بغداد اليوم -  

من أجل الإسراع بتنفيذ توجيه دولة رئيس مجلس الوزراء في تلبية  احتياجات هيئة النزاهة الإتحادية من الدرجات الوظيفية ،واستثمارا للوقت قبل انتهاء المدة الحاكمة لإنجاز ملف التوظيف، قام مجلس الخدمة العامة الاتحادي بإرسال معلومات خريجي حملة شهادة الماجستير في القانون الى هيئة النزاهة الإتحادية من اجل إجراء المقابلات الحضورية ، للوقوف على مدى انطباق مؤهلاتهم مع معايير التوظيف في الهيئة ،على أن تستكمل الإجراءات لمدة لا تتجاوز تاريخ 15-9-2024 ليتسنى للمجلس اجراء اللازم في حال حصول موافقة وزارة المالية على استحداث الدرجات الوظيفية للفئة المذكورة اعلاه .

 

مجلس الخدمة العامة الإتحادي 

إرادة دولة .. وإنفاذ قانون

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

شركة المياه تنظم حملة لاستطلاع آراء المواطنين في جودة الخدمة بالشرقية

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن تنظيم حملة توعية واستطلاعات لآراء العملاء المترددين على مركز خدمة العملاء بفرع الشركة بكفر صقر، بمحافظة الشرقية.

وأوضحت الشركة في بيان لها، إلى أن الحملة تهدف إلى التوعية بترشيد استهلاك المياه والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحي، وعدم زيادة الضغوط على الشبكات.

تسجيل جميع الشكاوى والاستفسارات

وأشارت الشركة في بيانها إلى أنه تم استطلاع آراء العملاء حول الخدمات المقدمة، وتسجيل جميع الشكاوى والاستفسارات. كما تم التأكيد على آلية التعامل مع الشكاوى والتظلمات من خلال الاتصال بأرقام الخط الساخن (125) من أي تليفون أرضي، أو عبر الأرقام (01205502086) و(01205502098) على واتساب أو المحمول، والتي تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي الشكاوى والتظلمات.

نشر الوعي المجتمعي

نشر الوعي المجتمعي والوصول لكافة الفئات من جانبه، أكد المهندس عامر كمال أبو حلاوة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أن مثل هذه الحملات تهدف إلى التواصل المستمر مع المواطنين، ونشر الوعي المجتمعي، والوصول لكافة الفئات. هذا يعزز رسالة الشركة في الحفاظ على المياه، وتحقيق أمن مائي مستدام، وحماية البنية التحتية لشبكات الصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • شركة المياه تنظم حملة لاستطلاع آراء المواطنين في جودة الخدمة بالشرقية
  • مجلس القضاء الأعلى في العراق يفتح تحقيقا حول التسجيلات الصوتية المنسوبة لرئيس هيئة النزاهة
  • رئيس هيئة النزاهة يشكر القضاء العراقي لفتح تحقيق بالمقاطع الصوتية المنسوبة له
  • رئيس هيئة النزاهة العراقية متهم بتلقي رشوة
  • مجلس الخدمة: إتمام المرحلة الثانية من توظيف حملة الشهادات والأوائل نهاية أيلول
  • هيئة النزاهة: المقاطع الصوتية المنسوبة لرئيس الهيئة حيدر حنون مفبركة
  • القضاء يحقق بشأن التسجيلات المنسوبة لرئيس هيئة النزاهة والتي تضمنت تقاضي رشى
  • القضاء: فتح تحقيق بالتسجيلات الصوتية المنسوبة إلى رئيس هيئة النزاهة
  • القضاء يحقق بخصوص التسجيلات الصوتية المنسوبة إلى رئيس هيئة النزاهة
  • النزاهة: الحبس الشديد لمدير بلدية الحلة الأسبق لمخالفته واجباته الوظيفية