ارتبط اسم أحد نجوم نادي ليفربول الإنجليزي من الرحيل بشكل رسمي عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تألقه بشكل لافت في الفترة الأخيرة، ليدخل حسابات العديد من أندية أوروبا.

وكان فريق برشلونة الإسباني، أحد الفرق التي تلاحق موهبة الريدز في الموسم الحالي لتدعيم خط وسط البارسا، بعد إصابة نجم خط الوسط بيرنال بعد إصابته الأخيرة بالرباط الصليبي، وتأكد انتهاء الموسم بالنسبة له.

ستيفان باجيتش ينتقل إلى سالزبروج

وكان ستيفان باجيتش، موهبة خط وسط فريق ليفربول قد أثار إعجاب العديد من الأندية الأوروبية لضمه هذا الصيف، وفي مقدمتهم نادي سالزبورج النمساوي، وبرشلونة.

عاجل.. جيمس بيرس لـ "الفجر الرياضي": ليفربول لم يقرر تجديد عقد صلاح حتى هذه اللحظة "لا أفكر".. صلاح يكشف حقيقة تجديد عقده مع ليفربول

وفجر مصدر داخل نادي  ليفربول الإنجليزي في تصريحات خاصة للفجر الرياضي:" ستيفان باجيتش، تمت الموافقة على رحيله لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة لفريق سالزبورج".

واقترب مسؤولي الريدز في الأيام القليلة المقبلة من إعلان التعاقد مع الإيطالي فيدريكو كييزا، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع:" برشلونة كان لديه اهتمام كبير بضم اللاعب لكن لم يقدم عرضا رسميا لذلك قررنا بيع اللاعب إلى سالزبورج".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول برشلونة سالزبورج الراحلين عن ليفربول الفجر الرياضي

إقرأ أيضاً:

سلوت: ليفربول يتطلع إلى مواصلة «البداية المثالية»


لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة تحدي السيتي» يعرض مباراة «البلومون» وبرينتفورد في «ياس مول» «شياطين اليونايتد».. المصائب لا تأتي فرادى!


أكد أرني سلوت، المدير الفني لليفربول، أن فريقه يتطلع لمواصلة انطلاقته المثالية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حينما يستضيف نوتينجهام فورست السبت، على ملعب (آنفيلد) معقل الفريق الأحمر.
وافتتح ليفربول مسيرته مع سلوت، الذي تولى قيادة الفريق هذا الصيف خلفاً للألماني يورجن كلوب، على أفضل وجه، عقب فوزه في مبارياته الثلاث الأولى بالمسابقة العريقة هذا الموسم.
واستهل ليفربول مشواره في الموسم الحالي بالفوز 2-صفر على مضيفه إيبسويتش تاون وضيفه برينتفورد، قبل أن يحقق انتصاراً ثميناً ومستحقاً 3-صفر على مضيفه وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، لتتوقف بعدها المسابقة لمدة أسبوعين؛ بسبب مباريات الأجندة الدولية.
وصرح سلوت في مؤتمر صحفي: «نتطلع للاحتفاظ بالزخم الذي حققناه في بداية المسابقة، هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه دائماً، بعد فترة التوقف الدولي».
واستدرك سلوت، «لكن إذا رأيت اللاعبين، وهم يوجَدون مع منتخباتهم الوطنية، فإن اللحظة لا تزال موجودة، لم يخسر نوتنجهام فورست هذا الموسم بعد، وأعتقد أنهم فازوا بمباراتيهما الأخيرتين في الموسم الماضي أيضاً».
وتحدث المدرب الهولندي عن حظوظ الإيطالي فيديريكو كييزا بشأن المشاركة أمام نوتينجهام، حيث قال: «لقد تدرب مع الفريق ثلاث أو أربع مرات، لذا دعونا نرى كيف سيتصرف اليوم مع القرار الذي اتخذه، لدينا أكثر من 20 لاعباً».
وفيما يتعلق بإصابة هارفي إليوت بكسر في القدم، قال سلوت في تصريحاته، التي نقلها الموقع الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي: «بالطبع، إصابة هارفي ليست مجرد خيبة أمل كبيرة له فحسب، بل لنا أيضاً، لم يلعب كثيراً في المباريات الثلاث الأولى، لكنه أظهر نفسه بشكل جيد حقاً في فترة ما قبل الموسم، كان سيحصل على الكثير من وقت اللعب في المباريات القادمة، لكن هذا يذهب إلى شخص آخر، إنها ضربة لنا وله، نلعب سبع مباريات في 22 يوماً، أو شيئاً من هذا القبيل».
وتطرق مدرب ليفربول للحديث عن أداء رايان جرافينبيرخ، لاعب الفريق، حيث قال: «لقد كان لاعب وسط طوال حياته، وربما يلعب في العمق أكثر قليلاً؛ مما كان عليه من قبل، لكن لا يوجد فرق كبير، إنه يستفيد من طريقة لعب الفريق».
أوضح سلوت، «لقد عاد لائقا حقاً واستغل فرصته، نحن نتحدث عن فوائد في هيكل الفريق».
ويأتي ليفربول، الساعي لاستعادة اللقب الذي غاب عنه في المواسم الأربعة الأخيرة، في المركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي حالياً برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي «المتصدر»، المتساوي معه في الرصيد نفسه.

 

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة
  • سلوت: ليفربول يتطلع إلى مواصلة «البداية المثالية»
  • نادي الفيوم الرياضي يحتفل بالمولد النبوي
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة لـ إنتر ميلان ويوفنتوس قبل بداية المشوار الأوروبي
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي (صور)
  • بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي
  • نادي بنها الرياضي يكرّم 70 متفوقا من طلاب الثانوية العامة والأزهرية