الأسبوع:
2024-09-14@07:05:15 GMT

مأمور شرطة ينقذ موظفاً من الانتحار في الفيوم

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

مأمور شرطة ينقذ موظفاً من الانتحار في الفيوم

نشبت خلافات بين أحد موظفي إدارة غرب الفيوم التعليمية وبين مديره في العمل، وتكررت تلك الخلافات لعدة مرات الأمر الذي أدى إلى وصول الموظف إلى حالة نفسية نتج عنها قيامه بالتهديد بالإنتحار، وذلك عن طريق إلقاء نفسه من أعلى سطح مبنى عمله والمكون من ثلاث طوابق،

وفور ذلك قاموا زملاءه في العمل بإبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة، وانتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ وتمكن مأمور القسم وبطريقة التعامل الأمني مع تلك المشاكل من إنقاذ الموظف بعدما اقنعه بقدرته على حل تلك المشكلة ووعده بالنظر فيها والسعي لنقله من مكان عمله إلى مكان آخر.

تعود أحداث الواقعة إلى صباح اليوم الخميس 29 أغسطس، عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتهديد موظف يدعى معتز سيد أحمد السيد 37 عاما، ويعمل أمين عهده بإدارة غرب الفيوم التعليمية، بقيامه بالانتحار، وذلك بإلقاء نفسه من الطابق الثالث

على الفور توجه العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم شرطة الفيوم "أول"، لموقع البلاغ، وتبين أن الموظف صعد أعلى سطح المنشأة التى يعمل بها وهدد بإلقاء نفسه، فصعد المأمور وأقنعه بعدم قيامه بالانتحار ووعده بحل مشكلته مع مدير إدارة غرب الفيوم التعليمية، ومنها نقله إلى مكان آخر الذى يعمل به.

استجاب الموظف لنداء المأمور، وقام باصطحابه لديوان القسم لسماع شكواه والعمل على حلها، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الفيوم اخبار الفيوم حوادث الانتحار إدارة غرب التعليمية

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تدشن منصة المواهب الجنائية

 

دشن العميد حارب محمد الشامسي، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، منصة المواهب الجنائية، والتي تهدف إلى جذب أفضل الكفاءات التخصصية وتطوير مهارات العاملين في القوة لمواجهة التحديات الأمنية، واستقطاب المواهب في المجال الجنائي.
وحضر التدشين العميد محمد عقيل أهلي نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون البحث والتحري، والعميد عادل أحمد الجوكر مساعد المدير العام لشؤون البحث والتحري وعدد من كبار الضباط.
واطلع العميد حارب الشامسي على دليل المواهب الجنائية الذي تضمن مقدمة عن إنجازات شرطة دبي في مجال إدارة المواهب، وأهداف إدارة المواهب، واستراتيجية إدارة المواهب الجنائية، وآلية اكتشاف وتنمية المواهب المستقبلية، إضافة إلى دور فريق المواهب في استكشاف المهارات التخصصية وتنميتها، وآلية التحفيز والمحافظة على المواهب الجنائية.
وقال العميد حارب الشامسي إن شرطة دبي تحرص على دعم المواهب في مختلف المجالات الشرطية والأمنية ودعم الموظفين الموهوبين وتطوير قدراتهم ومهاراتهم المختلفة، واستقطاب الكفاءات المواطنة في المجالات كافة لتقديم خدمات شرطية ذات مستوى عال إلى المجتمع.
وأضاف: “حققت القيادة العامة لشرطة دبي إنجازات ملحوظة في مجال إدارة المواهب، خاصة مع تزايد التحديات المرتبطة بالمنافسة على استقطاب الكفاءات وصعوبة العثور على المرشحين المناسبين تتطلب هذه التحديات استقطاب مهارات متقدمة في مجالات البحث والتحري”.
وأكد العميد حارب الشامسي أن المنصة تركز على 3 محاور أساسية وهي تطوير المهارات الحالية، وتعزيز عمليات التوظيف، والتعلم من أفضل الممارسات، حيث تهدف إلى ضمان جاهزية الموظفين للتعامل مع التحديات المتغيرة باستمرار، واكتشاف وتطوير وتحفيز والحفاظ على المواهب الجنائية من خلال منهجية مواضحة يمكن تطبيقها لضمان تحقيق أعلى مستويات الكفاءة والأداء.
وأوضح العميد حارب الشامسي إلى أن المنصة ستساهم في استقطاب القدرات المواطنة وتعزيز العمل الشرطي المستقبلي بكوادر وطنية قادرة على استشراف المستقبل وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تعزيز الأمن والأمان للناس وإسعاد المجتمع.


مقالات مشابهة

  • محامي مدمن مخدرات يتخلص من شقيقته ذبحا في الفيوم
  • إنقاذ رجل قبل تفجير نفسه لغرض الانتحار في دهوك
  • اندلاع حريق هائل في مبنى إدارة إسنا التعليمية جنوب الأقصر
  • فيديو – جون بون جوفي ينقذ امرأة من الانتحار عن أحد الجسور
  • نجم عالمي ينقذ امرأة من الانـتـحــار من أعلى جسر .. فيديو
  • بالفيديو.. أسطورة الروك الأمريكي ينقذ حياة امرأة على وشك الانتحار
  • شرطة دبي تدشن منصة المواهب الجنائية
  • خلال تصوير مقطع موسيقي.. مغني أمريكي ينقذ امرأة حاولت الانتحار
  • شرطة الرياض تقبض على 12 وافدًا سوريًا تشاجروا في مكان عام 
  • القبض على 12 وافدًا إثر مشاجرة في مكان عام