أخبارنا:
2024-09-14@07:14:54 GMT

ما لا تعرفونه عن سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف!

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

ما لا تعرفونه عن سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف!

أخبارنا المغربية - بدر هيكل

ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج والفلك الملقبة بـ"المنجمة"، كانت أول سيدة تقدم برنامجًا عن الأبراج والفلك في لبنان، ذاع صيته في العالم العربي.

وُلدت "ليلى" في بيروت، من والدها الشيخ محمد، الذي كان "مفتيًا" في الجامع الأزهر، ومن والدتها اللبنانية. وتعتبر "ليلى" الابنة الكبرى في أسرتها، ولها أختان من والدها المصري وثلاثة إخوة من زوج أمها اللبناني.

وكانت ليلى عبد اللطيف قد تنبأت بالعديد من الأحداث، خاصة في حياة المشاهير، وقد تحققت معظم هذه التوقعات. كما توقعت مؤخرًا وقوع كوارث طبيعية في بعض الدول العربية.

وفي سياق متصل، صرحت ليلى بأنها في طفولتها كانت "حاستها" التي تمتلكها محصورة في عائلتها، فكانت تطلق "توقعات" تثير استغرابهم. إذ توقعت ذات يوم أن جدها سيذهب لتأدية فريضة الحج ولن يعود، وبالفعل مات جدها في المدينة المنورة.

هذه التصريحات المثيرة والتوقعات الأكثر إثارة، التي تطرحها ليلى عبد اللطيف، جعلت الكثيرين يتساءلون عن علاقة ليلى بالأجهزة الاستخباراتية.

وكشفت العرافة اللبنانية عن مفاجأة مدوية، بشأن تواصل المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) معها عقب أحداث 11 سبتمبر 2001، بهدف معرفة المزيد حول ما يمكن أن يحدث في المستقبل. وأوضحت ليلى عبد اللطيف أنها عندما تنبأت بأحداث 11 سبتمبر في الولايات المتحدة، تواصلت معها المخابرات المركزية بعد ذلك، وأنهم لم يكونوا يعلمون بما سيحدث.

وفي الوقت الذي كانت ليلى عبد اللطيف تدلي بتوقعات تحققت، فإنها مرت أيضًا بأزمة عدم تحقق توقعاتها.

فبعد إخفاق توقعاتها بوصول "جان عبيد" لسدة الرئاسة اللبنانية، وفوز العماد "ميشال عون"، وبعدما انتخب دونالد ترامب رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية عكس ما توقعت "ليلى"، صرحت بأنها لن تغيّر توقعاتها، وأن إلهاماتها لا تتحدد بوقت، وتبقى قابلة للتحقق ولو بعد سنوات.

وفي سياق الرد على انتقادات طالتها، نفت عبد اللطيف أنها فكرت في الاعتزال، وأكدت أن توقعاتها لم تخطئ، وقالت: «أنا لست نبيًا، أنا إنسان. ما يهمني هو محبة الناس».

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

النفط يقفز بنحو 2% وسط قلق حول الإنتاج بأميركا

واصلت أسعار النفط تسجيل المكاسب وارتفعت بنحو اثنين بالمئة، الخميس، وسط قلق حيال تأثير الإعصار فرنسين على الإنتاج في الولايات المتحدة، إلا أن المخاوف من انخفاض الطلب حدت من المكاسب.

تحركات الأسعار

صعدت العقود الآجلة لخام برنت لشهر نوفمبر 1.24 دولار أو 1.8 بالمئة إلى 71.85 دولارا للبرميل بحلول الساعة 10:08 بتوقيت غرينتش.

وزادت العقود الآجلة للخام الأميركي لشهر أكتوبر 1.26دولار أو 1.9 بالمئة إلى 68.57 دولارا للبرميل.

وارتفعت العقود الآجلة للخامين بأكثر من اثنين بالمئة في الجلسة السابقة مع إغلاق منصات بحرية في خليج المكسيك بالولايات المتحدة واضطراب عمليات التكرير بالمصافي بسبب وصول الإعصار فرنسين إلى اليابسة في جنوب لويزيانا أمس الأربعاء.

ولكن مع اقتراب الإعصار من نهايته بعد وصوله إلى اليابسة، تحول انتباه سوق النفط مرة أخرى إلى انخفاض الطلب.

وخفضت وكالة الطاقة الدولية في تقريرها الشهري عن سوق النفط اليوم الخميس توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2024 بواقع 70 ألف برميل يوميا أو نحو 7.2 بالمئة إلى 900 ألف برميل يوميا.

وأرجعت الوكالة التي تتخذ من باريس مقرا لها خفض التوقعات إلى تأثير ضعف الاستهلاك الصيني.

وقالت إدارة معلومات الطاقة أمس إن مخزونات النفط الأميركية ارتفعت الأسبوع الماضي مع نمو واردات الخام وانخفاض الصادرات.

وفي وقت سابق من الأسبوع، خفضت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في 2024 وقلصت أيضا توقعاتها للعام المقبل، في ثاني تعديل بالخفض على التوالي.

من ناحية أخرى، ينتظر المستثمرون اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي المقرر يومي 17 و18 سبتمبر وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة.

ويمكن أن يؤدي خفض أسعار الفائدة إلى تحفيز النمو الاقتصادي وزيادة الطلب على النفط.

مقالات مشابهة

  • "كانت سيدة رائعة ومحترمة".. عمرو محمود ياسين ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • عبدالناصر زيدان: توقعت فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك منذ البداية
  • برلمانيون : النفايات التي استوردتها ليلى بنعلي خطيرة ومسرطنة
  • العرافة ليلى عبد اللطيف تتحدث عن كوارث وشخصيات بارزة في توقعات جديدة مثيرة للجدل
  • النفط يقفز بنحو 2% وسط قلق حول الإنتاج بأميركا
  • بشير التابعي: توقعت عدم عودة بن شرقي للزمالك
  • بشير التابعي: توقعت عدم عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك
  • مؤلف فيلم المستريحة يراهن على نجاح ليلى علوي: «مفاجأة للجمهور»
  • ما لا تعرفونه عن دور السفينة الإيرانية ”بهشاد” في دعم عمليات الحوثيين بالبحر الأحمر
  • سيدة تتهم شقيق لاعب كرة شهير بسرقتها.. تفاصيل