ناقش الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، مع أعضاء الغرفة التجارية الاستعدادات النهائية، لإقامة عدد من معارض «أهلا مدارس» بالمراكز والمدن بالتنسيق مع المحافظة، لتلبية كافة إحتياجات الأسر بمختلف مراحل التعليم من المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي بخصومات تقل عن مثيلتها بالاسواق. 

 

 وثمن محافظ قنا، جهود الغرفة التجارية، كشريك أساسى في إقامة المعارض، في المناسبات الإجتماعية المختلفة للتخفيف عن كاهل المواطنين، مثل معارض أهلًا رمضان وأهلًا مدارس، فضلًا عن دورها في توفير السلع الغذائية الأساسية أوقات الأزمات بأسعار تنافسية.

 

 

 

وأضاف "عبد الحليم": بأن الفترة القادمة ستشهد مزيد من التعاون بين المحافظة والغرفة التجارية للمساهمة في استقرار الأسعار، وتوفير مزيد من السلع الاساسية، من خلال التوسع في إقامة المعارض والمبادرات للمساهمة فى استقرار الأسعار، وضبط السوق، خاصة مع قرب موسم استقبال الدراسة، مؤكدًا على أهمية العمل المشترك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية 

 

ووجه أعضاء الغرفة التجارية، الشكر لمحافظ قنا على علي الدعم الكبير لمعارض أهلًا مدارس، مؤكدين ان الهدف الأساسي من إقامة المعارض هو تقديم خدمة مجتمعية متميزة لأهالينا بمراكز ومدن المحافظة.

 

حضر الإجتماع، الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، وحسن محمد القط وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والعقيد تامر النجار رئيس مباحث التموين بقنا. 

 

تحديث الخريطة الإستثمارية: 

 

شدد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، علي ضرورة تحديث الخريطة الاستثمارية لمحافظة قنا بالتعاون مع كافة جهات الولاية واتاحتها أمام القطاعات والإدارات المعنية بملف الإستثمار، والسعي لعمل ملفات مكتمله الإجراءات للفرص الاستثمارية تمكن المستثمرين بدء اعمالهم في وقت محدود.

ونوه أن ذلك في اطار توجه الدولة نحو تنمية قطاع الصناعة والاستثمار بمختلف محافظات الجمهورية وتسخير كافة الامكانيات المتاحة للنهوض بهذا القطاع لتحسين الإقتصاد القومي وخلق فرص عمل للشباب

وأجرى الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، الخميس الماضي، جولة مفاجئة بمركز خدمة المستثمرين بمدينة قنا، للوقوف علي مستوى الخدمات المقدمة، وتنشيط دور المركز في الترويج للفرص الاستثمارية.

 

ويُعد مركز خدمات المستثمرين بقناد من أكبر فروع خدمات الاستثمار على مستوى الصعيد حيث يقع على مساحة 4000 متر مربع، لخدمة أكثر من 2600 شركة قائمة بقنا والأقصر وأسوان، تعمل فى كافة القطاعات والأنشطة الاستثمارية المختلفة، ويساهم فى تيسير وسرعة أداء الخدمات المتعلقة بتوسعات الشركات القائمة وجذب شركات جديدة للعمل بالصعيد تتيح المزيد من فرص العمل لأبنائه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا معارض اهلا مدارس أسعار أعضاء الغرفة التجارية خصومات محافظ قنا ا مدارس

إقرأ أيضاً:

الزراعة تطلق 7 منافذ متحركة لبيع منتجاتها للعاملين بالعاصمة الإدارية بأسعار مخفضة

أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، صباح اليوم، ٧ منافذ متنقلة، محملة بالمنتجات والسلع المختلفة من انتاج الجهات التابعة لها، للبيع للعاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة بأسعار مخفضة.

رفع العبء عن كاهل المواطنين

وقال الدكتور حسن الفولي رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، ان ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بالمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين، وضخ المزيد من السلع والمنتجات التابعة للوزارة بأسعار مخفضة، تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسب لا تقل عن ٢٥٪.

الزراعة تعلن الخريطة الصنفية لمحصول القمح في الموسم الجديد

وأشار الفولي، الى انه تم بالتنسيق مع جهاز العاصمة الإدارية الجديدة الدفع ب ٧ سيارات كمنافذ متنقلة، محملة بمنتجات: الدواجن، وبيض المائدة، والبقوليات، والخضروات، بأسعار تنافسية، اذا ما قورنت بأسعارها في الأسواق.

واضاف رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، ان هناك تكليفات من وزير الزراعة، بمضاعفة انتاج الجهات الانتاجية التابعة للوزارة، والتوسع في فتح المنافذ والتي يتم بها طرح تلك المنتجات للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة، لرفع العبء عن كاهلهم، والمساهمة في خفض الأسعار بالحد من الاسعار الوسيطة.

المركزية لمكافحة الآفات تستعد مبكرا لموسم الزراعة الشتوي

القوافل الغذائية
وفي سياق متصل تفقد رئيس جهاز العاصمة ونائبه القوافل الغذائية التابعة للوزارة بالعاصمة، وتوجيهها للتمركز في مناطق تواجد الموظفين، كما تقدموا بالشكر الى وزارة الزراعة لدورها في توفير السلع والمنتجات الخاصة بها بأسعار مخفضة، لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير المستلزمات المدرسية
  • بتخفيضات 40%.. مبادرة كلنا واحد تجوب المحافظات بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • «تموين المنوفية»: تخفيضات على أسعار حلوى المولد النبوي في معارض «أهلاً مدارس»
  • أسعار السلع في معارض ومجمعات «التموين».. تخفيضات تصل إلى 35%
  • بالصور.. منافذ متحركة لبيع اللحوم والخضروات للعاملين بالعاصمة الإدارية
  • «الزراعة» تطلق 7 منافذ متحركة لبيع السلع للعاملين بالعاصمة الإدارية بأسعار مخفضة
  • الزراعة تطلق 7 منافذ متحركة لبيع منتجاتها للعاملين بالعاصمة الإدارية بأسعار مخفضة
  • تخفيض يصل 30%.. إقبال كثيف على معرض أهلا مدارس بأرض المعارض
  • لملس يتفقد أعمال التشطيبات والتجهيزات النهائية في المبنى الجديد للغرفة التجارية
  • «تخفيضات».. أسعار الملابس بمعارض أهلا مدارس 2024