ماجد محمد

عبّر الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز عن تمنياته لجميع اللاعبين السعوديين الذين يحترفون أو سيحترفون خارج البلاد بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم الرياضية. جاء ذلك تعقيبًا منه على التطورات الإيجابية في مسيرة اللاعبين السعوديين في الأندية العالمية.

و قال عبد الرحمن بن مساعد في تغريدة له عبر موقع اكس : “أتمنى لجميع اللاعبين السعوديين الذين احترفوا أو سيحترفون خارجيًا التوفيق، وأتمنى لسعود عبدالحميد التوفيق في الدوري الإيطالي، لاعب مميز من أبرز اللاعبين في مركزه على مستوى القارة الآسيوية”.

وأضاف “كنت أتمنى كهلالي استمرار سعود عبدالحميد لنهاية عقده وحتى انتهاء مشاركة الهلال الهامة في كأس العالم للأندية كونه كان عنصرًا أساسيًا ومؤثرًا في التشكيل الأساسي لناديه وفقد الهلال بذهابه فرصة الإستفادة من التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز آخر واضطر للتعاقد مع ظهير أجنبي لتعويضه وتأقلمه ليس مضمونًا بالضرورة”

‏وتابع “وكذلك أتمنى مراعاة مشاركة الهلال في كأس العالم على الأقل بعدم أخذ لاعبيه السعوديين المؤثرين كمصعب الجوير وعبدالله رديف ( بعد ذهاب سعود قبل نهاية عقده الذي كان سينتهي بعد كأس العالم مباشرة) وأتمنى تأجيل احترافهم للموسم القادم بعد انتهاء مشاركة الهلال في كأس العالم فالهلال يحتاح تقوية صفوفه لا اضعافها”

‏واستطرد “فمع غياب سعود وذهاب ميشيل ليحل محله نيمار غير الجاهز ضعفت الجهة اليمنى للهلال بشكل واضح وبغياب نيمار الذي قد يطول حتى اكتمال جاهزيته وحتى لو اكتملت فنيمار رغم أنه لاعب من كبار لاعبي العالم الا أنه عرضة للإصابات المتكررة في آخر أربع مواسم له لذلك كله الهلال يحتاج لتقوية صفوفه للمشاركة في كأس العالم في نهاية هذا الموسم وما يحصل له حاليًا لا يسير في هذا الإتجاه”

وأكمل “‏ملاحظة : لمن سيقول أنك تتحدث لمصلحة ناديك .. أقول صحيح أتحدث هنا كمشجع هلالي ناديه سيشارك في كأس العالم ويرغب بظهوره بأكمل صورة ويكفي أن آخر مشاركة له في كأس العالم
‏كان موقفًا عن التسجيل لفترتين”

‏وتابع “كذلك لمن سيقول أنك لم تقل هذا عند مشاركة الإتحاد الموسم الماضي أقول أن هذا غير صحيح وأنني تمنيت وقتها أن يوقع مع محمد صلاح كون الإتحاد كان مشاركًا في كأس العالم للأندية”

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمير عبد الرحمن بن مساعد الهلال سعود عبد الحميد فی کأس العالم

إقرأ أيضاً:

ردة فعل السعوديين على نقل 3 طائرات عملاقة برا من جدة إلى الرياض تثير تفاعلا كبيرا (صور)

انتشرت على مواقع التواصل لقطات لافتة لتفاعل مواطنين سعوديين مع نقل 3 طائرات عملاقة خارجة عن الخدمة، برا، من جدة إلى الرياض، استعدادا لاستخدامها في فعاليات بوليفارد “run way”.

وأظهر مقطع فيديو متداول لحظة قيام مواطن مسن بتأدية رقصة العرضة أثناء مرور طائرات الخطوط السعودية المتجهة إلى الرياض للمشاركة في فعاليات “بوليفارد رن واي”.

وأبان الفيديو قيام المسن بتأدية العرضة والرقص وتنفيذ عدة حركات بيديه وأقدامه، تعبيرا عن فرحه.

وأعاد مستشار هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ نشر الفيديو، وسط تفاعل كبير من قبل النشطاء على منصة “إكس”، حيث أشاد الكثيرون بهذه الرقصة وما تمثله، وقال أحدهم معلقا: “رقصة العرضة من هذا الشائب حفظه الله هي رقصة الفخر والاعتزاز بانتمائه لهذا الوطن الغالي..رقصة الأمل والتفاؤل القادم مشرق لهذا البلد الحبيب”.

هذا وأقام أهالي مركز ظلم بمحافظة المويه التابع لمنطقة مكة، مأدبة غداء لطاقم نقل الثلاث طائرات.

وأبانت اللقطات المتداولة الأهالي وهم يفترشون الأرض بالسجاد ويضعون عليها أواني الطعام الخاصة بالمأدبة، أثناء مرور الطائرات عبر المركز، ما أثار تفاعلا كبيرا، حيث كتب أحدهم لصور نشرها رئيس هئيىة الترفيه للمأدبة: “ياخي شعب كفو والله”.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن العمل على مسابقة أجمل تصوير للطائرات في طريقها للرياض، سواء فيديو أو صورة، مشيرا إلى أن الفائز سيحصل على سيارة جديدة فاخرة”.

وفي رحلة وصفت بالتاريخية، نقلت السلطات السعودية 3 طائرات عملاقة من طراز B777-200ER خارجة عن الخدمة، برا من جدة إلى الرياض لمسافة تقدر بقرابة 1000 كلم.

 

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • أجنبي يتحدث عن كرم السعوديين: يتقاتلون على الحساب بدلا عني .. فيديو
  • Ooredoo تُساعد الهلال الأحمر لدعم الأطفال بالدخول المدرسي
  • ردة فعل السعوديين على نقل 3 طائرات عملاقة برا من جدة إلى الرياض تثير تفاعلا كبيرا (صور)
  • السعودية.. اقتراح تغيير مدرب المنتخب مانشيني واستبداله بجيسوس يثير جدلا
  • أحدث ظهور للاعب الهلال السابق عمر عبدالرحمن .. فيديو
  • اتفاقيات لدعم المواهب والإعلان عن ميثاق إسلامي والتصدي للتزييف العميق
  • اليمن يدعو العالم للإعتراف بدولة فلسطين وحصولها على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة
  • اليمن يدعو العالم للإعتراف بدولة فلسطين وحصولها على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة
  • عبدالله بن زايد يدعو الدبلوماسيين الجدد لتعزيز مكانة الدولة إقليمياً ودولياً
  • جدول مباريات اليوم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026