خطف عريس سوداني وعروسته الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, وذلك بعد ظهورهما في مقطع فيديو.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد تفاعل العروسين في ليلة زفافهما مع أصدقائهما والمعازيم داخل قاعة الفرح.

https://www.facebook.com/reel/917816930157829

ورقص العريس والعروس بشكل طريف وسط المعازيم على أنغام موسيقى “الزنق” وسط تعليقات ضاحكة من قبل الجمهور الذي كتب: (عسل ودمهم خفيف ربنا يسعدهم).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مصرع سوداني إثر سقوطه من أعلى عقار بفيصل

لقي شخص سوداني مصرعه إثر سقوطه من  أعلى عقار بمنطقة فيصل، التابعة لمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة لثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

يهدد بكارثة.. مواطن يستغيث من تساقط حوائط عقار في شبرا مصر مصرع شاب إثر سقوطه داخل مصعد بالهرم مصرع سوداني إثر سقوطه من أعلى عقار بفيصل

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من غرفة العمليات يفيد بسقوط شخص من أعلى برج سكني.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارة إسعاف إلى مكان الحادث وتبين مصرع سوداني الجنسية إثر سقوطه من أعلي عقار بمنطقة فيصل.

العثور على جثة شاب تثير الذعر في الطالبية 

كما عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية امن  الجيزة، على جثمان شاب في العقد الثالث من العمر، مقتولاً بطلق ناري في الصدر وبحالة تعفن، ما أثار حالة من الرعب بين الأهالي الذي أبلغوا الشرطة وحضرت على الفور.

انتقل رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، إلى مكان البلاغ الكائن ناحية الطريق الدائري، رفقته الأدلة الجنائية، لإجراء المعاينات اللازمة، وتفريغ كاميرات المراقبة للوصول إلى هوية مرتكبي الواقعة.

وعثرت الشرطة على بطاقة هوية بحوزة المجني عليه، وتبين مبدئيًا من مناظرة جثمانه إصابته بطلق ناري في الصدر ووجود حالة تعفن، إذ وجه اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإخطار النيابة العامة التي طلبت نقل الجثمان بسيارة إسعاف إلى مشرحة زينهم للوقوف على أسباب الوفاة وتاريخها وكيفية حدوثها.

مقالات مشابهة