أكد معتز عاشور، رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة أن الاتحاد جاهزلاستضافة بطولة الأندية العربية خلال الفترة ما بين 2 سبتمبر وحتى 7 من الشهر ذاته داخل مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

تابع عاشور في تصريحاته أن مصر لها باع كبير في تنظيم كافة الأحداث على كافة المستويات سواء العربية أو القارية أو العالمية، مشيدًا بالبنية التحتية والمنشآت الرياضية التي تساعد الاتحادات على تنظيم تلك الأحداث بنجاح.

أضاف عاشور أنه يثق في الأندية المصرية المشاركة في البطولة مؤكدًا أن تواجد 6 أندية مصرية في البطولة فرصة عظيمة لزيادة الاحتكاك والخبرات التي تصب في النهاية في مصلحة المنتخب القومي الذي يشهد تألقًا كبيرًا في الفترة الماضية خاصة على الصعيد القاري.

يذكر أن البطولة ستشهد مشاركة 3 فرق من مصر على صعيد الرجال وهم إنبي وتجديف أسوان وألعاب دمنهور، بينما يشارك 3 فرق على صعيد السيدات وهم إنبي وبتروجت وجزيرة الورد.

كانت قد أقيمت النسخة الماضية للبطولة العربية للأندية بالمملكة العربية السعودية وشهدت اكتساح مصري للبطولة حيث فاز إنبي بمنافسات الرجال فيما فاز فريق الزمالك بلقب السيدات.

الجدير بالذكر أن مصر قد استضافت البطولة العربية للأندية عام 2022 وشهدت فوز فريق إنبي بمنافسات الرجال بينما فاز وقتها فريق الأهلي على صعيد السيدات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معتز عاشور أخبار الرياضة بوابة الوفد تنس الطاولة اتحاد تنس الطاولة

إقرأ أيضاً:

كأس الإمارات العالمي للخيول العربية تدعم بطولة روسيا الوطنية

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين في أبوظبي 21 سبتمبر الإمارات تشارك في «مونديال» قفز الحواجز للخيول الصغيرة


أعلنت اللجنة المنظمة لكأس الإمارات لجمال الخيل العربية، دعمها الفني لبطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية التي تنطلق الأحد.
وتأتي شراكة كأس الإمارات لجمال الخيل العربية في البطولة، تجسيداً لرؤية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، بدعم الخيل العربية في مختلف قارات العالم، وبمتابعة من الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.
ويمثل هذا الدعم جزءاً من جهود الجمعية، لتوسيع نطاق دعمها لملاك ومربي الخيل في قارات العالم المختلفة، حيث تقام هذه البطولة بمشاركة فريق فني إمارتي، وطاقم تحكيم خليجي بالكامل، يشمل حكام التقييم وحكام الساحة وأعضاء اللجان الانضباطية.
ويشمل الدعم الفني تقديم الخدمات والخبرات التي تسهم في رفع مستوى البطولة وتعزيز تجربة المشاركين.
ويعد هذا التعاون خطوة مهمة نحو تعزيز الروابط بين الدول المهتمة بجمال الخيل العربية، وتجسيداً لرؤية كأس الإمارات، في دعم وتنمية هذا التراث العريق على الصعيدين الإقليمي والدولي.
ويتألف كأس الإمارات العالمي من بطولات عدة، هدفها تشجيع مربي وملاك الخيل العربية حول العالم، وإبراز دور الإمارات في الاهتمام بالخيول العربية، والحفاظ على مكانتها الدولية الرائدة.

مقالات مشابهة

  • كأس الإمارات العالمي للخيول العربية تدعم بطولة روسيا الوطنية
  • البطولة العربية لألعاب القوى.. الجزائر ترفع رصيدها إلى 6 ميداليات
  • الإمارات تستضيف «دولية الطاولة» للشباب والناشئين
  • المقبالي يحصد فضية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية
  • وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة
  • اليوم إسدال على المنافسات بتكريم الأبطال: اختتام بطولة طوفان الأقصى لكرة الطاولة بجامعة صنعاء
  • القرعة تضع شعب حضرموت ضمن المجموعة الرابعة في البطولة العربية لكرة السلة للأندية
  • انطلاق البطولة العربية العاشرة لألعاب القوى
  • كأس «أكاديمية فاطمة بنت مبارك» لطائرة السيدات على خط الانطلاق
  • «سلة الوحدة» في المجموعة الأولى بـ«البطولة العربية»