توقف موكب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وعضوا المجلس في مسقط رأس الشهيد العميد الركن عدنان الحمادي، القائد السابق للواء 35 مدرع، بعزلة بني حماد مديرية المواسط، وقرأوا الفاتحة على روح المناضل الكبير، والترحم على روحه الطاهرة، و جميع شهداء الوطن الذين بذلوا دماءهم رخيصة دفاعاً عن الشرعية والنظام الجمهوري والتصدي للمليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني، وفق وكالة سبأ.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واخوانه اعضاء المجلس عن عظيم اعتزازهم بما سطره القائد الجسور الشهيد عدنان الحمادي من ملاحم بطولية في معركة استعادة مؤسسات الدولة والدفاع عن النظام الجمهوري، باعتباره صاحب الطلقة الأولى في مواجهة المليشيات الحوثية الارهابية وتشكيل اول نواة للجيش الوطني، وإطلاق شرارة المقاومة الباسلة في محافظة تعز، وقيادة تحريرها من المشروع الحوثي الظلامي، الكهنوتي المتخلف.

واشاد الرئيس، بالسجل النضالي الحافل للشهيد العميد عدنان الحمادي، وإسهاماته الجليلة في خدمة الوطن كأحد ابرز قادته العسكريين الشجعان ورموزه الخالدين الذين تصدروا معركة الشعب اليمني المصيرية في وجه المليشيا الانقلابية العميلة للنظام الايراني.  

قبل ذلك زار الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه عضوا المجلس الدكتور عبدالله العليمي، والشيخ عثمان مجلي، قيادة اللواء 35 مدرع.

وكان في استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضوي المجلس بمقر اللواء، وكيل محافظة تعز لشؤون الحجرية محمد عبدالعزيز الصنوي، ومدير عام مديرية المواسط امين شرف، واركان حرب اللواء العقيد محمود القدسي، ورئيس عمليات اللواء العقيد عادل الحمادي، وركن القوى البشرية العقيد علي النقيب، وعدد من ضباط اللواء.

واستمع رئيس مجلس القيادة وعضوا المجلس، من قيادة اللواء، الى احاطة حول مستوى تنفيذ المهام المعتمدة على المستويات القتالية، والتأهيلية، والمعنوية. 

واثنى الرئيس، على دور اللواء 35 مدرع في ردع تهديدات المليشيات الحوثية الارهابية، وفرض هيبة الدولة في مسرح عملياته التي اظهرت تماسكاً فريداً في المعركة المصيرية ضد المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

ونوه الرئيس، بالدعم السخي من دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة لكافة مؤسسات الدولة وفي المقدمة القوات المسلحة والامن ضمن مواقفهم المشرفة الى جانب الشعب اليمني، وقيادته السياسية، وامنه واستقراره.

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: رئیس مجلس القیادة الرئاسی الحوثیة الارهابیة

إقرأ أيضاً:

رئيس الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف

هنأ الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال رئيس "الأعلى للإعلام" - في بيان اليوم /الخميس/ - "أتقدم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء المجلس والعاملين، بأخلص التهاني للسيد الرئيس، بمناسبة ذكرى مولد أشرف الخلق وخاتم الأنبياء سيدنا محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وسلم).. داعين المولى عز وجل، أن يديم على سيادتكم التوفيق وأن يبارك جهودكم ويسدد خطاكم".

وأضاف "إذ نستلهم من السيرة العطرة للنبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، نموذجًا رائعًا في القدوة الطيبة والقيم النبيلة والسماحة، وأن يعم السلام سائر بلاد العالم".

مقالات مشابهة

  • شاهد| موكب ضوئي للسيارات المزينة في محافظة البيضاء فرحاً بمناسبة المولد النبوي الشريف (فيديو)
  • رئيس المجلس الوطني لحماية الوطن لدولة النيجر يهنئ الرئيس تبون
  • دعم فرنسي كبير لمجلس القيادة
  • رئيس الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • الألغام الحوثية تواصل حصد أرواح الأبرياء في الحديدة.. ارتفاع كبير في عدد الضحايا خلال أغسطس
  • رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد يهنئ القيادة بتأهل أخضر الناشئين لبطولة العالم 2025
  • الرئيس العليمي يؤكد دعمه جهود السلام وفقا للمرجعيات الثلاث
  • قائد القوات البحرية يلتقي كبير مستشاري رئيس أركان الدفاع البريطاني
  • قائد القوات البحرية يلتقى كبير مستشارى رئيس أركان الدفاع البريطانى ومدير التطوير الدولى للإدارة العامة للتسليح (DGA) الفرنسية
  • قائد القوات البحرية يلتقي كبير مستشاري رئيس أركان الدفاع البريطاني لشئون الشرق الأوسط