المناطق_واس

نفذت أمانة المنطقة الشرقية خلال الشهرين الماضيين 462 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية في مليجة، نتج عنها تحرير 4 مخالفات، وتوجيه 13 إنذارًا، وذلك ضمن جهودها الرقابية على مختلف الأنشطة.

 

أخبار قد تهمك أمانة الشرقية تنفيذ 407 جولات رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية بالصرار خلال شهرين 28 أغسطس 2024 - 4:23 مساءً أمانة الشرقية تطلق مبادرات توعوية لأكثر من 68 أسرة منتجة 22 أغسطس 2024 - 3:12 مساءً

كما نفذت الأمانة خلال نفس الفترة 18 جولة على المباني تحت الإنشاء، نتج عنها تحرير 7 مخالفات.

 

وهدفت الجولات إلى الحد من مخالفات البناء بأنواعها والتأكّد من مطابقتها للتراخيص الصادرة من البلدية، والالتزام بجميع مواصفات البناء ورفع مستوى جودة الأعمال أثناء التنفيذ ما يساعد على الخروج ببيئة عمرانية صحية.

 

وأكدت الأمانة استمرار الجولات الرقابية، داعيةً الجميع إلى ضرورة التعاون مع الأمانة والإبلاغ عن أي مخالفة ضمن الاشتراطات البلدية، وما يأتي ضمنها، وذلك عبر التواصل مع مركز البلاغات (940) للوقوف عليها ومعالجتها.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة الشرقية

إقرأ أيضاً:

3368 جولة رقابية صحية بمحافظة أبو عريش

المناطق_جازان

نفّذت أمانة منطقة جازان ممثلة في بلدية محافظة أبو عريش خلال شهر أغسطس الماضي 3368 جولةً رقابيةً صحيةً على المراكز التجارية، والمنشآت الغذائية، والمحال الصحية، والأسواق، والمطاعم بالمحافظة، للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية والبلدية على جميع المحال التجارية، والغذائية، والتزامهم بالاشتراطات الصحية.

وأوضح رئيس بلدية محافظة أبو عريش المهندس أحمد بن عبدالله حكمي، أن الجولات أسفرت عن مصادرة 980 كجم من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك، وإغلاق 11 محلًا تجاريًا لمخالفتها الاشتراطات البلدية، وتحرير 1052 مخالفة لعددٍ من المحال التجارية، والأسواق لمخالفتها الاشتراطات البلدية، وأنظمة صحة البيئة، مبينًا أن عدد الطلبات المعتمدة لتراخيص المحال بلغت 64 طلبًا.

أخبار قد تهمك رفع 13502 مترٍ مكعبٍ من مخلّفات البناء بمحافظة أبو عريش 11 سبتمبر 2024 - 10:24 صباحًا أمانة منطقة جازان تكثف أعمال الإصحاح البيئي لمكافحة “نواقل الأمراض” بمحافظة بيش 4 سبتمبر 2024 - 12:49 مساءً

وأكّد أن البلدية مستمرة في تكثيف الجولات الرقابية على الأسواق والمنشآت التجارية؛ لتعزيز السلامة الغذائية، داعيًا الجميع عند وجود ملاحظات أو شكاوى تتعلق بالخدمات البلدية التواصل عبر الرقم الموحد 940.

مقالات مشابهة

  • الأوراق المطلوبة لاستكمال ملف التصالح في مخالفات البناء
  • الاستعانة بالرائدات الريفيات للانتهاء من ملف التصالح على مخالفات البناء بالمنوفية
  • أمانة جدة تنفّذ أكثر من 12 ألف جولة رقابية على المنشآت خلال شهر
  • إغلاق 8 منشآت بجدة وتسجيل 14709 مخالفة خلال أغسطس
  • 3368 جولة رقابية صحية بمحافظة أبو عريش
  • أمانة جدة تنفّذ أكثر من 12 ألف جولة رقابية على المنشآت خلال شهر أغسطس
  • أمانة جدة تنفّذ أكثر من 12 ألف جولة رقابية على المنشآت
  • “أمانة حفرالباطن” تنفذ أكثر من 13 ألف زيارة رقابية خلال شهر أغسطس
  • أمانة منطقة الباحة تنفذ 11 مشروعاً للإسكان وتوقع 24 اتفاقية للأسر الأشد حاجة للسكن خلال الأربع سنوات الماضية
  • نتنياهو خلال جولة في غور #الأردن: هذه حرب متعددة الساحات ونحن بحاجة إلى تأمين حدودنا الشرقية