بوابة الوفد:
2024-09-14@07:32:20 GMT

إغلاق مكتب تيليجرام في دبي

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

أفادت تقارير أن مكتب تيليجرام في دبي، حيث يقيم مؤسس الشركة بافيل دوروف منذ عام 2017، مغلق وغير مستخدم من قبل فريق المراسلة.

أفادت نيوز.آز نقلاً عن وكالة تاس أن شركة تيليجرام مسجلة في أبراج بيزنس سنترال الواقعة في مدينة دبي للإنترنت - الحديقة التكنولوجية والمنطقة الاقتصادية الخاصة التي أنشأتها حكومة دبي لجلب ودعم الشركات الرقمية والشركات الناشئة.

أغلقت مساحتان مكتبيتان تستأجرهما تيليجرام في الطابق الثالث والعشرين من المبنى ولا توجد أي مؤشرات على وجود الشركة هناك.

في 24 أغسطس، تم اعتقال دوروف في فرنسا، وجهت محكمة في باريس ست تهم إليه، تم وضع رجل الأعمال تحت إشراف المحكمة مع الالتزام بإيداع خمسة ملايين يورو والمثول في مركز للشرطة مرتين في الأسبوع، ممنوع من مغادرة البلاد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تيليجرام دبي بافيل دوروف حكومة دبي فرنسا الشركات الرقمية باريس

إقرأ أيضاً:

الشركة المالكة لأكبر منجم ذهب في مصر توجه ضربة قوية للندن

مصر – تتجه شركة “أنغلوغولد أشانتي” الجنوب إفريقية للاستحواذ على شركة تعدين الذهب “سنتامين” ما سيترتب على ذلك خروج “سنتامين” من سوق الأسهم في لندن.

وأعلنت “أنغلوغولد أشانتي” أنها ستستحوذ على “سنتامين” في صفقة تقدر قيمتها بقيمة 2.5 مليار دولار (حوالي 1.9 مليار جنيه إسترليني)، ويأتي ذلك في ظل ارتفاع أسعار الذهب الذي يدفع الشركات المنتجة إلى التوسع.

وحسب بيانات صادرة اليوم، “إذا تم تنفيذ الاتفاقية، فستكون “سنتامين” أحدث مجموعة تعدين تغادر لندن، التي عانت بعد خروج “راندغولد” عندما اندمجت مع “باريك غولد” وخروج شركات تعدين الذهب الروسية”.

ومن اللافت أيضا أن الصفقة تمنح شركة “أنغلوغولد أشانتي” السيطرة على منجم السكري في مصر، الذي يعد أحد أضخم مناجم الذهب في العالم، إذ تملك شركة “سنتامين” المنجم.

ونقلت “أنغلوغولد أشانتي” إدراجها الأساسي من جوهانسبرغ إلى نيويورك العام الماضي للوصول إلى مجموعات أعمق من رأس المال في محاولة لتعزيز تقييمها.

وسيحصل كل مساهم في “سنتامين” على 0.06983 من أسهم “أنغلو غولد” الجديدة و12.5 سنتا نقدا، مما يمنحهم إجمالي 16.4% من الكيان المجمع.

وفي هذا الصدد، قال رئيس “أنغلو غولد” يوكين تيلك: “إذا تم تنفيذ الصفقة، فإن شركة “أنغلو غولد” الموسعة ستنتج حوالي 3 ملايين أونصة من الذهب سنويا، مما يجعلها رابع أكبر شركة ذهب في العالم”.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • ترامب: لن أبيع أسهمي في الشركة المالكة لمنصة تروث سوشيال
  • استقالات متتالية .. قائد كلية الشرطة الإسرائيلي يترك منصبه
  • عمال شركة بوينغ يبدأون إضراباً بعد رفض عرض الشركة لزيادة الأجور
  • فيديو مزيف يزعم توتر العلاقات بين الإمارات وفرنسا.. ما علاقة روسيا؟
  • السويد: الشركة في الأهلي والاتحاد والنصر قامت بتحييد الـ25% في اتخاذ القرار
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى
  • سلسلة غارات إسرائيلية تطال الجنوب.. إليكم آخر المستجدات من هناك
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى إيهاب جلال
  • وفاة إيهاب جلال.. الشركة المتحدة تنعى المدير الفني للإسماعيلي
  • الشركة المالكة لأكبر منجم ذهب في مصر توجه ضربة قوية للندن