الوحدة نيوز/ أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم عن إيقاف داروين نونيز مهاجم أوروجواي لخمس مباريات دولية، كما تلقى لاعبون آخرون بالمنتخب عقوبات إيقاف بسبب التورط في اشتباكات مع الجماهير بعد خسارة أوروجواي أمام كولومبيا في كأس كوبا أمريكا في يوليو.

وأفادت تقارير إعلامية الليلة الماضية، بأن رودريجو بنتاكور أُوقف لأربع مباريات كما تلقى كل من رونالد أراوخو وخوسيه ماريا خيمينيز وماتياس أوليفيرا عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات.

وسيخضع اللاعبون لعقوبات الإيقاف في المباريات الرسمية المقبلة لأوروجواي المقررة في تصفيات كأس العالم 2026.

وستلتقي أوروجواي مع باراجواي وفنزويلا في سبتمبر المقبل ثم تلتقي بيرو والإكوادور في أكتوبر وبعدها تواجه كولومبيا والبرازيل في نوفمبر.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

” رودريغيز” يقود كولومبيا لعبور الأرجنتين في تصفيات مونديال 2026

البلاد- جدة
واصل خاميس رودريغيز تألقه، وقاد منتخب كولومبيا للفوز على ضيفه الأرجنتيني 2-1، في الجولة الثامنة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026. وأنهت كولومبيا 17 عامًا من الانتظار لتحقيق الفوز على الأرجنتين في تصفيات كأس العالم. وقدم رودريغيز تمريرة حاسمة لزميله المدافع يرسون موسكيرا، الذي ارتقى عالياً، وسجل برأسه هدف التقدم لكولومبيا في الدقيقة 25.

 

ومع بداية الشوط الثاني، أدرك المنتخب الأرجنتيني التعادل عبر نيكولاس غونزاليس في الدقيقة 48. لكن خاميس رودريغيز عاد ليمنح بلاده الانتصار من علامة الجزاء في الدقيقة 60. وبتمريرة حاسمة وهدف بمواجهة الأرجنتين، ساهم رودريغيز بتسعة أهداف مع منتخب كولومبيا في آخر 8 مباريات، حيث سجل هدفين، وصنع 7 آخرين. وبهذا الانتصار رفعت كولومبيا رصيدها إلى 16 نقطة في المركز الثاني مؤقتًا، بفارق نقطتين عن الأرجنتنين التي تحتل الصدارة برصيد 18 نقطة.

???????????? James Rodriguez racks up his 7th assist of 2024 for Colombia! ✨

Colombia are leading 1-0 against Argentina ????

pic.twitter.com/RANZeecfs0

— CentreGoals. (@centregoals) September 10, 2024

مقالات مشابهة

  • كاسترو: قلق الجماهير طبيعي بعد خسارة 4 نقاط في بداية الدوري
  • مصرع طفل رضيع سقط في بيارة صرف شرق الأقصر
  • عاجل.. إيقاف الأسمدة المدعمة عن 18 ألف منتفع بسبب سرقة الكهرباء
  • كولومبيا تدعو لوقف تجنيد مواطنيها للقتال في أوكرانيا
  • بعد تأخر لـ17 عاما.. كولومبيا تثأر من الأرجنتين بغياب ميسي
  • عاطل ينهي حياة جاره بالبدرشين والسر في لهو الأطفال
  • إيقاف لاعب 6 أشهر بسبب الكوكايين
  • ” رودريغيز” يقود كولومبيا لعبور الأرجنتين في تصفيات مونديال 2026
  • الأرجنتين تسقط في فخ كولومبيا
  • جدول مباريات اليوم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026