أهدى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، عدد 2 هاتف محمول «موبايل» لاثنين من الأبناء الأيتام في مؤسسة تربية البنين بشبين الكوم، كهدية استجابة لطلبهما خلال لقائه معهما في حفل زفاف عروسين أيتام من أبناء مؤسسة البنين والبنات التابعة لجمعية الهلال الأحمر، جاء ذلك خلال استقباله لهم اليوم بمكتبه بالديوان العام.

 

توفير الدعم المادي والمعنوي لدور رعاية الأيتام 

وأثناء اللقاء أكد محافظ المنوفية، حرصه على التواصل الدائم والفعال مع جميع مؤسسات دور رعاية الأيتام وتوفير الدعم المادي والمعنوي كونهم جزء أساسي واصيل في المجتمع، لافتا إلي أن رعاية الأيتام وإدخال البهجة على قلوبهم واجب وفرض على جميع فئات المجتمع مما يحقق الاستقرار والسلام.

فرحة الأولاد بالهدية 

وأعرب أبنائه الأيتام عن سعادتهم بحرص محافظ المنوفية، على إدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم وتلبية مطالبهم وتقديم الدعم والرعاية الشاملة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية محافظ المنوفية رعاية الأيتام الأيتام اخبار المنوفية محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يؤكد تقديم الدعم والتيسيرات اللازمة للنهوض بالقطاع الصناعي

ترأس اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم، اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد ، لمتابعة مستجدات الأوضاع وملفات عمل المنطقة الصناعية ، وذلك بحضور اللواء محمد بصلة مدير المنطقة الصناعية و المهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين بجنوب بورسعيد.

الارتقاء بمنظومة العمل بالمنطقة الصناعية 

وناقش محافظ بورسعيد ، مع المستثمرين سُبل الارتقاء بمنظومة العمل داخل المنطقة الصناعية، و آخر مستجدات العمل في الكيانات الصناعية الجديدة التي تشهدها المنطقة، فضلا عن معدلات الإنتاج و التصدير داخل عدد من المشروعات الصناعية. 

دعم المستثمر الجاد

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع أن المحافظة تدعم المستثمر الجاد للتوسع في المشروعات الصناعية حيث تشهد المنطقة الصناعية دخول صناعات جديدة عملاقة من أجل توفير فرص عمل لشباب المحافظة، مشيرا إلى أن المحافظة أصبحت تستقبل مستثمرين من داخل مصر وخارجها لتنفيذ استثمارات عملاقة على أرض بورسعيد، بعد التطور الكبير في البنية التحتية بالمحافظة، وتنفيذ خطوات التنمية المستدامة على أرضها.

دعم الشباب وصغار المستثمرين

وشدد محافظ بورسعيد على تقديم كافة التسهيلات للمستثمر الجاد، وتوفير كافة الدعم لمشروعات الشباب وصغار المستثمرين ، وأشار إلى أن الفترة الحالية تشهد نهضة غير مسبوقة فى المجال الصناعي والمحافظة توفر كافة الدعم والتسهيلات بما يحقق المناخ المناسب للمستثمر والعاملين بالمصانع من أبناء المحافظة.

 

وأعرب «حبشي» عن فخره بالنهضة التي تحققت على أرض بورسعيد في مجال الصناعة ، مؤكدا على مواصلة الجهود لتحقيق طفرة حقيقة في مجال الصناعة داخل بورسعيد.

مقالات مشابهة

  • إزالة 348 حالة بناء مخالف في المنوفية
  • مؤسسة شعلان الخيرية للتنمية بالقليوبية توزع علب حلوى المولد النبوي على الأطفال الأيتام
  • احنا بتوع الغاز.. الداخلية تكشف تفاصيل عصابة النصب على المواطنين
  • كومبيوترات محمولة للطلاب تدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي وهذه أسعارها ومواصفاتها بالسعودية
  • أمن المنوفية يلقي القبض على المتهم بقتل جاره في قويسنا
  • محافظ المنوفية: ضبط 2 طن ونصف دقيق بلدي مدعم محظور بيعه خلال حملات تموينية
  • حياة كريمة تستكمل فاعليات مطبخ الكرم في العريش (صور)
  • محافظ بورسعيد يؤكد تقديم الدعم والتيسيرات اللازمة للنهوض بالقطاع الصناعي
  • نائب محافظ المنوفية يوجه بسرعة تسليم مشروعات حياة كريمة
  • المنوفية تناقش مشروعات "حياة كريمة " بأشمون والشهداء