صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@07:17:32 GMT

«الخوانيج ووك» يحتفي بالمرأة الإماراتية

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

دبي (الاتحاد) 
استضافت وجهة «الخوانيج ووك» اليوم نخبة رائدة من النساء البارزات من مختلف القطاعات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، للاحتفاء بإنجازات المرأة الإماراتية وطموحاتها اللامحدودة وإسهاماتها البارزة في المجتمع. شاركت فيها المهندسة عزّة سليمان بن سليمان آل مالك ومجموعة من النساء الملهمات اللواتي تبادلن تجاربهنّ الشخصية، وعبّرن عن آرائهنّ حول كيفية السعي وراء أحلامهن ومواجهة التحديات التي قد تعترض مسيرتهنّ الطموحة على الصعيدين الشخصي والمهني.

وقد بادرت سعادة المهندسة عزّة سليمان بن سليمان آل مالك بقراءة فقرة قصيرة من كتابها الخاص، انسجاماً مع رؤية يوم المرأة الإماراتية وأجوائه الاحتفالية الخاصّة. وشملت الفعالية مجموعة عروض قدمتها 20 امرأة حول النماذج التي يُحتذى بها لنساء رائدات وناجحات في مختلف مجالات العمل.
وقالت عزّة آل مالك: «نغتنم هذه المناسبة المميزة لنتقدّم بأسمى آيات الشكر والتقدير من القيادة الرشيدة على الدعم اللامحدود للمرأة الإماراتية وتمكينها في المجالات كافة. ونُعرب عن خالص شكرنا وامتنانا لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، »أم الإمارات«رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، على دعمها غير المشروط للمرأة الإماراتية، وحرصها الدؤوب على تمكينها من التفوّق والنجاح باعتبارها شريكاً أساسياً للنمو، وذلك انطلاقاً من إيمانها الراسخ بقدرة المرأة على تحقيق أبرز الإنجازات في شتّى المجالات».

أخبار ذات صلة «النخبة» يخوضون «دبي الدولية» لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو إضراب الطيارين في ديسكفر إيرلاينز يمتد إلى طائرات الشحن

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المرأة الإماراتیة

إقرأ أيضاً:

«مدبولي»: زيارة الرئيس السيسي لـ تركيا سيكون لها أثرا إيجابيا في مختلف المجالات

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم، إن زيارة الرئيس السيسي إلى تركيا سيكون لها أثرًا إيجابيًا في إرساء وتوطيد التعاون بمختلف المجالات، لا سيما على الصعيد الاقتصادي والتبادل التجاري.

وأضاف مدبولي، خلال ترأسه اجتماع الحكومة، أن هناك رغبة صادقة لمصر وتركيا في إحداث المزيد من تطوير العلاقات والتعاون بينهما خلال المرحلة المقبلة.

وأكد رئيس الوزراء، أهمية مواصلة تقديم مختلف أوجه الدعم لمؤسسات القطاع الخاص والعمل على إتاحة المقومات والاحتياجات اللازمة، مشيرًا إلى أن الدولة حريصة على التخارج من عدد من القطاعات وإتاحة الفرصة بشكل أكبر للقطاع الخاص.

وتابع مدبولي، أن التعاقدات والرغبة القوية لدى الشركات الصينية في ضخ استثمارات كبيرة بمصر تعكس نجاح توجه الدولة وإجراءات الحكومة نحو تهيئة مناخ أكثر جذبا للاستثمارات.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يوجه بضرورة إعلام سكان القاهرة الجديدة بفترات انقطاع المياه

رئيس الوزراء يتابع ترتيبات استضافة المنتدى الحضري العالمي في دورته الـ 12 بالقاهرة

رئيس الوزراء يستعرض مخططا لتطوير مستشفيات «قصر العيني»

مقالات مشابهة

  • مرغم: مدرسة الإمام مالك التابعة لدار الإفتاء أحد حصوننا التي عادت للإشراق
  • انطلاق الدورة الثانية من «المرأة في مجالس الإدارة العالمية»
  • برنامج «المرأة في مجالس الإدارة العالمية» ينطلق السبت
  • اطلاق المرحلة الأولى من سلسلة وَرْشات العمل بين هيئة الأمم المتحدة للمرأة والجيش
  • مكتب شكاوى المرأة يستقبل 40 ألف شكوى سنويًا
  • عضو "القومي للمرأة": السيدة المصرية تعيش عصرًا ذهبيًا غير مسبوق
  • عضو «القومي للمرأة»: السيدة المصرية تعيش عصرًا ذهبيًا غير مسبوق
  • «هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب
  • «مدبولي»: زيارة الرئيس السيسي لـ تركيا سيكون لها أثرا إيجابيا في مختلف المجالات
  • القاضية أمل عمار: مصر قدمت للمرأة عصرًا ذهبيًا تحققت فيه طفرة غير مسبوقة