أكد اللواء ابراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب ، أن هناك طفرة ملحوظة غير مسبوقة تشهدها وزارة الداخلية المصرية ، علي كافة المستويات علي رأسها مكافحة الجريمة ، التي تم إدخال احدث الوسائل التكنولوجية الحديثه والتي مكنت رجال الشرطه من أداء دورهم الوطني الكبير في الارتقاء برسالة الأمن التي وفرتها الداخليه للوطن والمواطن.

واضاف وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، أن الأرقام والحصر اليومي لجهود رجال الشرطة يؤكد أن هناك استراتيجيه حاسمة وحازمة أقرها وزير الداخلية الكفء اللواء محمود توفيق ، والذي حفر اسمه في سجلات التاريخ بفضل بصماته الواضحه ، علي العمل الشرطي والتي ترجمتها الارقام الدورية التي تصدر من الوزارة والتي برهنت علي المجهود الشاق المبذول في سبيل دعم الاستقرار ، وكذلك دورة الكبير في أبرز الدور الخفي في العلاقه الوطيدة والمتينه بين المواطن المصري وشرطته الوطنيه وبات الدور الإنساني للداخليه علي راس الأولويات وهذا مانشاهدة يومياً.

واكد إبراهيم المصري ان لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب توجة تحية إكبار وإجلال وتقدير لجهود وزارة الداخلية وقيادات الوازارة، التي يشهدها القاصي والداني ، لتظل الشرطة المصرية مدرسة أمنية متفرده يشار لها بالبنان وينهل من تجاربها وتعاليمها كل دول العالم .

وبين المصري أن الدور الاجتماعي والإنساني مستمر علي مدار العام بمعارض كلنا واحد  التي تقيمها الوزارة  بأسعار مخفضة ، وتساهم بشكل كبير في تخفيف الأعباء عن المواطنين 

وأوضح وكيل دفاع النواب أن هناك تكامل كبير بين وزارة الداخلية ، ولجنة الدفاع ، خاصة في التنسيق بين مشروعات القوانين التي تحتاجها الوزارة التي تساهم في ضبط الأمن ، ودعم الاستقرار في وطننا الغالي مصر .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللواء ابراهيم المصري طفرة ملحوظة مكافحة الجريمة

إقرأ أيضاً:

وزير دفاع الصين يشير إلى "السبيل الوحيد والنهائي" لحل النزاع في أوكرانيا وفي قطاع غزة



أكد وزير الدفاع الصيني دونغ جون أن الحل الوحيد للصراع الأوكراني والصراع الفلسطيني الإسرائيلي يتمثل في العمل على تعزيز الوصول إلى التسوية السياسية عبر المفاوضات.

وقال الوزير في افتتاح "منتدى شيانغشان الأمني" اليوم الجمعة: "إن نقطة النهاية لأي صراع هي الحل السلمي، وكلما أسرعنا في الجلوس إلى طاولة المفاوضات والبدء في المحادثات، كلما حلّ السلام بشكل أسرع وعلى هذا المنوال سيجري حل القضايا الملحة كالأزمة الأوكرانية والصراع الفلسطيني الإسرائيلي".

وأضاف وزير الدفاع أن "المخرج الوحيد، المخرج الأساسي، هو الدفع بتسوية سياسية من خلال إجراء مناقشة شاملة".

وأردف: "تعمل العديد من الدول حول العالم الآن بصورة نشطة من أجل وقف إطلاق النار وإنهاء الحروب، ويزداد الإجماع على ضرورة الحفاظ على السلام، ويتزايد الزخم لتعزيز المصالحة".

وأكد وزير الدفاع الصيني أنه ما دام عملت كافة الأطراف مع بعضها البعض من أجل إحلال السلام، فإنها ستكون قادرة على الانتقال من النزاعات والصراعات إلى الحل السلمي

مقالات مشابهة

  • وزير دفاع الصين يشير إلى "السبيل الوحيد والنهائي" لحل النزاع في أوكرانيا وفي قطاع غزة
  • العراق يوقع عقداً لشراء منظومة دفاع جوي من كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل
  • وزير الداخلية يدشن العمل بالنظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي الوزارة
  • دفاع النواب: نقاشات الإجراءات الجنائية أكدت على المناخ الديمقراطية
  • مدبولي: هدف الحكومة فتح صفحة جديدة مع القطاع الخاص لتحقيق طفرة في الاقتصاد المصري
  • وزارة الداخلية في غزة: عدد من استهدافات الاحتلال تمت بمعلومات عبر الهاتف بانتحال صفة جمعيات
  • القاضية أمل عمار: مصر قدمت للمرأة عصرا ذهبيا تحققت فيه طفرة غير مسبوقة
  • الجيش الروسي: استعادنا السيطرة على 10 بلدات في إقليم كورس
  • القاضية أمل عمار: مصر قدمت للمرأة عصرًا ذهبيًا تحققت فيه طفرة غير مسبوقة
  • «الداخلية» و«محمد بن راشد للفضاء» يعززان التعاون في مجالات التدريب والتطوير