صرحت الفنانة مها أحمد بأن بعض مستخدمي موقع تيك توك يستغلون مقاطع فيديو لها للكسب المالي، مشيرة إلى أنها ترغب في الاستفادة من تلك المقاطع أيضًا.

 

 مها عبرت عن استيائها من هذه الظاهرة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على منصة تيك توك، حيث كشفت عن تصرفات بعض المتسولين الإلكترونيين الذين يستخدمون فيديوهاتها بشكل غير قانوني.

استغلال فيديوهات مها أحمد

 

 في الفيديو، قالت مها أحمد: "في بعض المتسولين على تيك توك بياخدوا فيديوهاتي ويسترزقوا ويشحتوا بيها على قفايا.. فأنا عايزة الفيديوهات دي كمان استفاد منها". 

 

وأوضحت أنها اكتشفت أن فتاة معينة تقوم بتسجيل مقاطع فيديو لها خلال البث المباشر، ثم تنشرها على حساباتها بعناوين جاذبة، مما يحقق لها أرباحًا مالية كبيرة.

رد فعل مها أحمد على الانتقادات

 

 وفي سياق متصل، سبق لمها أحمد أن خرجت في بث مباشر عبر تطبيق تيك توك، حيث انفعلت على بعض المتابعين الذين تساءلوا باستمرار عن موقف زوجها الفنان مجدي كامل من ظهورها المستمر على تيك توك. وردت مها بقولها: "أي حد حاطط في دماغه أنت فين يا مجدي وسايبها على تيك توك 24 ساعة... هو حببني كده وبيموت فيا كده"، وأكدت أنها تستفيد ماليًا من الانتقادات التي تتلقاها خلال البث المباشر.

مسلسل "بيت الشدة" وآخر أعمال مها أحمد 

 

على صعيد آخر، شاركت مها أحمد مؤخرًا في مسلسل "بيت الشدة"، الذي تدور أحداثه حول شخصية "فَلك"، حفيدة مشعوذ وساحر، تعود للانتقام ممن دمروا منزل جدها قديمًا. المسلسل شهد مشاركة عدد من النجوم، منهم وفاء عامر، أحمد وفيق، ومنى عادل، وهو من تأليف ناجي عبد الله وإخراج وسام المدني.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقادات ارباح الفنانة مها أحمد الفيديوهات بث مباشر تطبيق تيك توك على تیک توک مها أحمد

إقرأ أيضاً:

الإفتاء تكشف بين الفرق بين سجدة الشكر وصلاة الشكر (فيديو)

كشف الدكتور محمود شلبي، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، الفرق بين سجدة الشكر وصلاة الشكر، مبينًا كيفية أداء كل منهما.

 

وأضاف أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة برنامج "فتاوى الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأربعاء: “سجدة الشكر هي عبادة يقوم بها المسلم عند حدوث نعمة أو دفع بلاء، يتم تأديتها بسجدة واحدة، وهذه السجدة يمكن أداؤها مباشرة بعد حدوث السبب الذي تستدعيه”.

 

وأضاف: “أما صلاة الشكر، فهي عبارة عن ركعتين يُصليهما المسلم بنية شكر الله، يُطلق عليها صلاة النفل المطلق، لأنها غير مرتبطة بوقت محدد ولا بصلاة معينة، يمكن أداء هذه الصلاة في أي وقت من اليوم، ما عدا أوقات الكراهة التي تشمل: بعد صلاة الفجر حتى طلوع الشمس، وبعد صلاة العصر حتى المغرب، وقبل صلاة الظهر بخمس دقائق”.

أهمية صلاة الشكر وسجدة الشكر

وأكد: “تكمن أهمية صلاة الشكر وسجدة الشكر في تعبير المسلم عن امتنانه لله سبحانه وتعالى، فالشكر لله يمكن أن يكون بالصلاة، وقراءة القرآن، والصيام، وغيرها من العبادات”.

 

مقالات مشابهة

  • إلهام صفي الدين تكشف عن أغرب موقف لها مع معجبة بعد وفاة جدتها
  • عدد المستفيدين من الدعم الاجتماعي المباشر في ارتفاع متواصل والحكومة تكشف عن آخر الأرقام الرسمية
  • انخفاض 5 درجات في الحرارة.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل حالة طقس الأيام المقبلة (فيديو)
  • مها أحمد : لن اترك التيك توك طالما تحقق لي مكاسب مادية
  • بيونسيه تكشف أسرار نظامها الغذائي الجديد: "لا أمارس الرياضة"
  • هدى المفتي تكشف عن مفاجأة خلال مشاركتها بـ مسلسل مفترق طرق (فيديو)
  • فيديو.. 9 جرحى على الأقل بانفجار سيارة في إسرائيل
  • حزمة تسهيلات.. المالية تكشف خطوات دمج مشروعات الاقتصاد غير الرسمي (فيديو)
  • الإفتاء تكشف بين الفرق بين سجدة الشكر وصلاة الشكر (فيديو)
  • أية عبدالله تطرح أغنية جديدة "سمعني كمان" بإيقاع المقسوم