اجتمع محافظ الجهراء، حمد الحبشي، في ديوان المحافظة مع عدد من القيادات الأمنية ومسؤولي إدارة المرور، بمن فيهم العميد د. حمد رشيد الطوالة، مدير أمن المحافظة، والعميد أشرف الأمير، مدير إدارة تخطيط وبحوث المرور، والعقيد عبدالله الحويلة، مساعد مدير مرور الجهراء، والعقيد أحمد العازمي من إدارة الأمن العام، ود.

م. أمل جاسم عبدالسلام، رئيس قسم بحوث حوادث المرور، وم. أحمد عبيد الظفيري من قسم هندسة المرور، وم. فلاح محمد العنزي، كبير مهندسي هندسة المرور. وخلال الاجتماع، تمت مناقشة القضايا المرورية في المحافظة بشكل عام، حيث تم تقديم عرض مرئي يتناول المشاكل المرورية وسبل حلها بالتنسيق مع الجهات المسؤولة عن الطرق الرئيسية والشوارع الداخلية في الجهراء. وتم طرح عدد من المقترحات، منها إنشاء جسور مشاة على طريق الدائري الرابع بين منطقتي أمغرة ومدينة جابر الأحمد، وكذلك على طريق مرزوق المتعب وشارع دعبل الخزاعي. كما تم التطرق إلى فكرة إنشاء دوار على طريق مرزوق المتعب لتخفيف الازدحام المروري، بالإضافة إلى اقتراح وضع حاجز شبكي على طول طريق الدائري السادس للحد من الحوادث المرورية.

وفي ختام الاجتماع، أعرب محافظ الجهراء حمد الحبشي عن شكره وتقديره لجميع المسؤولين في إدارة الأمن العام والمرور المشاركين في الاجتماع على جهودهم الواضحة في متابعة احتياجات محافظة الجهراء، لافتا إلى أن المحافظة لن تألو جهدا في البحث عن الحلول الممكنة من خلال وضع الآليات المناسبة والتنسيق مع الجهات ذات الشأن في تطوير الطرق والشوارع في المحافظة.

الأنباء الكويتية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة «17» من السودانيين في حادث سير بـ «ليبيا»

 

أعلن جهاز الإسعاف والطوارئ في مدينة الكفرة الليبية  عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 14 آخرين من الجنسية السودانية في حادث سير جنوب مدينة الكفرة.

الخرطوم ــ التغيير

وأفاد رئيس فريق الطوارئ التابع لجهاز الإسعاف الكفرة المكلف باسعاف حادث السير الذي وقع جنوب الكفرة مسافة 270 كيلو أن الحصيلة بعد الكشف عنهم 14 جريح وعدد 3 حالات وفاة .

و اليوم الجمعة أصيب «6» سودانين جراء حادث انقلاب سيارة «ميكروباص» على الطريق الدائري غرب الجيزة، اليوم الجمعة.

وخلمف الحادث حالة  من الفوضى المرورية في المنطقة، مما استدعى تدخل الجهات المعنية.

و تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور بلاغًا من إدارة شرطة النجدة حول وقوع الحادث ووجود مصابين بالقرب من أهرامات الجيزة، و على الفور، انتقلت الفرق المرورية إلى موقع الحادث للقيام بالإجراءات اللازمة.

و بعد الفحص، تبين أن السائق فقد السيطرة على عجلة القيادة ما أدى إلى انقلاب السيارة عند نزلة المريوطية في اتجاه ميدان الرماية.

و أسفر الحادث عن إصابة ستة أشخاص، من بينهم اثنان يحملان الجنسية السودانية، وتم نقلهم إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج، فيما شرعت إدارة المرور بإزالة حطام الحادث من الطريق لتسهيل حركة المرور.

الوسومالإسعاف الكفرة حادث سير ليبيا

مقالات مشابهة

  • مقتل قيادات «داعشية» في عملية أمنية بالعراق
  • مصرع وإصابة «17» من السودانيين في حادث سير بـ «ليبيا»
  • مدير محاكم دبي يناقش تحسين أوضاع القُصَّر
  • مدير محاكم دبي يناقش مع قيادات حكومية سبل تحسين أوضاع القصر
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • مدير محاكم دبي يجتمع مع قيادات حكومية لمناقشة تحسين أوضاع القصر في رؤية إنسانية مشتركة
  • المخالفات المرورية وخطوات الاستعلام ودفعها أونلاين
  • سلامتك أولًا.. نصائح وإرشادات هامة لتفادي الحوادث المرورية
  • الثورة الرقمية في إدارة الثروات: طريق البنوك نحو التوسع والربحية
  • خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية