في ظل انتشار الشائعات خلال الفترة الأخيرة حول طلاق المطربة الإماراتية أحلام من زوجها مبارك الهاجري، اختارت أحلام أن ترد بشكل مباشر وقوي عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "إكس".

 

جاء ذلك من خلال منشور قامت فيه بمشاركة مقطع فيديو يجمعها بزوجها، حيث ظهرت وهي تقول مازحة: "ليه ليه ليه عايزين تطلقوني؟"، ليعقب عليها زوجها قائلًا: "خصلة منك تعوضني عن كل الحريم".

أحلام تؤكد عمق علاقتها بزوجها

 

لم تكتفِ أحلام بهذا الرد، بل تابعت بمنشور آخر على نفس الحساب أكدت فيه قوة علاقتها بزوجها مبارك، موضحة أن ما يجمعهما أكثر من مجرد علاقة زوجية، حيث كتبت: "أنا ومبارك مش فقط زوجين، أنا ومبارك أصدقاء بينا أشياء كثير حلوة يكفي فهد وفاطمة ولولو".

 

وأضافت أنها طلبت من زوجها عدم الرد على الشائعات، لكنه رفض مؤكدًا لها: "كل شي ولا انتي، هذه الكلمة تسوى عندي الدنيا ومافيها".

موقف أحلام من الخطأ في مهرجان موازين

 

في سياق آخر، تجددت حالة من الجدل منذ عدة أسابيع بعدما حدث خطأ من إحدى المراسلات خلال مهرجان موازين حيث نادت الفنانة أنغام باسم "أحلام" عن طريق الخطأ. 

 

وعلى الرغم من أن الموقف تسبب في غضب أنغام، إلا أنها تحلت بضبط النفس لتفادي انتقادات السوشيال ميديا.

رسالة أحلام للسيدات في حفل الكويت

 

وعلى صعيد مختلف، استغلت الفنانة أحلام ظهورها في حفلها الغنائي الأخير بالكويت لتوجه نصيحة هامة للسيدات، حيث قالت: "أنا امرأة لا يبل الدمع أبدًا منديلي، وأنصحكن ما في واحدة منكن إذا زعلت يبل الدمع منديلها. لو زعلتوا اركبوا الطيارة وسافرو واستمعتوا أو اعملوا شوبنج". وأضافت: "عيشوا الحياة والله إحنا تعبنا وإحنا نراضي الرجال".

 

بهذا الرد العفوي والنصيحة الحكيمة، نجحت أحلام في تأكيد قوتها كإمرأة وفنانة، وفي الوقت ذاته وضعت حدًا للشائعات التي تحيط بحياتها الشخصية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوشيال ميديا انتقادات مهرجان موازين أحلام

إقرأ أيضاً:

"القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة كريمان

أحيا المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، اليوم، الخميس، ذكرى وفاة الفنانة كريمان.

ويأتي إحياء ذكراها بهدف إبراز القدوة الفنية للأجيال الحالية والقادمة، وذلك تخليدًا لذكرى وفاة الفنانة كريمان، ويعد هو أحد العلامات البارزة في تشكيل ملامح الفن المصري، بما قدمه من أعمال أثرت في وجدان الشعب المصري.

أهم محطات في حياة كريمان اسمها بالكامل كريمان محمد سالم.ولدت في مدينة القاهرة في عام 1936.عملت منذ طفولتها المبكرة في اﻹذاعة وشاركت مع بابا شارو.درست خلال هذه الفترة في مدرسة الليسيه.عملت في السينما خلال حقبتي الخمسينات والستينات.ومن أشهر الأفلام التي شاركت بها: "الحموات الفاتنات، بنات اليوم، تمر حنة، سكر هانم، مراتي مدير عام".وبالرغم من الشهرة التي حازتها، ولكنها ارتدت الحجاب وابتعدت عن المجال الفني تمامًا.

                                                                                              

مقالات مشابهة

  • سر تصدر ناهد رشدي للتريند.. تفاصيل
  • عمرو أديب: عايزين قانون إجراءات جنائية متوافق عليه.. إحنا أكتر شعب بيدخل القسم
  • "احترموا تاريخي".. أحلام تكذّب فهد الخالد
  • بعد شائعات مرضه .. المصارع باتيستا يكشف سر خسارته الكبيرة للوزن
  • إلهام صفي الدين تكشف عن أغرب موقف لها مع معجبة بعد وفاة جدتها
  • جرئ وقصير.. مي عمر تشعل الإنستجرام
  • رئيس الأركان الإيراني: سنواصل الرد على تهديدات إسرائيل والقوى الكبرى
  • راشد عبد الرحيم: تساقط الأحلام
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة كريمان
  • بعد طلاقها من زوجها.. تصرف مثير من الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي ( فيديو)