صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@07:15:52 GMT

«ميرال» تكرّم أمهات أصحاب الهمم

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد) 
احتفلت ميرال، الرائدة في مجال تطوير الوجهات والتجارب الغامرة في أبوظبي، بيوم المرأة الإماراتية عبر تنظيم فعالية ملهمة استضافت فيها 26 أماً لأطفال من أصحاب الهمم للاحتفاء بتفانيهن في دمج وازدهار أطفالهن في المجتمع. وكرِّمت الأمهات على دورهن البارز في المجتمع وتسليط الضوء على تجاربهن والتحديات التي واجهنها في رعاية ودعم أطفالهن.

 
وألقت الدكتورة ليلى أحمد محمد، اختصاصية تربية خاصة وتخاطب واختصاصية الصحة النفسية، كلمة تحفيزية لتعزيز معنويات الحضور.
وقالت تغريد السعيد، المديرة التنفيذية للتسويق والاتصال المؤسسي في ميرال: «الأمهات هم القلب النابض لمجتمعنا، فهنّ رمز القوة والعطاء والحب والصمود بقصصهن ملهمة لأبعد حد. وشعار يوم المرأة الإماراتية لهذا العام «رمز الإلهام والتقدير» يتماشى مع التزامنا الراسخ بدعم المبادرات التي تركز على الأفراد. ونحن ملتزمون بتمكين الأفراد والسعي نحو التقدم لتحقيق تأثير إيجابي وملموس يدعم المجتمع بشكل عام».

 «ميرال» تكرم أمهات أطفال من أصحاب الهمم احتفالاً بيوم المرأة الإماراتيةأبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 أغسطس 2024: احتفلت ميرال، الرائدة في مجال تطوير الوجهات والتجارب الغامرة في أبوظبي، بيوم المرأة الإماراتية عبر تنظيم فعالية ملهمة استضافت فيها 26 أماً لأطفال من أصحاب الهمم للاحتفاء بتفانيهن في دمج وازدهار أطفالهن في المجتمع.
بالتعاون مع فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، تم استضافة هذه الفعالية لتكريم هؤلاء الأمهات على دورهن البارز في المجتمع وتسليط الضوء على تجاربهن والتحديات التي واجهنها في رعاية ودعم أطفالهن. وبالإضافة إلى القصص الملهمة التي شاركتها الأمهات، ألقت الدكتورة ليلى أحمد محمد، اختصاصية تربية خاصة وتخاطب وأخصائية الصحة النفسية، كلمة تحفيزية لتعزيز معنويات الحاضرين. وتضمنت الفعالية وجبة فطور في الفندق، تلتها ورشة عمل قامت فيها الأمهات بتصميم وتنسيق باقات الزهور.
وبهذه المناسبة، قالت تغريد السعيد، المديرة التنفيذية للتسويق والاتصال المؤسسي في ميرال: «تعتبر هؤلاء الأمهات القلب النابض لمجتمعنا، فهنّ رمز القوة والعطاء والحب والصمود بقصصهن ملهمة لأبعد حد. وشعار يوم المرأة الإماراتية لهذا العام «رمز الإلهام والتقدير» يتماشى مع التزامنا الراسخ بدعم المبادرات التي تركز على الأفراد. ونحن ملتزمون بتمكين الأفراد والسعي نحو التقدم لتحقيق تأثير إيجابي وملموس يدعم المجتمع بشكل عام».
وتؤكد هذه الفعالية التزام ميرال بالمشاركة المجتمعية انسجاماً مع استراتيجيتها طويلة الأمد للمسؤولية الاجتماعية. ولمزيد من المعلومات والإطلاع أكثر على مجريات هذا الحدث، يمكن زيارة قنوات ميرال على منصات التواصل الاجتماعي.

أخبار ذات صلة «الخوانيج ووك» يحتفي بالمرأة الإماراتية «النخبة» يخوضون «دبي الدولية» لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المرأة الإماراتیة أصحاب الهمم فی المجتمع

إقرأ أيضاً:

زايد العليا وتريندز يعززان التعاون البحثي لتحسين حياة أصحاب الهمم

أبرمت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، ومركز تريندز للبحوث والإستشارات، اتفاقية تعاون وشراكة، تؤطر سبل التعاون المشترك في مجالات البحث والدراسات والاستشارات، التي تهدف لتحسين حياة أصحاب الهمم.

وقع الاتفاقية، على هامش احتفال المركز باليوبيل البرونزي لتأسيسه، عبدالله الحميدان، أمين عام مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، والدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لمركز تريندز وبحضور جمع من مسؤولي المؤسستين.

وتنص الاتفاقية على التعاون في مجالات البحوث ذات الاهتمام المشترك، وتبادل الخبراء والباحثين لدى الطرفين، وتنظيم نشاطات مشتركة، مثل المؤتمرات والندوات والمحاضرات وورش العمل.

كما تنص على تبادل إصدارات الطرفين، مثل الكتب والدوريات والمجلات وأي شكل من أشكال الإصدارات الأخرى، إضافة إلى دعم التعاون البحثي في مجال السياسات وتعزيز شبكات التواصل مع الشركاء المحليين والدوليين.

أخبار ذات صلة مؤسسة زايد العليا تفتتح أول صالة عرض تفاعلية لأصحاب الهمم في الشرق الأوسط "زايد العليا" تدشن أول صالة عرض تفاعلية لأصحاب الهمم في الشرق الأوسط

وأكد عبدالله الحميدان، أن توقيع الاتفاقية مع مركز تريندز للبحوث والإستشارات، ستعزز علاقات التعاون بين الجانبين انطلاقًا من الإيمان بأهمية البحث العلمي في تحسين حياة أصحاب الهمم وتمكينهم من تحقيق إمكاناتهم الكاملة، من خلال إجراء الدراسات والبحوث الموثقة والاستفادة من نتائج أبحاث المراكز البحثية محليًّا وإقليميًّا وعالميًّا.

وقال إن مؤسسة زايد العليا تسعى إلى توقيع شراكات استراتيجية مع المؤسسات العلمية والمراكز البحثية ولاسيما المتخصصة منها، لخدمة منتسبيها من مختلف فئات أصحاب الهمم.

من جانبه أثنى الدكتور محمد عبدالله العلي على جهود مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، والتي تحظى بمكانة مرموقة، لافتاً إلى أن هذه الاتفاقية تأتي انطلاق حرص"تريندز" على تعزيز الشراكات البحثية والعلمية مع كبريات المؤسسات والمراكز البحثية والفكرية وأهمها في الدولة والمنطقة والعالم.

وأكد أن "تريندز" يولي أهمية كبرى للتنسيق والتعاون مع المؤسسات المجتمعية والأكاديمية والبحثية والفكرية، في إطار سعيه ليكون جسراً للتواصل المعرفي والأكاديمي على الصعيدين الإقليمي والدولي، والمشاركة في صنع المستقبل وتقديم رؤى للجمهور لمواجهة التحديات ووضع الحلول الناجعة لها.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • بمناسبة يومه العالمي.. مختصون: القانون ركيزة أساسية لاستقرار المجتمع وحفظ الحقوق
  • «التربية» تعتمد آليات تقييم الطلبة أصحاب الهمم في المدارس
  • بدء استقبال طلبات التسجيل لـ«نمو الأسرة الإماراتية» في أبوظبي
  • «زايد العليا» و«تريندز» يعززان التعاون لتحسين حياة أصحاب الهمم
  • زايد العليا وتريندز يعززان التعاون البحثي لتحسين حياة أصحاب الهمم
  • "زايد العليا" و"تريندز" يعززان التعاون لتحسين حياة أصحاب الهمم
  • فتح باب التسجيل في برنامج نمو الأسرة الإماراتية في أبوظبي
  • «تنمية المجتمع» في أبوظبي تفتح باب التسجيل في مبادرات برنامج نمو الأسرة الإماراتية
  • دائرة تنمية المجتمع – أبوظبي تفتح باب التسجيل في مبادرات برنامج نمو الأسرة الإماراتية
  • مؤسسة زايد العليا تفتتح أول صالة عرض تفاعلية لأصحاب الهمم في الشرق الأوسط