قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إنّه يعقد اجتماع لجنة ضبط الأسعار بشكل مستمر ويتابع الأسعار.

وأضاف مدبولي خلال كلمته في مؤتمر صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي للحكومة بمقرها في مدينة العلمين الجديدة، نقلته قناة إكسترا نيوز: "وجهت وزيرة التنمية المحلية ووزير التموين بأن تكون مقرات معارض أهلا مدارس دائمة على مدار السنة للمواطنين على مستوى المحافظات، حتى يقدم المعرض خدمات وسلع مخفضة للمواطنين ويكون جزءًا من إتاحة منافذ لهم بأسعار مخفضة الفترة المقبلة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدبولي

إقرأ أيضاً:

بتخفيضات 40%.. مبادرة كلنا واحد تجوب المحافظات بمناسبة العام الدراسي الجديد

واصلت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة السادسة والعشرين من مبادرة كلنا واحد عقب مد فترة الفعاليات لمدة شهر اعتباراً من يوم 1/9/2024 وذلك بمناسبة قرب بداية العام الدراسى الجديد (2024/2025) لتوفير كافة المتطلبات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

بالإضافة إلى الاستمرار في توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 %، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

وتتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.. بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

  مبادرة كلنا واحد

وتم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة ، لتوفير كافة المتطلبات المدرسية والتوسع إلى ما يقارب الضعف فى عدد المنافذ المشاركة لتصبح (2286منفذ –5 معارض رئيسية–50معرض فرعى) بمختلف محافظات الجمهورية.. وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى مجال المستلزمات والأدوات المدرسية للمشاركة فى المبادرة.كما تم التنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بإقامة شوادر ومعارض لتوفير المتطلبات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، تنسيقاً مع منتجى ومصنعى الزى المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى وعرضها للبيع من خلال (سيارات متحركة - منافذ ثابتة - معارض) تحت إشراف وتأمين من أجهزة المديرية.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد (1026) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.
 

مقالات مشابهة

  • بتخفيضات 40%.. مبادرة كلنا واحد تجوب المحافظات بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • «تموين المنوفية»: تخفيضات على أسعار حلوى المولد النبوي في معارض «أهلاً مدارس»
  • أسعار السلع في معارض ومجمعات «التموين».. تخفيضات تصل إلى 35%
  • أسعار الأدوات المدرسية بمعارض أهلًا مدارس 2024
  • أسعار مستلزمات الدراسة في معرض «أهلا مدارس» بالمنوفية.. خصومات تصل إلى 30%
  • تخفيض يصل 30%.. إقبال كثيف على معرض أهلا مدارس بأرض المعارض
  • «أبوالغيط» يطالب الدول المانحة لـ«أونروا» باستمرار الوفاء بالتزاماتها
  • «تخفيضات».. أسعار الملابس بمعارض أهلا مدارس 2024
  • تخفيضات 30%.. أسعار الأدوات المدرسية بمعارض أهلا مدارس 2024
  • إقبال كبير على معرض "أهلا مدارس".. تخفيضات تصل لـ30% على المستلزمات المدرسية