روج الفنان رامي جمال، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لحفله في الساحل الشمالي خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المفترض أن يقام في 31 أغسطس الجاري.

وشوق رامي جمال، المتابعين عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، مشيرا إلى موعدها المقرر في 31 أغسطس، قائلا: «استعدوا لقضاء يوم سبت لا ينسى على مسرح جوني بيتش».

View this post on Instagram

A post shared by Johnny’s Beach (Bianchi) (@johnnysbeach)

آخر أعمال رامي جمال

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال رامي جمال طرحه لأغنية حالته صعبة، من كلمات الشاعر عمرو المصري، وألحان إسلام رفعت.

وتتضمن كلمات أغنية حالته صعبة لـ رامي جمال الآتي: « مش هعاتبه على اللي قاله، كلمتين بايخين وماله، وده تأثير انفعاله، هو قال كدا لما سبته على الكلام انا لو حاسبته، شافني عشت ازاى بدونه حالته صعبة يكون في عونه، هبكي وأضعف، كان مصدق إني هزعل لما يوصلني بكلام».

أغنية برود ببرود

بالإضافة إلى، أغنية «برود ببرود»، التي طرحها خلال الفترة الماضية، كلمات أحمد العزب، ألحان محمود أنور، توزيع وميكس وماستر محمد ياسر.

وجاءت كلمات الأغنية: «برود ببرود عليا بـ إيه؟.. أكون جنبك ومش موجود.. معنديش خلق أو مجهود.. دي ماتت والكلام خلصان.. يا ريت متجيش يا سيدي.. احسبها وكأنك متعرفنيش.. صراحة بقيت متلزمنيش.. ولا لازمني اللي بينا زمان.. برود ببرود عليا بـ إيه؟».

اقرأ أيضاً«دايما في ضهري ويهمه نجاحي».. رامي جمال يوجه رسالة لـ رامي صبري

«حالته صعبة».. رامي جمال يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله | صورة

رامي صبري عن حفله في الساحل الشمالي: «كانت غير حقيقية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي جمال الفنان رامي جمال النجم رامي جمال حفلات رامي جمال اعمال رامي جمال أعمال رامي جمال رامي جمال في الساحل الشمالي الساحل الشمالي رامي جمال موعد حفل رامي جمال برود ببرود حالته صعبة رامی جمال

إقرأ أيضاً:

الزعيم الكوري الشمالي يكشف جزءا من قدرات البلاد النووية.. ويوعز بتعزيز الترسانة (شاهد)

عرضت كوريا الشمالية، الجمعة، أول صور لأجهزة طرد مركزي لإنتاج الوقود النووي، وذلك بعد زيارة للزعيم كيم جونغ أون دعا فيها إلى زيادة إنتاج المواد النووية المخصبة بدرجة تصلح لإنتاج أسلحة تعزز ترسانة البلاد النووية.

وجاء تقرير إعلامي رسمي عن زيارة كيم لمعهد الأسلحة النووية وقاعدة لإنتاج المواد النووية المخصبة بدرجة تصلح لصنع أسلحة مصحوبا بأول صور لأجهزة الطرد المركزي، مما أتاح نظرة نادرة من الداخل على البرنامج النووي لكوريا الشمالية المحظور بموجب قرارات عديدة لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة.

وأظهرت الصور كيم وهو يتجول بين صفوف طويلة من أجهزة الطرد المركزي المعدنية التي تستخدم في تخصيب اليورانيوم. ولم يوضح التقرير توقيت الزيارة أو موقع المنشأة.






ودعا كيم العاملين إلى زيادة إنتاج المواد اللازمة لتصنيع الأسلحة النووية التكتيكية، وقال إن ترسانة البلاد النووية مهمة لمواجهة تهديدات الولايات المتحدة وحلفائها.

وذكر أن هذه الأسلحة ضرورية "للدفاع عن النفس والقدرة على شن هجوم استباقي".

ونقل التقرير الإعلامي عنه قوله "التهديدات النووية لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية" من "القوات التابعة للإمبرياليين الأمريكيين" تجاوزت الخط الأحمر.

ويعتقد أن لدى كوريا الشمالية عدة مواقع لتخصيب اليورانيوم. ويقول محللون إن صور الأقمار الصناعية التجارية أظهرت في السنوات القليلة الماضية أعمال بناء تشمل مصنعا لتخصيب اليورانيوم في مركز الأبحاث العلمية النووية في يونجبيون، مما قد يعني التوسع.



وشدد كيم على ضرورة زيادة عدد أجهزة الطرد المركزي لتحقيق "زيادة هائلة" في الأسلحة النووية والتوسع في استخدام نوع جديد من هذه الأجهزة لزيادة إنتاج المواد النووية المخصبة بدرجة تصلح لصنع أسلحة.

وتتفاوت التقديرات بشأن عدد الأسلحة النووية التي تمتلكها كوريا الشمالية. وخلص تقرير لاتحاد العلماء الأمريكيين في يوليو تموز إلى أن البلاد ربما أنتجت ما يكفي من المواد الانشطارية لبناء ما يصل إلى 90 رأسا نوويا، لكنها ربما نجحت في تجميع ما يقرب من 50.




مقالات مشابهة

  • أشرف زكي يكشف موعد جنازة الفنانة ناهد رشدي
  • الزعيم الكوري الشمالي يكشف جزءا من قدرات البلاد النووية.. ويوعز بتعزيز الترسانة (شاهد)
  • نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق يكشف مؤامرات الغرب لإسقاط مصر (فيديو)
  • نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق يكشف لـ «حقائق وأسرار» خطة الغرب لـ إسقاط مصر (فيديو)
  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • روبي تختتم حفلات الصيف مع جمهورها في الساحل الشمالي
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • تعرف على كلمات أغنية حالي لـ شرنوبي
  • «صحة مطروح»: تنظيم قافلة طبية مجانية بقرى الساحل الشمالي.. اعرف المواعيد
  • 70 % زيادة فى معدلات البناء والتنفيذ بمشروع نايا باى الساحل الشمالي