قام أحمد حاتم من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمشاركة منشور إشادة ماجدة خير الله الذي أشادت فيه بمسلسل عمر أفندي ناسبًا نجاح المسلسل لمخرج ومؤلف العمل معلقًا:" المسلسل ده بتاع عبد الرحمن أبو غزالة والنجم مصطفى حمدي".


إشادة ماجدة خير الله بـ عمر أفندي

 

وأوضحت ماجدة  خير الله من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن المسلسل، رغم ميله إلى الكوميديا، لا يعتمد على الممثلين الكوميديين التقليديين، وأكدت على أن نجاح العمل يعود إلى براعة السيناريست مصطفى حمدي في رسم المواقف والشخصيات، وقدرة المخرج عبد الرحمن أبو غزالة على تحويل هذه الشخصيات من الورق إلى واقع حي.


وأضافت خير الله أن المسلسل يركز بشكل أكبر على فترة الأربعينيات والشخصيات البارزة في ذلك الزمن، مثل زينات (آية سماحة) والدياسطي (مصطفى أبو سريع) الذي يبحث عن دوره في الحياة، ولمعي النجس (محمد عبد العظيم) الذي يدير بيتًا سيئ السمعة بصرامة. وأشارت إلى أن تفاصيل الماضي تتسم بالطرافة والإبداع أكثر من أحداث وزمن الحاضر.


و أعربت خير الله عن أن مسلسل "عمر أفندي" يقدم نموذجًا مثاليًا للكوميديا الراقية التي تعتمد على براعة رسم المواقف، بدلًا من المبالغة في الأداء والإفيهات اللفظية،وأشادت بأداء أحمد حاتم وآية سماحة ومصطفى أبو سريع، مشيرةً إلى أن المسلسل يُعتبر قفزة نوعية في مسيرتهم الفنية.


أحداث مسلسل عمر أفندي

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.


أبطال مسلسل عمر أفندي
 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل 
 

يتكون المسلسل من 15 حلقات ويعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة on الساعة 7 ونص كل يوم من الأحد إلى الخميس ويعرض الساعة 10 على on drama  ويعاد الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندی مصطفى حمدی أحمد حاتم خیر الله

إقرأ أيضاً:

جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟

تصدر اسم الفنان أحمد السقا، تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حديث أبطال مسلسل عمر أفندي عن جدعنة السقا، وحرصه على دعمه الدائم للمشاركين في العمل الدرامي.

وكشف أبطال مسلسل عمر أفندي خلال حلولهم ضيوفا على برنامج معكم منى الشاذلي الذي يذاع من خلال شاشة CBC عن حرص السقا الدائم على دعمهم، وذلك خلال تصوير مشاهد المسلسل حتى نهاية الحلقات.

وفي هذا السياق، تحدث الفنان أحمد حاتم عن دعم السقا لهم، قائلا: «أنا وأحمد السقا مش صحاب، شوفته في فيلم (السرب) سلم عليا بس.. من أول حلقة في مسلسل (عمر أفندي) بيكلمني كل يوم، فبشكره جدا على الحماس، جمعة وسبت المسلسل مكنش بيتعرض، يتصل يقولي بتفرج على مسلسل (أنا وهي) أو فيلم (الغسالة)، فده بسطني جدا».

كما قالت الفنانة آية سماحة عن دعمه: «عمري ما كلمت أحمد السقا، وهو شبه بابايا الله يرحمه جدا، لو شفته في الحقيقة ممكن انهار.. كلمني وقعد يقولي أنا مبسوط بيكي جدا، وبعدين قالي معاكي الممثل الشاب أحمد السقا.. مكالمته كانت فارقة معايا، واترعبت.. وفضلت أصرخ في العربية، وجوزي قالي أهدي عشان متبينيش أنك عبيطة».

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضاًبعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»

موعد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة والقنوات الناقلة

أحمد حاتم يعيش بين زمنين مختلفين في مسلسل عمر أفندي على قناة ON

مقالات مشابهة

  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يعلق على نجاح دور “دياسطي” بمسلسل "عمر أفندي" (فيديو)
  • نجاح وتقليد وسرقة.. لماذا أثار "عمر أفندي" ضجة واسعة؟
  • منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل