أهدى اليوم الخميس، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية عدد(2) هاتف محمول "موبايل" لاثنين من أبنائه الايتام بمؤسسة تربية البنين بشبين الكوم، كهدية استجابة ً لطلبهم خلال لقائه بهم في حفل زفاف عروسين أيتام من أبناء مؤسسة البنين والبنات التابعة لجمعية الهلال الأحمر، جاء ذلك خلال استقباله لهم بمكتبه بالديوان العام.

 

هذا وقد أعرب  أبنائه الأيتام عن سعادتهم بحرص محافظ المنوفية على إدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم وتلبية مطالبهم وتقديم الدعم والرعاية الشاملة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

من جانبه أكد محافظ المنوفية حرصه على التواصل  الدائم والفعال مع جميع مؤسسات دور رعاية الأيتام وتوفير الدعم المادي والمعنوي كونهم جزء أساسي وأصيل في المجتمع، لافتًا إلي أن رعاية الأيتام وإدخال البهجة علي قلوبهم واجب وفرض علي جميع فئات المجتمع مما يحقق الاستقرار والسلام ويدفع الجميع إلى العطاء من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اجهزة محمول زفاف عروسين شبين الكوم محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

أمن المنوفية يلقي القبض على المتهم بقتل جاره في قويسنا

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية القبض على عاطل لاتهامه بقتل جاره بسبب خلافات على الجيرة، من خلال سلاح ناري أصابة طلقاته المجني عليه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

أمن المنوفية يحقق فى واقعة مقتل شخص ببركة السبع مديرية عمل المنوفية تشارك فى ندوة تعريفية للشبكة القومية لخدمات ذوي الهمم تموين المنوفية ضبط 17 طن مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي جامعة المنوفية تنجح في رقمنة 200 ألف مستند بالمحاكم خلال شهر محافظ المنوفية ووزير الزراعة يتفقدان الجمعية الزراعية بالمصيلحة


تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمود الكمونى مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد نبيل مسلم، مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد مقتل شخص داخل إحدى القرى بدائرة المركز.

 

انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث في قرية كفر أبو الحسن التابعة لدائرة المركز، وتبين بالفحص نشوب مشاجرة بين عامل وجاره مزارع، مما أسفر عن إطلاق عامل الرصاص على جاره وتوفى، تم نقله إلى مشرحة مستشفى قويسنا، وتمكنت المباحث من ضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

مقالات مشابهة

  • إزالة 348 حالة بناء مخالف في المنوفية
  • مؤسسة شعلان الخيرية للتنمية بالقليوبية توزع علب حلوى المولد النبوي على الأطفال الأيتام
  • وزيرة التضامن ومحافظ البحيرة تسلمان أجهزة كهربائية وتعويضية للأسر الأكثر احتياجًا
  • أمن المنوفية يلقي القبض على المتهم بقتل جاره في قويسنا
  • تجديد حبس المتهم بسرقة هاتف محمول من سيدة فى القاهرة 15 يوما
  • اللهم عافهم في أبدانهم.. أفضل دعاء للأبناء «ردده الآن»
  • محافظ المنوفية: ضبط 2 طن ونصف دقيق بلدي مدعم محظور بيعه خلال حملات تموينية
  • مراته خدت عياله وهربت.. صرخة أب على الهواء من أجل رؤية أبنائه.. ورد مفاجئ من الزوجة (فيديو)
  • نائب محافظ المنوفية يوجه بسرعة تسليم مشروعات حياة كريمة
  • المنوفية تناقش مشروعات "حياة كريمة " بأشمون والشهداء