أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، على أنه لا يوجد تفاوض من قبل مسئولي النادي الأهلي بشكل مباشر أو غير مباشر، لضم أسامة فيصل مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدا قمنا بتفعيل عقد اللاعب الجديد هذا الموسم.

طارق مصطفى: جميع صفقات البنك الأهلي من اختياري.. وأتمنى التوفيق فى المباريات الموسم المقبل محمد عمارة: منظومة الأهلي مثل الأندية الأوروبية.

. وتوقيت احتراف محمد عبد المنعم مثالي


وقال أشرف نصار خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7 قائلا " سوف نقوم بالتفاوض مع كريم بامبو مهاجم الفريق لتجديد عقده والإستمرار مع البنك الأهلى وننتظر فقط إنتهاء فترة الإجازة لإنهاء الأمر ".


وأوضح " محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق مستمر معانا والآن يخضع لفترة تأهيل بالإمارات وسوف يعود منتصف الشهر المقبل للانتظام فى الإستعدادات للموسم المقبل عقب غيابه لمدة 6 أشهر بسبب الإصابة بالرباط الصليبى ويتبقى فى عقده موسم ونصف ".


وأردف: " هناك خطة مالية أضعها كل موسم للفريق ولا يوجد تخطى عن هذا الأمر لذلك اللاعبين تفضل الإنتقال لنا بسبب الإلتزام فى صرف مستحقاتهم ".


وعلق أشرف نصار على اقتراب اللاعبين منه والحديث معه بإستمرار قائلا " لا يوجد لاعب مقرب منى وهناك تسلسل إدارى من مدير فنى ومدير كرة ومشرف عام على الكرة لعرض بعض الأمور الخاصة باللاعبين وهذا الأمر غير صحيح بالمره ".


وشدد: " لا بد من إقامة موسم إستثنائي لبطولة الدورى الممتاز الموسم المقبل وننتظر اجتماع رابطة الأندية لتحديد تلك الأمور وحزين على موقف منتخب مصر بسبب عدم تواجد اللاعبين فى معسكر الفراعنة المقام حاليا ".


واختتم أشرف نصار حديثة قائلا: " هدف البنك الاهلى الموسم المقبل حصد بطولة كأس الرابطة والتواجد بالمربع الذهبى لبطولة الدورى الممتاز وأفضل مدرب قام بتولى مهمة الفريق كابتن خالد جلال حيث حصد المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة ".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف عن مثله الأعلى ولحظة لا تنسى مع الأهلي

كشف محمد عبدالمنعم نجم منتخب مصر ونيس الفرنسي، عن مثله الأعلى في عالم كرة القدم وأفضل لحظاته بقميص الأهلي، فريقه السابق.

عبدالمنعم: راموس هو مثلي الأعلى

قال عبدالمنعم في حواره مع الموقع الرسمي لنادي نيس: "أشكر كل الناس اللي دعموني وأشكر جماهير الأهلي وجمهور نيس وإن شاء الله أقدم شيء جيد يفيد النادي".

وتابع عبدالمنعم: "أتمرن جيدًا في الجيم والملعب، ومثلي الأعلى في عالم كرة القدم هو سيرجيو راموس".

وأضاف: "في بداياتي كنت ألعب مهاجم وهذه الميزة تساعدني في إحراز الأهداف وأتمركز جيدًا في منطقة الجزاء".

عاجل.. معلق مباراة الأهلي وجورماهيا على قناة أبوظبي الرياضية أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني

وواصل: "أفضل لحظة ليا مع الأهلي هدفي في شباك الوداد، وقتها لم يكن أمامي أي خيار سوى الخروج بالمكسب، لأننا خسرنا النهائي على نفس الملعب بالسنة الماضية".

واختتم: "درسنا فريق مارسيليا بشكل جيد وإن شاء الله نعود سعداء بالمكسب، وسأبدأ تعلم الفرنسية من اليوم".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف عن مثله الأعلى ولحظة لا تنسى مع الأهلي
  • رئيس ناد أحد السعودي: أنا مصري.. وهذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة الصفقة
  • رئيس أحد السعودي: كونراد سيكون مفاجأة مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • رئيس ناد أحد السعودي: ميشالاك سيكون مفاجأة مباراة السوبر الافريقي ضد الأهلي
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع "أوسو"
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • أشرف نصار لـ "الفجر": الأهلي استفسر عن أسامة فيصل منذ فترة
  • عاجل.. خزينة الأهلي تنتعش بـ130 مليون جنيه قبل بداية الموسم
  • مجدي عبد العاطي يكشف للوفد حقيقة مفاوضات الأهلي وبيراميدز لضم ثنائي زد
  • الشريعي يكشف تفاصيل انتقال محمد حمدي للزمالك وموقفه من الأهلي ورابطة الأندية