عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين محمد عبده وهبة حسين عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان «في ذكرى ميلاده.. مصطفي متولي رحلة عطاء فني بدأت منذ الصغر».

الفنانة سميرة عبدالعزيز: "الألقاب" يمنحها الجمهور ولايفرضها الفنان  إبداعات الفنان "مجدي الحسيني" في أمسية ثقافية فنية ذكرى ميلاد الفنان الراحل مصطفي متولي

وأفاد التقرير: «تمر اليوم ذكرى ميلاد الفنان الراحل مصطفي متولي الذي ولد في مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ عام 1949، منذ صغره كان يمتلك شغفا بالتمثيل، وظهرت موهبته المبكرة عندما كان يشارك في عروض المسرح المدرسي خلال الثانوية».

وأضاف: «وبعد ان قرر احتراف الفن، التحق بمعهد الفنون المسرحية حيث بدأ مشواره الفني، وبعد التخرج بدأ مصطفي متولي رحلته الاحترافية من خلال مسرح الحكيم حيث شارك في مسرحيات مثل «يا سلام سلم»، و«الحيطة بتتكلم»، وبمرور الوقت أصبح له حضورا بارزا في العديد من الأفلام السينمائية والمسرحيات مقدما أداء مميزا في كل أدواره سواء كانت أدوار أولى أو ثانية».

جزيرة الشيطان

وتابع: «من أشهر أعماله السينمائية: «جزيرة الشيطان» و«الإرهابي» و«شمس الزناتي» و«اللعب مع الكبار»، كما كان له حضور قوي في التليفزيون وشارك في مسلسلات مثل «بكيزة وزغلول» و«رأفت الهجان» و«ولن أعيش في جلباب أبي»».

جدير بالذكر أن الفنانة إسعاد يونس تستكمل حاليا تصوير مشاهدها النهائية ضمن أحداث مسلسل تيتا زوزو، والمقرر عرضه علي قنوات الشركة المتحدة خلال الفترة المقبلة بعيدا عن الموسم الرمضاني.

وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .

مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد بونس، يشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبدالعزيز.

وشاركت إسعاد يونس فى رمضان الماضى في مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي. 

كما ظهرت إسعاد يونس مؤخرًا ضيف شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل "دواعي السفر" بطولة أمير عيد وكامل الباشا في دور والدة "علي" الذي يقوم بدوره الفنان أمير عيد، بعد سنوات من القطيعة بسبب خلافات بينهما، لتنتهي الجلسة بصلحهما وهو ما كانت تسعى له منذ سنوات طويلة.

وعُرض مؤخرًا للنجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة" فى السينمات، ويشاركها بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى متولي بوابة الوفد الوفد السينما جزيرة الشيطان إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)

كشفت الفنانة بسمة داود، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن كواليس مشاركتها في مسلسل تيتا زوزو، من بطولة الفنانة إسعاد يونس، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وشاركت بسمة داود، عير حسابها الرسمي على «فيسبوك» كواليس مشاركتها في «تيتا زوزو»، وعلقة عليها قائلة: «استنوني في شخصية ريم بمسلسل تيتا زوزو».

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو

وسيكون موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو»، السبت 21 سبتمبر الجاري على شاشة قناة dmc، وتكون الإعادة على شاشة قناة dmc، في الساعة 11 مساءً، حيث يعرض من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع.

ويمكن للجمهور مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو قبل عرضها عالتليفزيون بـ24 ساعة عبر منصة WATCH IT الرقمية.

مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويتكون مسلسل تيتا زوزو، من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

اقرأ أيضاًبطولة إسعاد يونس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو على WATCH IT

watch it تطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «تيتا زوزو» (فيديو)

أحمد عنان يوجه رسالة لـ إسعاد يونس بعد مشاركته في مسلسل «تيتا زوزو»

مقالات مشابهة

  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)
  • الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • بطولة إسعاد يونس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو على WATCH IT