أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «النخبة» يخوضون «دبي الدولية» لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو الإمارات توقع مذكرة تفاهم لصيانة وتشغيل شبكات المياه لتروي ظمأ الأشقاء الفلسطينيين


تشارك ضحى محمد البشر لاعبة منتخب الشراع الحديث، وبطلة العرب 2024، في برنامج الدراسات الدولية المتقدمة في مجال التدريب، لتكون أول مدربة مواطنة وخليجية تخضع لتأهيل دولي مكثف، في إطار اهتمام اتحاد الشراع والتجديف الحديث، برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، بتأهيل وصقل الكوادر الوطنية لقيادة المنتخبات الوطنية والفرق في المستقبل.


وتأتي مشاركة ضحى البشر في البرنامج العالمي والمعد والمصمم من الاتحاد الدولي للرياضات الشراعية الحديثة، منحة من المؤسسة الدولية، ضمن برنامج التضامن الأولمبي، بإشراف اللجنة الأولمبية الوطنية، بعد مشاركة واجتياز البطلة لدراسات المستوى الثالث التي نظمها اتحاد الشراع والتجديف الحديث نوفمبر الماضي، بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الوطنية بإشراف الخبير العالمي في التدريب تيم كروس.
وتعد ضحى البشر لاعبة المنتخب ونادي أبوظبي للرياضات البحرية واحدة من المواهب والكوادر الرياضية التي يعول عليها الاتحاد كثيراً في تطوير هذه الرياضة، ونشرها وسط أفراد المجتمع، حيث تعمل بطلتنا على اكتساب مهارات التدريب، إلى جانب شغفها الكثير بالمشاركة مع النادي والمنتخبات الوطنية.
وحرص محمد عبدالله العبيدلي، الأمين العام لاتحاد الشراع والتجديف الحديث، على توجيه الشكر إلى اللجنة الأولمبية الوطنية، على الدعم والمتابعة المتمثل في الجهود المتصلة، من برنامج التضامن الأولمبي الذي يوفر الفرص لتأهيل الكوادر في مختلف التخصصات، حيث تأتي مشاركة ضحى استمراراً لما بدأته في الدراسات الدولية التي أقيمت العام الماضي، في إطار التعاون المستمر بين الجانبين.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي الشراع الحديث نادي أبوظبي للرياضات البحرية

إقرأ أيضاً:

الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في مؤتمر «البرلمانيين الشباب» بأرمينيا

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة نهيان بن مبارك يحضر أفراح العجمي والمنصوري 140 ألف درهم تعويضاً عن موت الأشجار والنخيل

شاركت سارة محمد فلكناز، وشيخة سعيد الكعبي، عضوتا المجلس الوطني الاتحادي ممثلتا الشعبة البرلمانية الإماراتية في المؤتمر العالمي العاشر للبرلمانيين الشباب، الذي ينظمه الاتحاد البرلماني الدولي، بالتعاون مع البرلمان الأرمني، خلال الفترة من 12 إلى 14 سبتمبر الجاري، في العاصمة يريفان بجمهورية أرمينيا.
وألقت سارة محمد فلكناز كلمة الشعبة البرلمانية الإماراتية في المؤتمر الذي حمل عنوان «تجنب الأجيال الضائعة: الحفاظ على التعليم والتوظيف في جميع الظروف»، حيث استعرضت الجهود والإجراءات التي اتخذتها دولة الإمارات لمواجهة الأزمات مؤكدة أن الشباب جزء شامل وحيوي من أجندة الدولة.
إلى ذلك، التقت سارة محمد فلكناز، معالي أدريان تشارلز دوفال رئيس الجمعية الوطنية في جمهورية موريشيوس، على هامش المشاركة في أعمال جلسات المؤتمر.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك في «مونديال» قفز الحواجز للخيول الصغيرة
  • “الاتحادية للرقابة النووية” تشارك في المؤتمر العام الـ”68″ للوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا
  • الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في مؤتمر «البرلمانيين الشباب» بأرمينيا
  • اليمن تشارك في اجتماعات مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية
  • عاجل.. اتحاد اليد يعلن إلغاء قرار عدم مشاركة منتخب السيدات في بطولة إفريقيا
  • الإمارات تستضيف «دولية الطاولة» للشباب والناشئين
  • ” الاتحادية للرقابة النووية” تشارك في المؤتمر العام الـ”68″ للوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا
  • حزب التجمع يكتسح الانتخابات الجزئية في الفقيه بن صالح مع نسبة مشاركة لم تتعد 11.28 ٪؜
  • الإمارات تشارك في «المدرسية العالمية» بـ 14 لعبة
  • الإمارات تشارك بـ14رياضة في الألعاب المدرسية العالمية بالبحرين