نجح مسؤولي نادي ليفربول الإنجليزي، من حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط الهجوم في الموسم الحالي، بعد طلب المدير الفني للفريق، الهولندي أرني سلوت.

وحسم مسؤولي قلعة الريدز تعاقدهم مع نجم خط هجوم نادي يوفنتوس الإيطالي فيدريكو كييزا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد رحيل اللاعب عن قلعة السيدة العجوز في الفترة الأخيرة.

موعد إعلان صفقة كييزا

وأكد مصدر داخل نادي ليفربول الإنجليزي في تصريحات حصرية للفجر الرياضي:" كييزا اختار تجربته الجديدة داخل ليفربول هذا الموسم بعد خروجه من حسابات مدرب نادي يوفنتوس".

رسميا.. ليفربول يعلن عبر "الفجر الرياضي" رحيل نجمه إلى سالزبورج رغم اهتمام برشلونة عاجل.. جيمس بيرس لـ "الفجر الرياضي": ليفربول لم يقرر تجديد عقد صلاح حتى هذه اللحظة

وتابع:" اللاعب سيوقع على عقود انضمامه إلى الفريق اليوم بعقد يمتد حتى 4 مواسم قادمة".

وأختتم:" كييزا خضع للكشف الطبي ونجح به، وسيتم توقيع العقود وإعلان الصفقة رسميا، خلال الساعات القادمة اليوم".

على جانب آخر، تسعى إدارة نادي ليفربول في بداية مفاوضات تجديد عقد النجم الدولي المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي في الصيف القادم ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول كييزا صفقة كييزا صفقات ليفربول صفقات ليفربول 2024 صفقة ليفربول الجديدة

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول

يرغب مسؤولو فريق ليفربول في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي ريال مدريد يراقب عن كثب وضع ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لنادي ليفربول، مع اقتراب انتهاء عقده مع الفريق الإنجليزي.

عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول تصريحات مثيرة من أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وفقًا للصحيفة، سيصبح أرنولد، البالغ من العمر 25 عامًا، لاعبًا حرًا في فترة الانتقالات الشتوية القادمة. ومع ذلك، لم يعلن أرنولد بعد عن أي نية لمغادرة ليفربول، مما يترك المجال مفتوحًا أمام عدة احتمالات بشأن مستقبله في النادي.

في الوقت نفسه، يتابع ريال مدريد عن كثب تطورات موقف أرنولد، مستعدًا للاستفادة من أي فرصة قد تتيح له ضم اللاعب الموهوب إلى صفوفه.

تظل مراقبة النادي الإسباني جزءًا من استراتيجيته لتقوية الجبهة اليمنى في الفريق، ويترقب التطورات المحتملة بشأن تجديد عقد أرنولد مع ليفربول أو انتقاله إلى وجهة جديدة، ويأتي ذلك في إطار سعي ريال مدريد لتعزيز صفوفه بلاعبين ذوي جودة عالية استعدادًا لمستقبل الفريق.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول تعليق من الزمالك بعد إعلان رابيد الروماني عن التعاقد مع بوبيندزا
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول
  • مدرب ليفربول يكشف موقف كييزا من مواجهة نوتينجهام
  • رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 بالمحافظات.. تظهر خلال ساعات
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • خالد الغندور يكشف عن صفقات محتملة لـ الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك
  • الأهلي لـ "الفجر": لم نطلب التعاقد مع مزيزي مهاجم يانج أفريكانز
  • وكيل ساليتش يكشف لـ "الفجر" حقيقة اقترابه من الأهلي في الصيف
  • آخر موعد للتسجيل عبر موقع تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. يغلق خلال ساعات