أكد جيك سوليفان، مستشار الأمن القومي الأمريكي للبيت الأبيض، اليوم الخميس، للمسؤولين الصينيين أن المنافسة لا يجب أن تتحول لصراع، مشيرًا إلى أن زيارته لـ بكين تهدف للوقوف على مدى التقدم في تنفيذ تفاهمات الرئيس جو بايدن ونظيره الصيني.

وأفاد سوليفان في مؤتمر صحفي: «ناقشنا مخاوف الولايات المتحدة الأمريكية بشأن دعم الصين للصناعات العسكرية الروسية، كما ناقشت أيضًا ملفي بحر الصين الجنوبي والحرب في أوكرانيا»، متابعًا: «لم أناقش في الصين ملف الانتخابات الأمريكية فهو أمر خاص بالأمريكيين وحدهم».

وأضاف مستشار الأمن القومي الأمريكي للبيت الأبيض: «أكدت في بكين ضرورة استمرار الاتصالات العسكرية فيما عبرنا عن قلقنا تجاه سياسات الصين التجارية غير العادلة»، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

اقرأ أيضاًمستشار الأمن القومي الأمريكي: متفاؤلون باحتمالية التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار في غزة

مستشار الأمن القومي الأمريكي: سنعمل مع مصر وقطر لسد الفجوة في اقتراح الهدنة

مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق: أوكرانيا في وضع صعب للغاية عسكريا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوكرانيا أوكرانيا وروسيا الانتخابات الأمريكية البيت الأبيض البيت الابيض الحرب في أوكرانيا الرئيس الأمريكي الرئيس الامريكي الرئيس الصيني الصن الصين الولايات المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية بايدن بكين جو بايدن حرب روسيا وأوكرانيا رئيس الصين روسيا مستشار الأمن القومي الأمريكي مستشار الأمن القومی الأمریکی

إقرأ أيضاً:

الخدري مساعد مدرب اليرموك لـ الثورة: سعيد بعودتي للبيت اليرموكي وهدفنا الوصول إلى الجاهزية والمنافسة على الألقاب

 

الثورة/ أحمد السعيدي

أقرت إدارة نادي اليرموك بصنعاء تعيين كابتن ونجم الفريق السابق عصام الخدري مساعداً لمدرب الفريق الأول لكرة القدم وذلك استعداداً للاستحقاقات القادمة.
وضمن مساعيها للاعتماد على أبناء النادي عملت إدارة نادي اليرموك على الاستفادة من خبرات النجم الخدري وأوكلت إليه مهمة قيادة الفريق الأول كمساعد للمدرب الوطني عبدالسلام الصعدي.
وفي هذا الصدد عبر الكابتن عصام الخدري في تصريح لـ»لثورة» عن سعادته بالانضمام للجهاز الفني لأسود الروضة الذي تدرج فيه من الفئات العمرية حتى وصل للفريق الأول وخاض معه العديد من المواسم قدم فيها كل ما يستطيع لخدمة النادي وجماهيره المحبة، موضحاً أن ما يربطه بالنادي ذكريات خالدة ولحظات لا تنسى أهمها انطلاقته الأولى وقيادته للفريق الأول لعدة مواسم.
وشكر الخدري إدارة النادي على منحه الثقة التي تدل على سياسة النادي النموذجية في إعطاء الفرصة لأبناء النادي وتفعيلهم لخدمة النادي.
وعن هدف الجهاز الفني خلال المرحلة القادمة قال الكابتن عصام الخدري: «هدفنا في المرحلة القادمة العمل على إعداد الفريق والوصول به إلى الجاهزية ليكون قادراً على المنافسة في الاستحقاقات المقبلة فنادي اليرموك لا يليق به إلا أن يكون مرشحاً لتحقيق البطولات وحصد الألقاب حيث يعد نادي اليرموك رافداً للمواهب للمنتخبات الوطنية والأندية الأخرى ويملك مخزونا من اللاعبين المتألقين والواعدين في جميع الفئات العمرية وحتى الفريق الأول».

مقالات مشابهة

  • الخدري مساعد مدرب اليرموك لـ الثورة: سعيد بعودتي للبيت اليرموكي وهدفنا الوصول إلى الجاهزية والمنافسة على الألقاب
  • الصين تفخر بتقنياتها في مجال المراقبة ومستعدة لتصديرها إلى العالم
  • كيف غَيَّر الأمنُ القومي السياسةَ الاقتصادية؟
  • الصين تدعو للتفاوض لإنهاء حربي غزة وأوكرانيا
  • دونالد ترامب تهديد للأمن القومي الأمريكي!
  • بكين تحذر: سنسحق أي انتهاك في بحر الصين الجنوبي
  • وكالة الأمن القومي الأمريكية تكشف لأول مرة كيف رصدت أسامة بن لادن وقتلته؟
  • مجلس الأمن يقرر تمديد العقوبات على السودان بموافقة الصين وروسيا وحظر على شخصيات بالأسماء
  • بكين “ستسحق” أي انتهاك لسيادتها في بحر الصين الجنوبي
  • إدارة الخلافات : لماذا زار مُستشار الأمن القومي الأمريكي الصين؟