يستعد النجم مصطفى قمر لطرح أحدث أعماله الغنائية بالتعاون مع المنتج فهد الزاهد - lifestylez studio غدًا الجمعة،  "صناعة مصرية"، للمخرجة بتول عرفة وهو الكليب الذي تم تصوير  في الإسكندرية مسقط رأسيهما، وصورته بتول عرفة في منطقة المكس.

تفاصيل كليب صناعة مصرية

 

"صناعة مصرية" من كلمات وألحان محمد قاسم وتوزيع وميكساج وماستر وسام عبد المنعم، وهو من إنتاج فهد الزاهد - lifestylez studio والمقرر طرح الكليب غدا يوم الجمعة.

 

آخر أعمال بتول عرفة

 

وكان آخر أعمال المخرجة بتول عرفة، خلال العام الجارى 2024، مع رانيا يوسف في أولى تجاربها الغنائية والاستعراضية إضافة إلى كارول سماحة وشذى حسون وخالد سليم ومحمد نور، كما حصلت علىMiddle East music awards أفضل مخرج كليبات 2024، وسبق وقدمت بتول عرفة ما يقارب الـ 140 كليب مع كبار نجوم مصر والوطن العربي منهم حسين الجسمي ونانسي عجرم ورامي عياش وهاني شاكر وكارول سماحة وغيرهم.

 

وفي مجال المسرح قدمت مؤخرًا مسرحية "شحاتين أكاديمي" بالسعودية، وهي من بطولة أحمد فهمي، آيتن عامر، دياب، سامي مغاوري، كما قدمت العرض المسرحي تقدر، أول عرض قائم من بدايته وحتى نهايته على المؤثرات البصرية والهولوجرام وتقنية الـ mapping، وهو من بطولة يسرا ومحمد فراج وأكرم حسني وحنان مطاوع وأسماء أبو اليزيد بمشاركة 80 راقص.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى قمر بتول عرفة المخرجة بتول عرفة كليب صناعة مصرية صناعة مصریة بتول عرفة

إقرأ أيضاً:

ياسمين رئيس تشارك في مهرجان الجونة بفيلم «الفستان الأبيض»

تعود الفنانة ياسمين رئيس إلى مهرجان الجونة بفيلم جديد بعنوان «الفستان الأبيض»، ويحمل توقيع المخرجة جيلان عوف في تجربتها الروائية الطويلة الأولى، ويُشارك الفيلم في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، التي تنطلق فعالياتها في الفترة من 24 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر المقبل.

تدور أحداث فيلم الفستان الأبيض حول فتاة من حي فقير تدعى «وردة» وتعمل في أحد مطاعم الوجبات السريعة، ولكنها تتعرض لأزمة كبيرة قبل ساعات من زفافها حيث يتعرض فستانها زفافها الأبيض للتلف، وتخوض رحلة برفقة صديقتها في شوارع المدينة بحثا عن فستان زفاف جديد.

تفاصيل فيلم الفستان الأبيض

الفيلم يُصنَّف كدراما اجتماعية عن صديقتين مقربتين من حي شعبي في مدينة القاهرة، حيث تصبح المدينة جزءاً كبيراً من القصة والشخصيات. تُعيد الرحلة التي تخوضانها في البحث عن فستان الزفاف اكتشاف المدينة، وإعادة اكتشاف علاقتهما بها. يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين، من بينهم ياسمين رئيس، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، وميمي جمال.

وعبّرت المخرجة جيلان عوف عن سعادتها بعرض الفيلم في مهرجان الجونة، وقالت في بيان صحفي صادر عن المهرجان: «الفيلم يُعد بمثابة رحلة مليئة بالتقلبات، سواء بالنسبة لشخصياته حتى يعثروا على فستان الزفاف، أو بالنسبة لنا كصُنّاعه حتى ننجزه ونرى سحره يتكشّف أمامنا على الشاشة».

من هي المخرجة جيلان عوف

عملت جيلان عوف سابقاً كمساعد مخرج في أفلام مصرية مثل «لا مؤاخذة» و«ديكور»، كما عُرض فيلمها القصير «لما جات 10» في المسابقة الرسمية لمهرجان كليرمون فيران الدولي للأفلام القصيرة عام 2019. كما عُرض أول فيلم قصير لها بعنوان «مهرجاني» في مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الأولى عام 2017.

مقالات مشابهة

  • سينما – فيلم ( سودان يا غالى ) !
  • شاب يمني يتعرض للضرب المبرح بعد إنتاج فيديو كليب للمطالبة بحقه المالي
  • جامعة الفيوم تنظم قافلة الخير لطلاب المدارس
  • "كذب أبيض" يحط الرحال في أمريكا
  • كويتي يتعاون مع الحوثيين لتصفية مواطن يمني!
  • ياسمين رئيس تشارك في مهرجان الجونة بفيلم «الفستان الأبيض»
  • لأول مرة.. أحمد سعد يتعاون مع الشاب خالد في "الزين"
  • "اللعب مع العيال" يكتفي بمليون جنيه في هذا الأسبوع
  • محمد الشرنوبي يطرح أجدد أعماله الغنائية "حالي"
  • QNB يتعاون مع صندوق التنمية الحضرية لتمويل الوحدات العقارية