى الخضوع لجسلة تدريبية منفردة بعد ظهور أعراض عليه تشبه الإنفلونزا.

وكان ميسي قد تعرض لإصابة قوية في كاحل القدم تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2204 التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد تسببت هذه الإصابة لم في غيابه عن التدريب، فيما أكد الصحفي الأرجنتيني غاستون آيدول أن النجم الأرجنتيني سيعود خلال مباراتين على أقصى تقدير.

يذكر أن إنتر ميامي يتصدر ترتيب المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي برصيد 59 نقطة من 27 مباراة خاضها الفريق.

مقالات مشابهة

  • دورة تدريبية للمدربين تنظمها منطقة القليوبية لكرة القدم
  • ملتقى «مالية الشارقة» يستعرض تسعير الخدمات الحكومية
  • ملتقى “مالية الشارقة” يستعرض منهجية تسعير الخدمات الحكومية
  • تصريح فاضل العلي رئيس مجلس إدارة سلطة دبي للخدمات المالية حول المؤتمر المشترك الأول للتمويل المناخي بالشراكة مع سلطة النقد في هونغ كونغ
  • أعراض مرضية تجبر ميسي على جلسة تدريبية منفردة
  • الدائرة المالية بوزارة الدفاع تنظم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الدائرة المالية بوزارة الدفاع تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • 24.6 مليار درهم إيرادات المنشآت الفندقية بالدولة في النصف الأول بنمو 7%
  • فنادق الإمارات تستقبل 15.3 مليون نزيل في 6 أشهر
  • 11 ألف شركة ألمانية تشهر إفلاسها في النصف الأول من 2024