ماجد محمد

وثق مقطع فيديو لحظة خروج اللاعب، المصري، حسام عرفات، لاعب نادي بورفؤاد حالياً والزمالك وأسوان سابقاً، بعد إصابته ببلع اللسان وارتجاح بالمخ وكسر في الفك الأيسر.

وخضع اللاعب حسام عرفات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورفؤاد، ولاعب الزمالك السابق، للرعاية الطبية باحدى مستشفيات بورسعيد، بعد إصابته إثر بلع لسانه بمباراة ودية مع فريقه .

وقال حسام عرفات، وفقا ل “اليوم السابع”، إنه لم يتذكر أي شيئ تم منذ أن سقط علي الأرض بعد اشتراكه في كرة مع لاعب نادي الجمارك خلال المباراة الودية، وبدأ التنبه لما حدث له بعد ما يقرب من 3 ساعات ، واستمر في المستشفي وإجراء بعد الفحوصات الطبية لمدة يومين .

وتقدم “عرفات”، بالشكر لكل من اطمأن عليه خلال هذه الإصابة، مشيداً بالخدمة الطبية داخل مستشفي السلام بورسعيد، وكل القائمين عليها، وبعث رسالة لأهله “اطمئنوا أنا بخير الحمدلله”.

وأضاف مؤمن غريب، أخصائي العلاج الطبيعي بنادي بورفؤاد، أن حسام ربنا كتب له عمر جديد بقد سقط مغشياً عليه وكانت إصابته خطيرة لولا تدخل الجهازين الطبيين لفريقي بورفؤاد والجمارك، مشيراً إلى أنه سيأخذ راحة أسبوع علي الأقل.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/An-Xel1fXiMH-VzAUstKalHNpLmVvC5E9A8P35w3d1qVq-OMm4qNHyYCaKomCbYvx5phFc_mRvS9tc7Aa9qZwLgt.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الزمالك بلع اللسان حسام عرفات

إقرأ أيضاً:

نادي أُحد يعن انتقال كونراد ميشالاك إلى الزمالك

أعلن عبد الرحمن الرفاعي، عضو مجلس إدارة نادي أحد السعودي، بشكل رسمي عن انتقال اللاعب البولندي كونراد ميشالاك إلى صفوف نادي الزمالك المصري. تم إتمام جميع التفاصيل المالية والتعاقدية المتعلقة بالصفقة، مما يمهد الطريق لانضمام اللاعب إلى القلعة البيضاء في خطوة من المتوقع أن تضيف قوة هجومية كبيرة للفريق.

في تصريحات تلفزيونية، أكد الرفاعي أن كافة الأمور المتعلقة بالصفقة قد انتهت بنجاح، وأنه يجري حاليًا وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة. هذا الانتقال يأتي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مما يمنح الزمالك فرصة كبيرة للاستفادة من مهارات اللاعب السريعة والديناميكية.

تعتبر هذه الصفقة جزءًا من استراتيجية نادي الزمالك لتعزيز تشكيلته في الفترة القادمة، حيث يسعى النادي إلى تقديم مستوى مميز في البطولات المحلية والقارية، خاصة بعد تدعيم الفريق بلاعبين يتمتعون بالخبرة والكفاءة العالية مثل ميشالاك.

 

 

مقالات مشابهة

  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات
  • أزمة صحية مفاجئة.. نقل فهد المولد لاعب منتخب السعودية إلى المستشفى
  • نقل فهد المولد إلى المستشفى في دبي
  • بعد واقعة ابتلاع لسانه.. عودة النجم حسام عرفات لـ مران مرة اخرى
  • وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم عن عمر ناهز 36 عاما.. عجز الأطباء عن إنقاذه
  • ريم عبدالله: شي لا يطاق وفي كل وقت زحمة مو طبيعية..فيديو
  • نادي أُحد يعن انتقال كونراد ميشالاك إلى الزمالك
  • نادي الوكرة القطري يتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري فريد بولاية