تداولت الصحف العالمية في الفترة الأخيرة، أنباء قريبة عن وجود مفاوضات بين إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، لتجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح الريدز.

وينتهي تعاقد قائد منتخب مصر مع قلعة الريدز في الصيف القادم، حيث يحق له التوقيع مع أي فريق بشكل قانوني  خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل.

ليفربول ينفي مفاوضات تجديد عقد صلاح

ونشرت الصحف العالمية مؤخرا، أنباء تفيد برغبة إدارة الريدز في بقاء محمد صلاح في المواسم القادمة والحفاظ عليه من الإغراءات التي يتعرض لها اللاعب المصري في كل سوق انتقالات من الدوريات الخليجية والأوروبية وخاصة دوري روشن.

وتحدث جيمس بيرس، الصحفي الموثوق والمختص في أخبار نادي ليفربول التابع لصحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية في تصريحات خاصة للفجر الرياضي:" إدارة ليفربول لم تفتح أي مفاوضات جديدة لتجديد عقد صلاح في الفترة الحالية".

عاجل.. رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع هذا اللاعب.. وموقف بامبو وأبو جبل عاجل.. تفاصيل اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط لحسم كل الملفات

وتابع:" رغم أهمية اللاعب إلا أن الإدارة الإنجليزية لم تقرر أي شئ خاص به مع اقتراب فترة يناير التي يحق له التوقيع مجانا لأي فريق".

وأبدى أرني سلوت مؤخرا إعجابه الكبير بإصرار صلاح واستعداده القوي للموسم الجديد الذي أبهر الجميع من الناحية البدنية والفنية، وكان أبرز نجوم الفريق في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويعتبر صلاح أحد أولوية الدوري السعودي للمحترفين في الفترة الحالية، حيث تلقى اللاعب عروض برواتب مغرية للرحيل عن قلعة الريدز، في ظل اهتمام أيضا نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بضم اللاعب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول تجديد عقد صلاح محمد صلاح منتخب مصر الدوري الانجليزي

إقرأ أيضاً:

أشرف نصار لـ "الفجر": الأهلي استفسر عن أسامة فيصل منذ فترة

أكد أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أن النادي الأهلي لم يطلب التعاقد مع أسامه فيصل بشكل رسمي رغم وجود اهتمام شفوي بخدماته.

استفسار الأهلي لضم أسامة فيصل

وتابع نصار خلال تصريحات خاصة لـ "الفجر": "مفاوضات الأهلي كانت مجرد استفسار فقط عن فيصل، ولم يرتقي الأمر للمستوى الرسمي بين الطرفين".

مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه هولشتاين الإسماعيلي يقرر إعطاء أسرة إيهاب جلال مستحقاته المتأخرة خلال أسبوع

وأضاف رئيس البنك الأهلي: "حال وصول عرض رسمي لضم اللاعب، سوف يتم عرضه على طارق مصطفى المدير الفني، ومن ثم مناقشته".

واختتم: "نرغب في أن يكون وضعنا في جدول الدوري بالموسم الجديد أفضل من الموسم الماضي، وجميع التعاقدات تمت بطلب من الجهاز الفني".

مقالات مشابهة

  • نادي الفيوم الرياضي يحتفل بالمولد النبوي
  • عاجل: كولر يرفض قرار سامي قمصان بشأن كهربا
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • أشرف نصار لـ "الفجر": الأهلي استفسر عن أسامة فيصل منذ فترة
  • رد حاسم.. صحيفة تكشف كواليس مفاوضات ​​​​​​​ليفربول مع لاعبي ريال مدريد
  • تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي (صور)
  • نادي الشارقة للسيارات القديمة ينال اعتماد تجديد ثلاث مواصفات عالمية في “الآيزو”
  • بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي
  • نادي بنها الرياضي يكرّم 70 متفوقا من طلاب الثانوية العامة والأزهرية