كتب- نشأت علي:

طالب النائب خالد طنطاوي، عضو مجلس النواب، نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم برئاسة الشيخ محمد حشاد، بوضع شروط جديدة تكون واضحة وحاسمة للالتحاق بالنقابة والحصول على عضويتها حتى لا تتكرر الأخطاء الكارثية لبعض قراء القرآن الكريم.


وأعرب "طنطاوي" في بيان اليوم، عن أسفه الشديد لتكرار الأخطاء من القراء خلال تلاوتهم للقرآن الكريم بمختلف وسائل الإعلام المسموعة والمرئية أو في المناسبات، مثمنًا حرص الشيخ محمد صالح حشاد، شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب القراء المصريين، على استدعاء كل من يرتكب أخطاء في قراءة وتلاوة القرآن الكريم لتوقيع أشد العقوبات ضدهم والتي وصلت إلى حد الفصل من النقابة ومنعهم من تلاوة القرآن الكريم داخل مختلف وسائل الإعلام.

وطالب النائب خالد طنطاوي، النقابة تنظيم العديد من الدورات التدريبية وبصفة مستمرة لقراء القرآن الكريم، مؤكدًا ضرورة تطبيق القانون بكل حسم وقوة ضد كل من يسيء للقرآن الكريم.




المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مجلس النواب النائب خالد طنطاوي تلاوة القرآن الكريم القرآن الکریم

إقرأ أيضاً:

صنعاء.. تأهل ستة في مسابقتي القرآن الكريم وإنشاد الأشبال إلى نهائيات مهرجان الرسول الأعظم

الثورة نت|

تأهل للمنافسات النهائية في مسابقتي تلاوة القرآن الكريم والإنشاد للأشبال ستة متسابقين في مهرجان الرسول الأعظم التي تنظمه مؤسسة الامام الهادي.

وأوضحت لجنتا التحكيم في بيان، تأهل ثلاثة متسابقين في تلاوة القرآن الكريم وهم عامر محمد أبكر شيبة، وإبراهيم الحجوري من محافظة الحديدة، وإبراهيم عبدالصمد عبده عباس من محافظة صنعاء إلى المنافسات النهائية.

كما تأهل ثلاثة متنافسين في مسابقة إنشاد الاشبال وهم عباس الغرباني من محافظة إب، ومحمد الحماطي من أمانة العاصمة، وسياف البنوس من محافظة ذمار.

واستمرت الفعالية الصباحية في مهرجان الرسول الأعظم اليوم بتنافس خمسة في مسابقة إنشاد الكبار علي الرقيحي، ونصر زبيدة، وإبراهيم القاضي، ويوسف سلمان، ورفوان الهناهي، وثلاثة في مسابقة الشعر العربي الفصيح جمال الماوري، عبد القادر البناء، كمال السمعولي.

تخلل الفعالية فاصل من الموروث الشعبي المتمثل في احياء المولد النبوي في محافظات الجمهورية، ودروس من السيرة النبوية، وفلاش “سراجا منيرا”، ومسرحية بعنوان “تحت التجربة”.

مقالات مشابهة

  • تكريم أكثر من ٣٠٠ طالب من المتفوقين وحفظة القرآن الكريم فى المحلة الكبرى
  • حملة المكي في تونس تطالب هيئة الانتخابات بتطبيق القانون.. سنطعن بالنتائج الباطلة
  • مفتي القدس يحذر من تداول نسخة من القرآن الكريم
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي يدعو للتمسك بتطبيق ميثاق الأمم المتحدة لإرساء نظام قائم على مبادئ القانون الدولي
  • تكريم 800 من حفظة القرآن الكريم في كفر طبلوها بالمنوفية
  • الشيخ محمد أبوبكر ينتقد تعزية الشيخ مظهر شاهين للفنان خالد الصاوي
  • بالأسماء.. المقبولون بمركز تحفيظ القرآن الكريم بمديرية أوقاف شمال سيناء
  • تكريم حفظة القرآن الكريم بولاية بخاء
  • صنعاء.. تأهل ستة في مسابقتي القرآن الكريم وإنشاد الأشبال إلى نهائيات مهرجان الرسول الأعظم
  • رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق عن الاحتفال بالمولد النبوي: ليس «بدعة»