تستعد الفنانة أنوشكا للعودة للغناء بعد غياب سنوات طويلة، خلال حفل جماهيري كبير في مكتبة الإسكندرية، بقيادة المايسترو جورج قلته، وهو حفل أوركسترالي الأول لها داخل مكتبة الإسكندرية.

تفاصيل عودة أنوشكا للغناء بعد غياب سنوات

وأوضحت الفنانة أنوشكا لـ«الوطن»، أنّها كانت تستعد للعودة للغناء منذ فترة طويلة، ولكنها كانت تخضع لجلسات تحضير كبيرة لأنها تريد أن تكون عودتها بقوة، لافتة إلي أنها تشعر بالفخر لأن تكون مكتبة الإسكندرية محطتها الأولى لعودتها للغناء والحفلات لما تتمتع به من رقي كبير وفخامة.

برنامج حفل أنوشكا في مكتبة الإسكندرية

وتعيد أنوشكا إحياء توليفة من أشهر أعمالها الغنائية بقيادة أوركسترالية على طريقة المايسترو جورج قلته، من بينها «حبيتك، في كل غنوة، تيجي نغني، يا ليل»، وغيرها من الأغاني إلي جانب عدد كبير من المفاجآت خلال الحفل.

آخر أعمال الفنانة أنوشكا

وكان آخر أعمال الفنانة أنوشكا مشاركتها في فيلم وش فى وش، والذى حقق نجاح جماهيري كبير، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي عن القضايا التي يتعرض لها الأزواج ومشكلاتهم في الحياة الزوجية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أنوشكا حفل أنوشكا فيلم وش فى وش مکتبة الإسکندریة الفنانة أنوشکا

إقرأ أيضاً:

«القومية للأنفاق» تكشف عدد قطارات مترو الإسكندرية «أبوقير - محطة مصر»

كشف الدكتور طارق جويلي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، تفاصيل مهمة بشأن مترو الإسكندرية «أبوقير - محطة مصر»، أحد وسائل النقل الجماعي الأخضر الصديق للبيئة، والذي يُجر تنفيذه حالياً بأيادٍ مصرية خالصة، وفق المواصفات والمعايير العالمية.

قطارات مترو الإسكندرية

قال «جويلي» في تصريحات لـ«الوطن»، إن عدد قطارات مترو الإسكندرية تصل إلى 22 قطارا، موضحا أنها ستقدم خدمات متميزة لجمهور الركاب، لافتا إلى أن مشروع المرحلة الأولى من مترو الإسكندرية تمتد من محطة سكة حديد أبو قير وحتى محطة مصر بطول 21.7 كم.

منظومة النقل الجماعي

أضاف جويلي، أن المشروع سيشكل نقلة نوعية كبيرة في منظومة النقل الجماعي الأخضر المستدام صديق البيئة بالإسكندرية، ويهدف إلى تحقيق التشغيل الآمن للخط وخاصة بعد إلغاء المزلقانات والعديد من المعابر المخالفة والتقاطعات مع الحركة المرورية، وكذلك استيعاب حركة النقل المتزايدة.

وفي سياق متصل، أكدت الهيئة القومية للأنفاق، أنه يُجر حالياً تنفيذ المشروع وفق جداول زمنية مُعينة تم وضعها بالتنسيق مع الشركات المُنفذة، موضحة أن الأعمال تتم وفق المواصفات العالمية، حتى يتم توفير وسيلة نقل حضارية خضراء ذكية لجمهور الركاب بمحافظة الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • «الإسكندرية السينمائي» يكرم الفنانة الإيطالية إيزابيل أدرياني في دورته 40
  • تعرف على تفاصيل حفل أنغام في جدة الليلة
  • بعد غياب 10 سنوات.. "فلابي بيرد" تعود إلى آيفون وأندرويد
  • مكتبة الإسكندرية تنظم أولى محاضرات الموسم الثقافي القبطي الاثنين المقبل
  • «القومية للأنفاق» تكشف عدد قطارات مترو الإسكندرية «أبوقير - محطة مصر»
  • مكتبة الإسكندرية تنظم أولى محاضرات الموسم الثقافي القبطي الخامس عشر
  • مكتبة الإسكندرية تنظم ندوة "مستقبل الفن التشكيلي في ظل التطورات التكنولوجية"
  • الإسكندرية السينمائي يكرم الفنانة الإيطالية فرانشيسكا ريتونديني في دورته الـ40
  • مكتبة الإسكندرية تُصدر العدد الرابع من مجلة «هيباتيا»
  • مكتبة الإسكندرية تعقد ثاني لقاءات منتدى مكتبة الإسكندرية للشعر العربي