بوابة الفجر:
2024-09-14@07:20:15 GMT

لعب للزمالك.. محطات في حياة عريس الشرقية الراحل

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

وفاة عريس الشرقية تعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية بعد رحيله في ليلة زفافه قبل أن يصل إلى عش الزوجية.

 

عريس الشرقية 

وتساءل الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية عن عريس الشرقية وذلك لمعرفة كافة المعلومات عنه وتفاصيل حادث وفاته الذي أضفى حالة من الحزن على الشارع المصري.


 

وفاة عريس الشرقية 

وتوفي إسماعيل محمد عبدالصمد ابن قرية سنهوا، التابعة لمركز منيا القمح في محافظة الشرقية جراء تعرضه لسكتة قلبية، وذلك لحظة تواجده بسيارة الزفاف بجوار عروسته بعد انتهاء مراسم الزفاف وهما في طريقهما لمسكن الزوجية.

 

آخر كلمات عريس الشرقية قبل وفاته

وانتشر فيديو مؤثر من داخل قاعة الزفاف، انتشر بشكل كبير قبل وفاة عريس الشرقية، لتصبح آخر رسائله في الدنيا، بعدما ظهر في حالة سعادة غامرة إلى جوار عروسه.

وأظهر المقطع المصور أحد أصدقاء العريس وهو يصوره ويقول له: "ايه الحلاوة دي؟" ليرد عريس الشرقية الراحل: "يا جدعان.. أصحابي وأخواتي كلهم هنا"، وهو المقطع الذي انتشر بشكل موسع وسط حالة من الصدمة والحزن على رحيله المفاجئ.

 

محطات في حياة عريس الشرقية 

ووُلد عريس الشرقية بقرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح محافظة الشرقية، ودرس بمدرسة المعتز الألفي الثانوية‎، بعدها سافر للكويت منذ 5 سنوات بحثا عن فرصة عمل أفضل بمرتب مجزي.

وبعد سنوات عاد إلى مصر، ويقرر دخول عش الزوجية مع "علا" الفتاة التي اختارها قلبه وحبها، بعد تجهيز شقته وفرشها ونقل جهاز العروس إليها.

وقال الإعلامي إيهاب الكومي، إن هناك حالة حزن سيطرت على الوسط الرياضي، وبالتحديد داخل قطاع الناشئين بنادي الزمالك، ببسبب وفاة إسماعيل محمد عبد الصمد عريس ليلة زفافه، لأن الفقيد الشاب كان لاعبا في النادي الأبيض، ضمن جيل يوسف أوباما وأحمد أيمن منصور وأحمد سمير.

وأضاف إيهاب الكومي خلال برنامج "الماتش" الذي يقدمه على قناة صدى البلد، إسماعيل محمد عبد الصمد كان لاعبا داخل القلعة البيضاء لمدة عشر سنوات وهو من مواليد 1994 واستمر من عام 2003 حتى عام 2014.

وتابع إيهاب الكومي، أن العريس الراحل غادر الزمالك بعد انتهاء المرحلة السنية، على الرغم من توقيعه على عقود في آخر ثلاث مواسم، مؤكدًا أن الراحل كان لاعبا مميزا بين صفوف فريقه وكان من الفئة الأولى ومحبوبا من الجميع كما أنه كان يتمتع بخفة الدم.

وأشار الكومي إلى أن العريس الراحل كان يأتي إلى النادي بشكل يومي من قريته في الزقازيق قبل أن يوفر له قطاع مسكنًا بالقاهرة، مؤكدا أنه كان لاعبا مميزا في جيله، قائلًا: "كان لاعبا مجتهدا ومن أسرة طيبة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عريس الشرقية وفاة عريس الشرقية إسماعيل محمد عریس الشرقیة کان لاعبا

إقرأ أيضاً:

250 لاعباً في كأس الإمارات للجولف


أبوظبي (الاتحاد)
أعلن اتحاد للجولف تنظيم النسخة الأولى من كأس الإمارات في نادي العين للفروسية والرماية للجولف خلال الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر المقبل، بمشاركة متعددة الجنسيات، إذ يتوقع أن تشهد مشاركة أكثر من 250 لاعباً من أكثر من 50 اتحاداً مختلفاً، وستشمل البطولة ثلاث بطولات مختلفة: فئة النخبة، والفئة الوطنية، وبطولة الصقور الصاعدة.
وستقام إلى جانب النسخة الأولى للبطولة بطولة «الصقور الصاعدة» وتحدي المهارات، التي من المتوقع أن تستضيف أكثر من 100 طفل من مختلف المستويات، إضافة إلى إقامة البطولة الوطنية الشهرية المخصصة للإماراتيين على مدار عطلة نهاية الأسبوع، وستتوج البطولة التي تستمر لمدة يومين بأفضل لاعب جولف إماراتي.
تقام البطولة برعاية بنك إتش إس بي سي، وتتواصل مبادرات اتحاد الجولف الهادفة لنشر اللعبة والحرص على مشاركة العديد من نجوم اللعبة ممثلين لاتحاداتهم، بالإعلان عن إضافة جديدة تتمثل في «فئة النخبة المفتوحة»، التي ستضم أفضل اللاعبين من آسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وأوروبا، وتمت دعوة أكثر من 50 اتحاداً للجولف حول العالم لإرسال أفضل لاعبيهم من الهواة، ذكوراً وإناثاً، للتنافس في هذه الفئة، بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الفائزون في فئة النخبة على دعوة للمشاركة في بطولة تحدي للاعبين الذكور وبطولة الجولة الأوروبية للسيدات.
وقال اللواء طيار «م» عبدالله السيد الهاشمي، نائب رئيس اتحاد الجولف: «من المهم بالنسبة لنا الحفاظ على هوية البطولة من خلال استمرار تنظيم البطولة الوطنية الإماراتية بجانب فئة النخبة، وهدفنا هو الاحتفاء برياضة الجولف في الإمارات ضمن المجتمع المحلي ومع شركائنا الدوليين، والتي تأتي بمجملها وفق رؤية وتوجيهات ومتابعة دؤوبة من معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للجولف.
ووجه شكره للشركاء الرئيسين لبطولات الجولف، وخص بالشكر المسؤولين في بنك «إتش إس بي سي» الراعي والشريك الرئيسي للبطولة، والتي تظل ذات أهمية كبيرة، حيث «نسعى معاً لتوفير أفضل الفرص لدعم نمو هذه الرياضة على جميع المستويات».
وقال محمد المرزوقي، الرئيس التنفيذي لـ «بنك إتش إس بي سي» في الإمارات: «فخورون برعاية هذه البطولة، مع إضافة فئة النخبة، ولن نكتفي بالبحث عن أفضل لاعب جولف إماراتي في البطولة الوطنية، بل سنمنح أيضاً أفضل لاعبي المنطقة منصة للتنافس على مستوى أعلى، بما في ذلك بطولات التحدي والجولة الأوروبية للسيدات، مع تأكيدنا لاستمرارية رياضة الجولف والتي ترسخ العلاقة الوثيقة بيننا».

أخبار ذات صلة والاس يتقدم 95 خطوة في «السباق إلى دبي» «جولف أبوظبي» يستقطب «مشاهير العالم»

مقالات مشابهة

  • «الفنون التشكيلية» يهنئ طارق الكومي برئاسة نقابة الفنانين التشكيليين
  • طارق الكومي رئيسا لنقابة الفنانين التشكيليين
  • اللحظات الأخيرة في حياة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. زوجته حاولت إنقاذه ولم تنجح
  • عريس كفر الدوار باكيا: أنا اتبهدلت ونفسيتي مدمرة (فيديو)
  • الإسماعيلي المصري يعلن وفاة مدربه إيهاب جلال
  • "فلاش باك "محسن صالح يكشف عن كواليس أزمة الراحل إيهاب جلال
  • في سطور .. محطات في حياة الراحل إيهاب جلال
  • عاجل.. وفاة إيهاب جلال بعد صراع مع المرض
  • إيهاب الكومي: لا بد من دعم التؤام فى قيادة منتخب مصر.. والجبلاية مظلومه إعلاميا وجماهيريا
  • 250 لاعباً في كأس الإمارات للجولف