نجح الاتحاد المصري لتنس الطاولة في الاتفاق على إجراء معسكرا تدريبيا للمشروع القومي للبراعم تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة وعلى نفقة الاتحاد الدولي وذلك بعد النتائج المتميزة التي حققها المشروع خلال الفترة الماضية.

واستطاع أبطال المشروع القومي للموهبة تقديم مستويات طيبة خلال الفترات الماضية ومنذ بداية المشروع منذ 3 سنوات، لينجح الاتحاد المصري لتنس الطاولة في إدراج البرنامج تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة.

وتم الاتفاق بين الاتحاد المصري والدولي لتنس الطاولة على إقامة المعسكر منذ 30 أغسطس وتحت 5 سبتمبر المقبل وسيضم المعسكر 20 لاعبا ولاعبة بواقع 10 للبنين ومثلهم للبنات على أن يشهد المعسكر محاضرات فنية من الاتحاد الدولي ودراسات للمدربين وبرامج للتطوير على نفقة الاتحاد الدولي.

وسيشهد المعسكر أيضا تدريبات خاصة للاعبين واللاعبات داخل المركز الأولمبي بالمعادي بحضور رئيس الاتحاد المصري المحاسب معتز عاشور من أجل متابعة كافة الإجراءات.

يذكر أن أبطال المشروع القومي للموهبة للبراعم قد نجحوا في تقديم نتائج متميزة خلال بطولات الجمهورية وتحقيق نتائج إيجابية خلال الأعوام الماضية مما دفع الاتحاد المصري للعمل على إيجاد فرص لتقديم كافة التسهيلات والإمكانيات للاعبين واستغلال الدعم المقدم من جانب الاتحاد الدولي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبطال اتحاد مصري طاولة معسكر الاتحاد الدولی

إقرأ أيضاً:

زينه أول المنضمين لأبطال "الدشاش" لـ محمد سعد والتصوير الأسبوع المقبل

كشف صناع فيلم "الدشاش" للنجم محمد سعد عن أنضمام النجمه "زينة" إلى ابطال العمل حيث تعتبر أولي المنضمين لقائمة الأبطال وذلك لبدء عمل جلسات فنية مع فريق العمل استعدادا لبداية التصوير.

 

كما قد صرح صناع العمل انهم يجرون العديد من البروفات النهائية وذلك استعدادا لبدء التصوير الأسبوع المقبل داخل العديد من اللوكيشنات المختلفة

 

فريق عمل الدشاش

"الدشاش" من إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وتأليف جوزيف فوزي ومن المقرر ظهور محمد سعد خلال أحداث العمل بشكل مختلف تماما لجمهوره ومحبية عن ما قدم من قبل حيث إن العمل يدور في إطار كوميدي تشويقي ويحمل العديد من المفاجأت.

 

قصة فيلم الدشاش


ويجسد محمد سعد خلال أحداث الفيلم شخصية طبيب أسنان اسمه سامح ويعيش حياته مع زوجة قبيحة وعفريت سيكون مفاجأة في العمل، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج محمد الرشيدي.

 

آخر أعمال زينة


يذكر أن آخر أعمال زينة مسلسل "جعفر العمدة" الذي خاض به السباق الرمضاني، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين.

 

تفاصيل مسلسل “جعفر العمدة”
 

مسلسل جعفر العمدة  من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لمى كتكت، احسان الترك وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

مقالات مشابهة

  • فاعليات تنس الطاولة للمشروع القومى للموهبة بجنوب سيناء
  • رئيسة «القومي للطفولة» تجتمع بأطفال منتدى و برلمان الطفل المصري
  • الإمارات تستضيف «دولية الطاولة» للشباب والناشئين
  • بالتفاصيل.. القائمة الكاملة لأبطال "الدشاش" لـ محمد سعد
  • إصابة 9 جنود صهاينة في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية
  • وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة
  • «الصحة» تبحث التعاون في المشروع القومي للتنمية البشرية مع «المستشفيات العربية»
  • مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • زينه أول المنضمين لأبطال "الدشاش" لـ محمد سعد والتصوير الأسبوع المقبل
  • الزراعة تستقبل البعثة الإشرافية للصندوق الدولي للتنمية الزراعية إيفاد لمتابعة المشروعات المشتركة