أوضح الناخب فلاديمير بيتكوفيتس، بأن المبارتين المقبلتين للخضر، أمام كل من غينيا الاستوائة، وليبيريا، لن تكون سهلة، مؤكدا في ذات الوقت ثقته الكبيرة في امكانيات لاعبيه.

وقال بيتكوفيتش، اليوم الخميس، في هذا الخصوص، خلال ندوته الصحفية: “مبارتي غينيا الإستوائية، وليبيريا، لن تكون سهليتن، لكننا واثقون من امكانياتنا”.

كما أضاف مدرب الخضر: “نحن نعلم أننا نملك الامكانيات اللازمة التي تسمح لنا بالسيطرة على منافسينا، وتحقيق الفوز”.

وتابع فلاديمير بتيكوفيتش: “المباراتين ستكونان مختلفيتين، خاصة وأن مباراة ليبيريا ستجرى على ملعب معشوشب اصطناعيا، لكن لدينا الوقت للتحضير لها بمركز سيدي موسى، أين نملك ملعب معشوشب اصطناعيا”.

يذكر أن المنتخب الوطني، سيواجه منتخب غينيا الاستوائية، يوم 5 سبتمبر، بملعب “ميلود هدفي” بوهران، قبل تنقله إلى ليبيريا لمواجهة منتخب هذا الأخير، يوم 10 من ذات الشهر، لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

السفير المصري يلتقي مع وزير خارجية جمهورية غينيا الاستوائية

التقى حداد عبد التواب الجوهري، السفير المصري في مالابو، بوزير خارجية جمهورية غينيا الاستوائية Simeón Oyono Esono Angué، والسفيرة Mari-cruz EVUNA ANDEME سكرتيرة الدولة بوزارة الخارجية والتعاون الدولي ومسئولة العلاقات متعددة الأطراف بالوزارة.

وناقش السفير الجوهري مع وزير الخارجية الاكواتوري العلاقات الثنائية من بينها تبادل التأييد للترشيحات في المحافل الإقليمية والدولية بين البلدين في ظل العلاقات المتميزة التي تجمعهما.

كما تم مراجعة نتائج الزيارة الرسمية التي قام بها نائب رئيس جمهورية غينيا الإستوائية إلى مصر خلال شهر يونيو الماضي، ومتابعة تنفيذ مقترحات التعاون التي تم مناقشتها بين البلدين في مجالات التعاون الطبي والدوائي، والإسكان ومشروعات البنية التحتية، والزراعة، فضلاً عن التعاون في مجال الطيران المدني.

وتناول اللقاء الترتيبات الجارية لتنظيم عدد من الزيارات الرسمية لكبار مسئولي البلدين خلال الفترة المقبلة، نظراً لما توليه غينيا الاستوائية من أهمية لتعزيز علاقتها مع مصر في شتى المجالات، وكذلك استكمال التوقيع على عدد من الاتفاقيات الثنائية.

مقالات مشابهة

  • لنقي: لن تكون مخرجات اجتماع ممثلي النواب والدولة ناجحة إلا بعد التئام مجلس الدولة
  • السفير المصري يلتقي مع وزير خارجية جمهورية غينيا الاستوائية
  • سفير مصر بمالابو يبحث العلاقات الثنائية مع وزير خارجية غينيا الاستوائية
  • فلاديمير بوتين يتوعد الناتو حال السماح لأوكرانيا بضرب العمق الروسي
  • الفراولة .. نموذج ذكاء اصطناعي جديد لقضاء المزيد من الوقت في “التفكير” قبل الرد على استفسارات المستخدم
  • جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للتتويج بالسوبر
  • جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للسوبر
  • ترامب يعلن انسحابه من المناظرات الانتخابية المقبلة .. لن تكون هناك مناظرة ثالثة!
  • تطبيق Google Home يبدأ في العمل على ميزة “الإجازة” المطلوبة بشدة
  • مصرع 4 أشخاص ونزوح الآلاف جراء فيضانات غينيا