طمأنت الفنانة مي كساب جمهورها على حالتها الصحية، بعدما أعلنت أمس عن إجرائها عملية جراحية في عينها، حيث أنها عانت من مشكلة بها خلال الفترة الماضية، وقررت أن تجري العملية حتي تعود لمزاولة نشاطها الفني من جديد دون تعب.

مي كساب تعلق بعد إجرائها عملية بعينها

وقالت الفنانة مي كساب، لـ«الوطن»، «الحمد لله بقيت أحسن وبخير، وهي كانت عملية بسيطة في عيني»، ووجهت مي كساب الشكر لكل أصدقائها من الوسط الفني وجمهورها مشيرة إلى أنها تلقت الكثير من الدعوات والرسائل من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية.

وأضافت أنها خرجت من المستشفى في يوم العملية نفسه، وستخضع للراحة لمدة 3 أيام بأمر من الطبيب، ثم يعود لاستئناف نشاطي الفني من الجديد.

مي كساب تغادر المستشفى 

وقد غادرت مي كساب المستشفى فور الانتهاء من العملية، وتقضي حاليا فترة النقاهة بالمنزل حتي تنتهي مرحلة الشفاء كاملة.

أغنية القطة لـ مي كساب 

انتهت الفنانة مي كساب من تسجيل أغنيتها الجديدة، وهي بعنوان «القطة»، من ألحان وكلمات عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل، من المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب في الأيام القليلة المقبلة، حيث انتهت من تصويرها في الساحل الشمالي مؤخرا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مي كساب الفنانة مي كساب عملية مي كساب

إقرأ أيضاً:

قطر الخيرية تجري عمليات جراحية للمرضى في اليمن

قامت قطر الخيرية بإجراء عمليات إصلاح العيوب الخلقية في القلب لدى الأطفال بواسطة القسطرة، وعمليات جراحة القلب المفتوح، وعمليات زراعة الكلى للمرضى المحتاجين في اليمن، وذلك بالشراكة والتعاون مع كل من “برنامج التنمية الإنسانية” ومركز القلب والأوعية الدموية وزراعة الكلى بمدينة تعز، بواسطة طاقم من الأطباء المتطوعين من خارج اليمن وداخلها، حيث تم إجراء 54 عملية في المركز خلال هذه الفترة، فيما سيتم تنفيذ مزيد من العمليات في مجال زراعة الكلى والقلب المفتوح تباعا في الفترة القادمة.

 

ووفقا لمنظمة الصحة العالمية فقد أدى النزاع في اليمن منذ أكثر من 9 سنوات وتدهور الوضع الاقتصادي وتزايد انعدام الأمن الغذائي والتفشي المتكرر للأمراض إلى انهيار النظام الصحي في اليمن، وأشارت تقديرات المنظمة إلى أن 46 بالمائة من إجمالي المرافق الصحية في اليمن حاليا تعمل جزئيا، أو قد تكون خارج الخدمة كليا، بسبب نقص الموظفين والموارد المالية، والكهرباء، والأدوية، والإمدادات، والمعدات، ما يجعل الدعم في الجانب الصحي ومساعدة الفئات الهشة طبيا غاية في الأهمية، وفق وكالة قنا القطرية.

 

وعلى نحو متصل، شهد الأسبوع الحالي في نفس المركز تنفيذ 12 عملية زراعة قلب مفتوح، وتعد هذه العمليات امتدادا للمرحلة الأولى من هذا المشروع الذي بدأ في شهر رمضان الماضي، وبلغ إجمالي العمليات التي أنجزها حتى الآن 29 عملية، فيما سيتواصل إجراء هذه العمليات خلال الأسابيع الثلاثة القادمة لإنجاز المتبقي منها، بحيث يصل إجمالي عدد عمليات القلب المفتوح التي يستهدف المشروع إنجازها حتى نهاية هذه المرحلة 70 عملية.

 

واعتبر البروفيسور أبو ذر الجندي مدير عام مركز القلب والأوعية الدموية وزراعة الكلى بمدينة تعز واستشاري جراحة القلب والكلى، أن هذه الفعالية الطبية التي خصصت لمرضى القلب والكلى في بلاده مهمة للغاية وفرصة عظيمة، وهي الأولى من نوعها في محافظة تعز، نظرا لأنها تسهم في إنقاذ حياة كثير من المرضى، وتخفف من معاناتهم وآلامهم.

 

وأكد أن مثل هذه الفعاليات تساهم بشكل كبير في تطوير القدرات الطبية في المركز وتحسين الخدمات المقدمة للمرضى.

 

ووجه الجندي شكره الكبير لقطر الخيرية والمحسنين في دولة قطر الذين جعلوا أطفال ومرضى اليمن ضمن أجندة مشاريعهم التي ينفذونها على مستوى العالم، داعيا المولى عز جل أن يجزيهم خير الجزاء، وحث قطر الخيرية والمؤسسات الإنسانية الأخرى لتوسعة هذه الأنشطة لتكون نواة لمشاريع مستدامة.

 

يذكر أن قطر الخيرية، وبالشراكة مع الهلال الأحمر القطري، دشنت العمل بجهاز القسطرة القلبية في مركز القلب والأوعية الدموية وزراعة الكلى في محافظة تعز باليمن في وقت سابق من هذا العام. ويعد هذا الجهاز نقلة نوعية من شأنها تقديم تشخيص أكثر دقة ورعاية أكثر كفاءة وجودة.


مقالات مشابهة

  • إلهام صفي الدين تكشف عن أغرب موقف لها مع معجبة بعد وفاة جدتها
  • وثبة الأسود تطيح قيادات داعشية بارزة.. تفاصيل عملية الأنبار
  • 7 أعراض تكشف عن الإصابة بفشل عضلة القلب.. توجه إلى الطبيب فورا
  • بأمر رابطة الدوري الفرنسي.. سان جيرمان ملزم بدفع 55 مليون يورو لمبابي
  • عزيز الشافعي لـ "الفجر الفني": لا أهتم بالتصريحات المُسيئة.. أغنية "بتمنى أنساك" ليست لها علاقة بحياة شيرين (حوار)
  • قطر الخيرية تجري عمليات جراحية للمرضى في اليمن
  • طبيب هندي يستعين باليوتيوب لإجراء عملية جراحية لمراهق.. ماذا حدث للمريض؟
  • يمكنُ لقطع الأثاث في منتصف الغرفة أن تصنع حصنا عظيما
  • أزمة محتملة بين دي يونج وبرشلونة بسبب الطبيب البارسا
  • كيميتش يستمر في بايرن ميونخ بأمر الرئيس