الأسبوع:
2024-09-14@07:36:38 GMT

عاجل.. ليفربول يعلن التعاقد مع كييزا رسميًا «فيديو»

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

عاجل.. ليفربول يعلن التعاقد مع كييزا رسميًا «فيديو»

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، بشكل رسمي، التعاقد مع الجناح الإيطالي فيديريكو كييزا، قادمًا من صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، لتدعيم صفوف الريدز بفترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ليفربول يعلن التعاقد مع كييزا رسميًا

ونشر نادي ليفربول، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيديو قصير» يرحب باللاعب الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا، قادمًا من صفوف فريق يوفنتوس، لتدعيم هجوم الريدز.

#BenvenutoFederico ???????????? pic.twitter.com/WTT15qBCPV

— Liverpool FC (@LFC) August 29, 2024

ليفربول يتعاقد مع كييزا من يوفنتوس

وكان قد توصل نادي ليفربول لاتفاق رسمي، اليوم الأربعاء، مع الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا لاعب فريق يوفنتوس، من أجل الانتقال إلى صفوف ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقاً لتقارير صحفية.

وتعاقد اليوفي مع نيكو جونزاليس نجم فيورنتينا الإيطالي في بداية الموسم الحالي، بالإضافة إلى التعاقد مع كونسيساو قادما من بورتو على سبيل الإعارة لمدة موسم.

لذا كانت كل البوادر تشير إلي خروج فيدريكو كييزا في رحلة جديدة خارج الأندية الإيطالية.

وتلقى اللاعب بالفعل عدة عروض جاء أبرزها من ليفربول وبرشلونة، إلا أن «الريدز» كان الأكثر جاهزية للتعاقد مع اللاعب، بالإضافة لرغبته في خوض تجربة اللعب بالدوري الإنجليزي «البريميرليج».

ماذا قدم كييزا مع يوفنتوس؟

ولعب كييزا في صفوف يوفنتوس منذ 2020 بعد انتقاله من صفوف فيورنتينا على سبيل الإعارة، قبل أن يقوم نادي «السيدة العجوز» بشراء عقد اللاعب بصورة نهائية صيف 2022، حيث خاض الجناح الإيطالي مع اليوفي 131 مباراة في جميع المسابقات، ليسجل 32 هدفًا كما صنع 23 هدفًا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول يوفنتوس نادي ليفربول صفقات ليفربول فريق ليفربول كييزا فيديريكو كييزا الليفر الإيطالي كييزا الايطالي كييزا الإیطالی فی التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول

يرغب مسؤولو فريق ليفربول في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي ريال مدريد يراقب عن كثب وضع ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لنادي ليفربول، مع اقتراب انتهاء عقده مع الفريق الإنجليزي.

عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول تصريحات مثيرة من أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وفقًا للصحيفة، سيصبح أرنولد، البالغ من العمر 25 عامًا، لاعبًا حرًا في فترة الانتقالات الشتوية القادمة. ومع ذلك، لم يعلن أرنولد بعد عن أي نية لمغادرة ليفربول، مما يترك المجال مفتوحًا أمام عدة احتمالات بشأن مستقبله في النادي.

في الوقت نفسه، يتابع ريال مدريد عن كثب تطورات موقف أرنولد، مستعدًا للاستفادة من أي فرصة قد تتيح له ضم اللاعب الموهوب إلى صفوفه.

تظل مراقبة النادي الإسباني جزءًا من استراتيجيته لتقوية الجبهة اليمنى في الفريق، ويترقب التطورات المحتملة بشأن تجديد عقد أرنولد مع ليفربول أو انتقاله إلى وجهة جديدة، ويأتي ذلك في إطار سعي ريال مدريد لتعزيز صفوفه بلاعبين ذوي جودة عالية استعدادًا لمستقبل الفريق.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. رابيد بوخاريست يعلن التعاقد مع بوبيندزا
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول
  • عاجل.. رابيد بوخارست يعلن تعاقده مع أرون بوبيندزا رسميًا
  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي
  • مدرب ليفربول يكشف موقف كييزا من مواجهة نوتينجهام
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا قيد 5 أسماء جديدة بالقائمة الإفريقية
  • عاجل..لاعب ليفربول يعلن رغبته في الرحيل