الوحدة نيوز/ ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة نائب وزير الصحة والبيئة ناشر القعود الجوانب المتعلقة بمشاركة القطاع الصحي في ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكد الاجتماع أهمية توزيع المهام بين مختلف قطاعات الوزارة وتجهيز الأدوية والفرق والخيام الطبية والعيادات المتنقلة وسيارات الإسعاف في ساحات الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وفي الاجتماع أكد نائب وزير الصحة دور القطاع الصحي في إنجاح فعاليات الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.. لافتاً إلى ضرورة الإعداد الجيد لقيام اللجان بالأدوار المنوطة بها.

وشدد على الجميع التفاعل مع الأنشطة والفعاليات الخاصة بالمولد النبوي الشريف وتعزيز الارتباط بالرسول محمد صلى الله عليه وآله والسير على نهجه.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

وزارة الإعلام بصنعاء تخفض رسوم تراخيص المواقع الإلكترونية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

الجديد برس:

أعلنت وزارة الإعلام بحكومة صنعاء عن تخفيض بنسبة 70% في رسوم الحصول على تراخيص المواقع الإلكترونية الإعلامية ومحركات البحث، وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال وزير الإعلام هاشم شرف الدين، في تصريحات نقلتها وكالة “سبأ” التابعة لحكومة صنعاء، إن هذا القرار يأتي في سياق سعي الوزارة لضبط وترشيد العمل الإعلامي على الإنترنت.

ودعا الوزير ملاك المواقع الإلكترونية ومحركات البحث إلى اغتنام فرصة التخفيض والمسارعة بتقديم الطلبات والوثائق المطلوبة لاستكمال إجراءات منح التراخيص، قبل انتهاء الفترة المحددة، التي تبدأ من 10 سبتمبر 2024م وتستمر لمدة شهرين.

مقالات مشابهة

  • وزارة الإعلام بصنعاء تخفض رسوم تراخيص المواقع الإلكترونية بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • القطاع الصحي في تعز ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء مديرية ثلاء بعمران يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف
  • اتحاد المستشفيات العربية يناقش سبل التعاون المشترك لدعم القطاع الصحي في مصر
  • مديرية بني مطر بصنعاء تنظم فعالية خطابية وثقافية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 2024
  • اتصالات أمانة العاصمة تنظم فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • اجتماع بأمانة العاصمة يناقش خطة تأمين الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف
  • اجتماع بصنعاء يناقش خطة تأمين الفعالية المركزية للمولد النبوي
  • نائب وزير الإسكان يناقش مع شركاء التنمية سبل تنفيذ الأساليب المبتكرة بمعالجة مياه الصرف الصحي