كرّمت نماء الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي الطلبة المتفوقين من أبناء موظفيها، وذلك تقديراً لجهودهم في مسيرة التحصيل العلمي، بحضور رئيس قطاع الاتصال وتكنولوجيا المعلومات عبدالعزيز الكندري، وذلك صباح اليوم الخميس 10 أغسطس 2023م.

وفي هذا الصدد، هنأ رئيس قطاع الاتصال وتكنولوجيا المعلومات عبدالعزيز الكندري أبناء الموظفين الطلبة بالتفوق، مؤكداً أن الشهادة سلاح مهم خلال المسيرة الحياتية، كما يحتاج الطالب أيضاً إلى اكتساب المهارات المختلفة التي تؤهله إلى سوق العمل في ظل التطور التكنولوجي وظهور الذكاء الاصطناعي.

تخريج «الدفعة 13» من معهد الشرطة النسائية منذ 10 دقائق مجلس الجامعات الخاصة: فتح باب التقديم لخطة البعثات الداخلية 2024/2023 لحملة الدبلوم 14 الجاري منذ ساعة

وقال الكندري: إن نماء الخيرية دأبت كل عام على تكريم الطلبة المتفوقين من أبناء الموظفين، وجعلها مناسبة سنوية تهدف إلى دعم وتشجيع هؤلاء الطلبة، وتقديراً لعطاءاتهم وجهودهم في مسيرة التحصيل العلمي، وتحفيزاً لهم لاستكمال هذه المسيرة والمثابرة على العمل الدؤوب، وأيضاً تقديراً لذويهم الذين لا يدخرون جهداً في توفير كل احتياجات أبنائهم والسهر على راحتهم.

وهنأ الكندري الطلبة على نجاحهم، متمنياً لهم كل التوفيق في استكمال مسيرتهم العلمية والعملية، وعلّق قائلاً: نفتخر عاماً بعد عام برؤية أبنائنا المتفوقين، ونحرص على أن نكون جزءاً من أفراحهم ونجاحاتهم؛ الأمر الذي ينبثق من إيماننا بمفهوم الأسرة المتماسكة ويعزّز من روح الفريق الواحد.

وعبر الموظفين عن سعادتهم لهذه اللفتة السنوية الكريمة التي تترك أثراً جميلاً لدى الموظفين وأبنائهم على حد سواء، متمنياً لنماء الخيرية دوام التقدم والازدهار.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

مفتي المملكة يستقبل رئيس مجلس الإدارة لجمعية البر الخيرية بالعطيف

المناطق_واس

استقبل سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، بمقر الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء في الطائف، رئيس مجلس الإدارة لجمعية البر الخيرية بالعطيف الدكتور غازي العتيبي والمدير التنفيذي للجمعية مشاري العتيبي، الذين قدموا للسلام على سماحته.

واستعرض الدكتور العتيبي، على سماحته إنجازات وبرامج ومشاريع الجمعية خلال عام 2023 .

أخبار قد تهمك مفتي المملكة: المسابقات القرآنية تسهم في إيجاد جيل متمسِّك بالكتاب والسنة والوسطية والاعتدال 28 أغسطس 2023 - 1:22 مساءً مفتي المملكة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالمويه 5 يونيو 2023 - 1:51 مساءً

وأثنى سماحته على جهود الجمعية وحثهم على التعاون على البر والتقوى واحتساب الأجر والاستمرار في العطاء.

مقالات مشابهة

  • مفتي المملكة يستقبل رئيس مجلس الإدارة لجمعية البر الخيرية بالعطيف
  • وزير العمل: سنواصل دعمنا للطلبة المتفوقين من أبناء الأسر المشمولة بالرعاية الاجتماعية
  • وقفة.. الثانوية العامة مكهربة
  • غدًا.. انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 7 ساعات
  • غدا.. انقطاع مياه الشرب عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 7 ساعات
  • وفد من جامعة الإمارات يلتقي أوائل الثانوية العامة في الدولة
  • المشدد 15 سنة لمتهمين بالشروع في قتل وسرقة شاب بالاكراه
  • لماذا يُعطَى مجلس الوزراء سُلطة إيقاف الرواتب في نظام الموارد.؟!
  • مايكروسوفت تسرح موظفيها في جولة جديدة من التخفيضات
  • “نماء المنورة” تطلق مبادرة التجارب الإبداعية لتجربة الحرفية اليدويّة