استقبل المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، وفدا من طلاب وبراعم مدرسة الشبان المسلمين ببنها برئاسة المستشار مصطفى عبد الحميد فرج الممثل القانوني، ورئيس مجلس إدارة هيئة الشبان العالمية بالقليوبية، للتهنئة بالعيد القومي للمحافظة وتولي المحافظ المسئولية. 

احتفالات العيد القومي بالقليوبية 

وقدم طلاب مدارس الشبان المسلمين والهيئة التهنئة إلى محافظ وقيادات القليوبية بالعيد القومي فيما قدمت إحدى الطالبات بورتريه إلى المحافظ يحمل صورته رسمتهه خصيصا لهذه المناسبة، وأشاد المحافظ بإبداعات الطلاب ورعاية الموهوبين في كافة المجالات بالهيئة.

هيئة الشبان تعمل في إطار العمل الأهلي الخيري

ووجه المستشار مصطفى فرج، رئيس مجلس إدارة هيئة الشبان العالمية بالقليوبية، الشكر إلى محافظ القليوبية والتهنئة بالعيد القومي، مؤكدا أن الهيئة تعمل في إطار العمل الأهلي الخيري ورعاية الموهوبين واكتشاف المواهب رياضيا وفنيا وعلميا في مختلف المجالات.

يذكر أن محافظة القليوبية تحتفل بعيدها القومي فى الـ 30 من أغسطس من كل عام، والذى يواكب افتتاح القناطر الخيرية عام 1868، والتي تعد من أهم معالم المحافظة السياحية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية عيد القليوبية محافظ القليوبية شبان بنها الشبان القليوبية هیئة الشبان

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء لأهالي الشيخ زويد: نواصل التنمية والبناء

تفقد اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم الخميس، ميدان الشيخ زويد، بحضور إبراهيم أبو شعيرة، عضو مجلس النواب، وعدد من الوجهاء والشيوخ بالمدينة، ومديري الأقسام، ورئاسة المجلس بالمدينة.

لقاء محافظ شمال سيناء مع أهالي الشيخ زويد 

والتقى المحافظ أهالي الشيخ زويد، أثناء زيارته للمدينة، برفقة صالح أبو هولي، رئيس مجلس المدينة، وعددًا من الموظفين، ورؤساء الأقسام، والإدارات التنفيذية بالمدينة، واستمع المحافظ إلى مشكلات الأهالي، ونقص الخدمات في مناطق القرى والتجمعات السكنية جنوب وغرب المدينة.

بناء 6 مدارس وترميم الوحدات الصحية

وعد اللواء خالد مجاور بمواصلة جهود التنمية في المدينة، بما يشمل تشييد الطرق وإيصال الخدمات الضرورية، موضحًا أن العمل جارٍ على بناء 6 مدارس جديدة، وترميم عدد من الوحدات الصحية، مؤكدًا تشييد الطرق المحورية المهمة في مدخل المدينة، طريق الجورة، والشارع الدولي.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء لأهالي الشيخ زويد: نواصل التنمية والبناء
  • استعدادًا للشتاء.. محافظ القليوبية يشهد محاكاة لتصريف الأمطار
  • محافظ القليوبية ونائب رئيس جامعة الأزهر يناقشان تعزيز التعاون
  • محافظ القليوبية يشهد تجربة محاكاة تصريف الأمطار (صور)
  • محافظ القليوبية يشهد تجربة محاكاة تصريف الأمطار بعدد من مدن المحافظة
  • محافظ القليوبية يناقش استعدادات بدء العام الدراسي الجديد
  • محافظ القليوبية يناقش استعدادات مديرية التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد
  • محافظ القليوبية يلتقي بالمواطنين بمجلس مدينة الخانكة
  • محافظ القليوبية يستمع لشكاوى ومطالب المواطنين بمجلس مدينة الخانكة
  • بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي