الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الخميس 29-8-2024 في السطور التالية:

إبراهيم عادل ينتقل إلى أحد خيتافي الإسباني

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، قد سافر إلى مدريد في الساعات الماضية لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة تمهيدًا لانضمامه إلى نادي خيتافي الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب غادر القاهرة متوجهًا إلى مدريد لإجراء الكشف الطبي كخطوة أخيرة قبل التوقيع الرسمي مع نادي خيتافي، الذي أبدى اهتمامًا كبيرًا بضم إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

"الفجر الرياضي" ينفرد براتب أشرف داري مع الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن راتب المغربي أشرف داري مدافع الفريق الأول لكرة القدم المنضم حديثًا للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من صفوف بريست الفرنسي، خلال هذا الصيف.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أن المغربي أشرف داري مدافع الفريق الجديد، سوف يحصل على 800 ألف دولار في أول موسمين مع الفريق في عقده مع القلعة الحمراء على أن يزيد الراتب إلى 900 ألف دولار في الموسم الثالث ويصل إلى مليون و100 ألف في آخر مواسمه.

طالع باقي تفاصيل الخبر من هنا

صلاح يكشف حقيقة تجديد عقده مع ليفربول

فجر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، مفاجأة كبرى عن مستقبله مع الريدز خلال الفتره القادمة، خاصة وأن عقد اللاعب يتبقى به موسم واحد فقط.

وتلقى صلاح العديد من العروض الخليجية والأوروبية الضخمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للحصول على خدمات اللاعب في الموسم القادم.

وأكد صلاح في تصريحات أخيرة مع شبكة سكاي سبورتس: "تجديد عقدي مع ليفربول، شئ لا أفكر أو أشغل نفسي به في الوقت الحالي، يتبقى في عقدي في موسم واحد. دعونا نستمتع به".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

اختراق حساب مبابي على "إكس" ونشر رسالة مسيئة لميسي

تعرض حساب كليان مبابي لاعب ريال مدريد، عبر منصة إكس "تويتر سابقا"، للاختراق وذلك في الساعات الأولى صباح اليوم.

ولم يحدد حتى الآن، مصدر الإختراق بعد ملاحظة تغريدات غير معتادة في حساب النجم الفرنسي.

ونشر حساب كيليان مبابي،  صورة لميسي وهو يبكي مرفقة بتعليق: “كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في التاريخ، هذا القزم ليس الأفضل في التاريخ بالنسبة لي”.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

موعد انتظام الصفقة الجديدة في مران الأهلي

تقرر وصول المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد، إلى القاهرة مساء غدًا الجمعة، من أجل الانتظام في تدريبات الفريق للمرة الأولى استعدادًا للموسم الجديد.

ويستأنف الفريق تدريباته استعدادا للموسم الجديد مطلع سبتمبر المقبل، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين بقرار من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بعد التتويج بلقب بطولة الدوري المصري.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي ابراهيم عادل أشرف داري الانتقالات الصيفية الحالية الانتقالات الصيفية الإنتقالات الصيفية الجارية الفجر الرياضي الكشف الطبي المستطيل الاخضر القلعة الحمراء الفحوصات الطبية انتقالات الصيف بريست الفرنسي تجديد عقد صلاح خيتافي الاسباني صباح الكورة صحيفة ماركا الإسبانية صحيفة ماركا فترة الانتقالات الصيفية الحالية فترة الانتقالات الصيفية الجارية فترة الانتقالات فترة الانتقالات الصيفية محمد صلاح ماركا الإسبانية نادي بيراميدز منتخب مصر طالع تفاصیل الخبر من الأول لکرة القدم إبراهیم عادل أشرف داری

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي

 

كشف الإعلامى خالد الغندور، عن ما يدور داخل الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، بشأن قائمة الفريق استعدادًا للسوبر الأفريقي.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" زي مانتوا عارفين النهارده قبل منتصف الليل لازم يكون النادي الأهلي ونادي الزمالك  ياعتين قائمة المباراة المكونة من ٢٠ لاعب لكل نادي".

وتابع الغندور:" الأهلي استقر على ١٧ لاعب حتى الآن وهم محمد الشناوي، مصطفى شوبير، يوسف أيمن، محمد هاني، عمر كمال، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحي عطية الله، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات، بيرسي تاو، رضا سليم، مروان عطية، محمد مجدي أفشة،  إمام عاشور،  وسام أبو علي".

وأضاف:" متبقي للأهلي ٣ أماكن في القائمة، الأول متوقف على أشرف داري المصاب بجزع في كاحل القدم، في حالة تأكيد الجهاز الطبي على لحاقه بالمباراة واذا لم يحدث هناك اتجاه لقيد عمرو السولية أو خالد عبدالفتاح".

واستطرد :" المكان الثاني محجوز تحسُبًا أن الأهلي ينجح في التعاقد مع لاعب أجنبي في أخر الساعات ويتم قيده".

وأختتم :" المكان الثالث سيكون من نصيب لاعب من ثلاثة وهم طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وعمر الساعي، وفي حالة عدم تعاقد الأهلي مع أي صفقة سيتم قيد طاهر محمد طاهر ويتم المفاضلة بين كهربا والساعي للمكان الأخير".

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني المقرر لها يوم 15 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

من المقرر أن يذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الفضائي الحصري للفعاليات الأفريقية على صعيدي الأندية والمنتخبات.
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس ضمن البرنامج الذي يخوضه الأهلي استعدادًا للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمباراة جورماهيا الكيني.

 

وانتظم لاعبو الأهلي الدوليون في التدريبات الجماعية اليوم بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية خلال فترة الأجندة الدولية لشهر سبتمبر.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ثم خاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف الجهاز الفني بالنادي قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وأدى رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

 

مقالات مشابهة

  • دورة تدريبية للمدربين تنظمها منطقة القليوبية لكرة القدم
  • خالد الغندور يكشف قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي
  • عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل
  • الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة أشرف داري
  • الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من مباراة جورماهيا
  • أشرف داري يظهر في مران الأهلي لأول مرة
  • صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج
  • تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من المشاركة في مباراة جورماهيا
  • مصطفى إبراهيم: الزمالك كان الأفضل أمام الأهلي مع جوميز
  • صباح الكورة.. نجم الأهلي يثير أزمة بين كولر ولجنة التخطيط والخطيب يصدر فرمانا بتجديد عقد الشناوي بأعلى راتب