أزمات صحية متلاحقة عاشها الفنان والمخرج مجدي عبيد نجم «حديث الصباح والمساء»، تعددت بين جلطة في المخ تعافى منها وجلطة ثانية في القلب يمكث بسببها في العناية المركزة، لتتحول صفحته لسيل من الدعوات التي تنم عن خطورة وضعه الصحي، الأصدقاء، الأبناء وزوجته جميعهم يطلبون من المتابعين دعوات بالشفاء، بينما يمكثون بجانبه في أحد المستشفيات حتى يتوصلون لآخر المستجدات في حالته.

إصابة مجدي عبيد نجم «حديث الصباح والمساء» بجلطة خطيرة في القلب

نديم مجدي عبيد الدالي ابن الفنان مجدي عبيد نجم مسلسل حديث الصباح والمساء، أعلن على الصفحة الرسمية  على «فيسبوك» إصابة والده بجلطة في القلب، وعلق قائلًا: «اللهم تولانا برحمتك».

وكتبت حبيبة، ابنة الفنان مجدي عبيد: «ادعوا لبابا روح قلبي ربنا يشفيه ويقومه بالسلامة، بابا جاتله جلطة في القلب ومحجوز في رعاية مركزة في مستشفى المبرة».

صفحة الفنان مجدي عبيد تتحول لسيل من الدعوات

تحولت صفحة الفنان مجدي عبيد لسيل من الدعوات من قبل المتابعين والأصدقاء، متمنين من الله أن يعافيه من الجلطة التي تعرض لها، وكتب الأصدقاء: «أرجوا الدعاء بالشفاء لأستاذي وأخي الأكبر.. المخرج والفنان الكبير أستاذ مجدى عبيد الدالي، شفاه الله وعفاه ورزقه تمام الصحة بإذنه تعالى».

وكتب آخرين: «الحبيب الغالي الفنان المخرج مجدي عبيد الدالي ألف سلامة عليك يا غالي وعالي المقام وربنا يبارك لك في عمرك وأهلك ومالك ويزيدك من فضله وكرمه وجوده يا عالي المقام».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجدي عبيد جلطة في المخ حديث الصباح والمساء حدیث الصباح والمساء فی القلب

إقرأ أيضاً:

أزهري: الإيمان الحقيقي يرتبط بقدرة المسلم على ربط العقل بالقلب خلال قراءة القرآن

قال الدكتور أحمد تركي، أحد علماء الأزهر الشريف، إن القرآن الكريم نزل ليكون منهج حياة، ويهدف إلى توجيه المسلمين نحو التأمل والتفكر في آياته الكريمة ولي مجرد قراءتها.

التدبر والتفكر في معاني القرآن

واستشهد الدكتور أحمد تركي في حديثه لـ«الوطن» بقوله تعالى: «كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ»، موضحًا أن الله سبحانه وتعالى لم يقل ليقرأوا آياته بل ليدبروا، في إشارة إلى أهمية التدبر والتفكر في معاني القرآن.

وأضاف أن التدبر يعني الغوص في المعاني العميقة للآيات، والتأمل في الحكمة الربانية التي تحملها، فالقراءة وحدها رغم أنها تجلب الثواب لا تحقق الفائدة المرجوة إذا كانت منفصلة عن التأمل والتدبر.

وأوضح أن الإيمان الحقيقي يرتبط بقدرة المسلم على ربط العقل والقلب معًا أثناء قراءة القرآن، ما يفتح الباب أمام حالة من الخشوع والاستنارة الروحية، مشيرا إلى أن التأمل في الآيات يجعل المسلم يعيش حالة من التواصل المباشر مع الله عز وجل، ويمنحه الفهم الأعمق لمقاصد الشريعة الإسلامية.

النجاح في الدنيا والآخرة

واختتم بأن التدبر هو السر الذي يفتح أبواب الحكمة ويحقق الإيمان الحقيقي، كما دعا المسلمين إلى الاهتمام بالتفكر في آيات الله، مشددًا على أن القراءة المصحوبة بالتدبر تجعل الإنسان أقرب إلى الله، وتعينه على فهم الرسالة الإلهية بالشكل الذي يقوده إلى النجاح في الدنيا والآخرة.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة «مجدي يعقوب».. دعم إماراتي ومبادرات إنسانية
  • مؤسسة «مجدي يعقوب».. دعم إماراتي يبث الأمل في نفوس المرضى
  • دعم إماراتي لمؤسسة مجدي يعقوب يعزز فرص الشفاء
  • بعد حديث نور خالد النبوي عن شقيقه التوأم.. من هو كريم النبوي؟ (صور)
  • مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تكتب قصص حياة جديدة لآلاف المرضى
  • مؤسسة مجدي يعقوب تكتب قصص حياة جديدة لآلاف المرضى
  • أزهري: الإيمان الحقيقي يرتبط بقدرة المسلم على ربط العقل بالقلب خلال قراءة القرآن
  • مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب في القاهرة يقرر إطلاق اسم محمد بن راشد آل مكتوم على مجمع المباني الطبية
  • بصورة رومانسية.. هاني عادل يحتفل بعيد ميلاد زوجته: «حبك رزق من ربنا»
  • مواجهات قوية لتلا ودمياط وبيلا وكفر الشيخ وبني عبيد في القسم الثاني