محمد بن رمضان.. يسعى النادي الأهلي لمواصلة تدعيم فريقه الأول لكرة القدم، بلاعبين مميزين على الصعيد المحلي والمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكان أخيرهم المغربي أشرف داري، لذلك يسعى الأحمر في الوقت الراهن لإنهاء صفقة نجم الوسط التونسي محمد علي بن رمضان.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع» اليوم عن آخر مستجدات انتقال نجم وسط أسود قرطاج إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمد علي بن رمضان عرض الأهلي الأخير لضم محمد بن رمضان

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع» اليوم الخميس: « الأهلي يسعى بشكل قوي لحسم ملف محمد علي بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري، خلال الـ24 ساعة المقبلة قبل انتهاء المهلة القانونية لقيد اللاعبين افريقيًا».

وأضاف المصدر:« الأهلي قدم أخر عرض للتعاقد مع اللاعب منذ 48 ساعة، وكان يحتوي على دفع قيمة 2.4 مليون يورو، و200 ألف يورو امتيازات على أول موسمين فقط، و10% نسبة إعادة بيع، وتقسيط قيمة الصفقة على مدار موسم ونصف الموسم».

محمد علي بن رمضان رد فرينكفاروزي على عرض الأهلي بشأن محمد بن رمضان

وتابع المصدر:« فيما كان رد نادي فرينكفاروزي على طلب النادي الأهلي، بالشروط التالية، دفع قيمة 2.6 مليون يورو بعدما كانت 2.7 مليون يورو، ووضع بند 25% نسبة إعادة البيع، وتسديد قيمة الصفقة خلال 6 أشهر فقط».

واختتم:« الأهلي أمامه وقت قليل للرد على نادي فرينكفاروزي قبل غلق باب القيد الأفريقي بنهاية الشهر الجاري، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبلة على التفاوض بشأن نسبة إعادة البيع من قبل المارد الأحمر وحال وصول لإتفاق نهائي، سينتقل اللاعب إلى المارد الأحمر».

محمد علي بن رمضان الأهلي يحسم عطية الله وداري وينتظر بن رمضان

ونجح النادي الأهلي في الحصول على خدمات يوسف أيمن ليدعم صفوف الأحمر لمدة عام على سبيل الإعارة مع وجود بند يحق للأهلي شراءه في نهاية الإعارة.

فيما أعلن المارد الأحمر عن تعاقده مع يحيى عطية الله قادماً من نادي سوتشي الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أسد جديد في الجزيرة ????❤ pic.twitter.com/cohGD7TtIP

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) August 28, 2024

وضم مسئولي الأهلي المغربي أشرف داري في صفقة هامة ومميزه للمارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قبل الدخول في موسم جديد يسعى فيه النادي الأهلي للصعود على منصات التتويج محلياً وقارياً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي محمد علي بن رمضان بن رمضان محمد علي بن رمضان الاهلي صفقة محمد علي بن رمضان بن رمضان اليوم محمد علي بن رمضان في الاهلي محمد علي بن رمضان اليوم اللاعب محمد علي بن رمضان الأهلي وبن رمضان محمد علی بن رمضان النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة

أكد الإعلامى محمد الليثي، على إقتراب مسئولو النادي الأهلي من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل إغلاق باب القيد المحلي 30 سبتمبر الجاري.

الليثي يكشف تطورات صفقات الأهلي

وقال الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “ رغم أن اليوم،الخميس، الموافق 12 سبتمبر هو أخر موعد للقيد الأفريقي الخاص ببطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تُعلن عن أية صفقات".

وتابع: "يأتي ذلك لأنها مازالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محليًا خلال أيام على أن يتم قيدها أفريقيًا في يناير المقبل ".

وأردف:" مازل الأهلى يتفاوض مع صفقة أجنبية وغالبًا ستكون هجومية بناءً على طلب مارسيل كولر وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال إفريقيا بعد دور الـ32".

بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا" الظهور الأول لـ تريزيجيه.. موعد وتشكيل مباراة الريان والشحانية في الدوري القطري

وواصل: "الصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الأفريقي لأن أخر موعد لإرسال قائمة السوبر الأفريقي سيكون اليوم، ولم نتوصل لأتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي نتفاوض معه حاليًا لذا سنتعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية ويتم قيده أفريقيًا في يناير المقبل ".
وأردف "الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام ".

الأهلي تعاقد مع 4 صفقات الصيف الجاري، هي يوسف أيمن والثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي، وتضم قائمة الأجانب في الفريق، 4 لاعبين هم: يحيى عطية الله وأشرف داري والمغربي رضا سليم والجنوب أفريقي بيرسي تاو ويتبقي للأهلي مكانًا شاغرًا في القائمة الأفريقية بعد رفع أسم علي معلول للإصابة.

مقالات مشابهة

  • رئيس ناد أحد السعودي: أنا مصري.. وهذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة الصفقة
  • أول ظهور لـ كهربا بعد أزمة التغيب عن تدريبات الأهلي.. تطور جديد
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • الأهلي يقدم عرضًا رسميًا لضم ديبيس أوسو وموقف الصفقة لا يزال معلقًا
  • الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر
  • بعد ريحل عبد المنعم.. الأهلي يتلقى 130 مليون جنيه من نيس الفرنسي
  • طبيب الأهلي يصدم الجمهور الأحمر قبل مواجهة جورماهيا
  • الشريعي يكشف تفاصيل انتقال محمد حمدي للزمالك وموقفه من الأهلي ورابطة الأندية