حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة على الإطمئنان على البعثة المصرية المشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 والتى تقام فى الفترة من 28 اغسطس الجارى و حتى 8  سبتمبر المقبل.

واطمأن وزير الشباب والرياضة من خلال الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، على البعثة ومدى استعداداتهم للمنافسات، مؤكدًا على الدعم والمساندة لجميع الأبطال فى مختلف اللعبات المشاركة، وتذليل أى عقبات قد تواجههم خلال تواجدهم بباريس.


ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تهيئة الظروف المناسبة للبعثة الباراليمبية المصرية، بهدف ضمان حصولهم على كافة الاحتياجات المعيشية والتجهيزات الفنية التي تمكنهم من التركيز على التدريبات والمنافسات دون أي عوائق.


وطالب وزير الرياضة بمواصلة المؤازرة والدعم الجماهيري لأبطالنا خاصة فى ظل المنافسة الكبيرة التى يخوضونها أمام ابطال العالم فى مختلف اللعبات.


ومن جانبه قال الدكتور حسام الدين مصطفى أن تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع البعثة وحرصه الاطمئنان على اللاعبين يعكس مدى إهتمام الدولة المصرية ممثلة في وزارة الرياضة، بالرياضيين فى مختلف البطولات وخاصة البارالمبياد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة البعثة المصرية منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

«مصر للطيران» تستقبل أبطال مصر المشاركين بدورة الألعاب البارالمبية في باريس

استقبلت الشركة الوطنية القابضة مصر، أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية وأفراد البعثة المصرية بعد عودتهم من باريس، على متن الرحلة القادمة من مطار شارل ديجول، وذلك في إطار مسئوليتها الوطنية ودورها الدائم في دعم الألعاب الرياضية المصرية وتشجيعها لجميع الرياضيين المصريين في مختلف الألعاب والمحافل الرياضية الدولية.

وحققت البعثة نتائج وإنجازات مشرفة، حيث حصل أبطالنا على 7 ميداليات متنوعة، منها ذهبيتين، وفضيتين، و3 ميداليات برونزية، وفور وصولهم قامت العلاقات العامة بمصر للطيران بإنهاء إجراءات وصولهم وتقديم كافة الخدمات اللآزمة في سهولة ويسر.

مطار القاهرة يستقبل البطل المصري مطاوع أبو الخير قاما من فرنسا

وكان مطار القاهرة الدولي إستقبل فجر اليوم الأربعاء، أبطال مصر المشاركين بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، ويتقدمهم اللآعب مطاوع أبو الخير صاحب الميدالية البرونزية.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات
  • وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»
  • وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة
  • وزير الرياضة يوقع بروتوكولين تعاون مع الكويت لتعزيز التنمية الشبابية
  • مدير البعثة البارالمبية: مصر شاركت في 10 رياضات بـ«باريس 2024» لأول مرة
  • مصر للطيران تستقبل أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية
  • وزير الرياضة: لا يوجد أي تفرقة بين أبطال البارالمبية والأولمبياد في قيم الجوائز المالية الممنوحة لهم
  • وزير الشباب: لا توجد تفرقة في المكافآت بين أبطال البارالمبية والأولمبياد
  • «مصر للطيران» تستقبل أبطال مصر المشاركين بدورة الألعاب البارالمبية في باريس
  • مصر للطيران تستقبل أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024